ترأس اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، يرافقه اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية - مدير أمن كفرالشيخ، وعمرو البشبيشى نائب محافظ كفر الشيخ، أعمال الحملة المكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء بشرق مدينة كفر الشيخ، وذلك لليوم السادس على التوالي، بحضور القيادات الأمنية والتنفيذية.

وأكد «نور الدين» على التصدي للتعديات على الأراضي الزراعية بكل شدة وحزم دون تقاعس أو تهاون، وعدم السماح بحدوث أيّة تعديات، وإزالتها في المهد والتعامل الفوري معها، واتخاذ الإجراءات القانونية وتسليم المحاضر، وتنفيذ الأحكام الصادرة حيال المخالفين.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتفعيل مواد القوانين حيال المخالفين

وشدّد المحافظ، على الأهمية القصوي التي يوليها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لملف التعديات على الأراضي الزراعية والتعامل الفوري مع أي مخالفة يتم رصدها في المهد ومن خلال ما ترصده منظومة المتغيرات المكانية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتفعيل مواد القوانين حيال المخالفين، بالتنسيق مع مديرية الزراعة وحماية الأراضي والجهات الأخرى المعنية، وإيقاف تلك الظاهرة والتي تهدد مستقبل الأجيال المقبلة.

إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

وقال محافظ كفر الشيخ، إنّ حملات الإزالات مكثفة ومتتالية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، بنطاق المحافظة فى وقت واحد، وتنفيذ الإزالة على هذه التعديات حتى سطح الأرض، تطبيقاً للقانون، لافتاً إلى تغليظ العقوبات تجاه المخالفين، تطبيقاً للقانون، وللحفاظ على هيبة الدولة، داعيًا وسائل الإعلام للمساهمة في بناء الوعي المجتمعي وبخاصةً في الريف، للحد من هذه الظاهرة، وتجنب الإضرار بالرقعة الزراعية، ووقف التعديات على الأراضي الزراعية، والتي بدورها تؤدي إلى انحسار الرقعة الزراعية، التى هى حقاً للأجيال المقبلة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ حملة إزالة تعديات الأراضي الزراعية أملاك الدولة التعدیات على الأراضی الزراعیة محافظ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

حي شرق يشن حملات لإزالة التعديات على الطريق بالإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت إدارة حي شرق بحملة إزالة حازمة بناءً على تعليمات اللواء أحمد حبيب رئيس حي شرق وتحت إشراف سكرتير عام الحي بالتعاون مع إدارة أشغال الطريق وإدارة شرطة المرافق وبتوجيه من الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية.

وتنفيذ حملة في منطقة باكوس، شملت شارع مصطفى كامل وشارع محطة السوق، حيث أسفرت عن ضبط 4 حالات إشغال متنوعة، و13 حالة من المخالفات القديمة (الهالك)، بالإضافة إلى إزالة جميع الإشغالات التي كانت تعيق حركة السير وفتح الطريق أمام المواطنين.

أكد اللواء أحمد حبيب، رئيس حي شرق، أنه لن يُسمح بأي تعدٍ على الأرصفة والشوارع والميادين وأن الحملة تأتي في إطار الحرص على حقوق المواطنين ومنع التعديات التي تشمل سرقة الكهرباء واستغلال المرافق العامة بشكل غير قانوني.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ القليوبية تقود حملة لإزالة الإشغالات أعلى الطريق الدائري
  • حي شرق يشن حملات لإزالة التعديات على الطريق بالإسكندرية
  • حملة لإزالة الإعلانات الغير مرخصة بمدينة قنا
  • البحيرة الأولي على مستوى الجمهورية فى الموجة الـ 23 لإزالة التعديات
  • البحيرة تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الموجة 23 لإزالة التعديات
  • حملة مكبرة لإزالة 11 حالة تعدي بمساحة 5800 م2 بمدن إدفو وأبو سمبل السياحية
  • إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ
  • إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية في مركزين بكفر الشيخ
  • محافظ القاهرة يجتمع بالأجهزة التنفيذية ونواب مناطق العاصمة الأربعة لمتابعة ملفات تصالح البناء والتقنين وإزالة التعديات
  • حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية