البوابة نيوز:
2024-09-19@02:44:10 GMT

تعرف على غيابات الأهلي أمام سيراميكا في الدوري

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا يوم الاربعاء المقبل في اللقاء المؤجل من الدوري الممتاز .

وحقق الأهلي فوزا صعبا على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف أمس السبت ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز ليحقق الانتصار الثالث والعلامة الكاملة.

ويفقد الأهلي جهود بعض اللاعبين في مباراة سيراميكا كليوباترا لأسباب مختلفة أبرزهم الثلاثى عمرو السولية ومحمود متولي للإصابة ومحمود كهربا للإيقاف.

ويستمر غياب عمرو السولية ومحمود متولى بسبب تنفيذ البرامج التأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها الثنائي منذ نهاية الموسم الماضي حيث يعانى السولية من مزق في العضلة الخلفية، ومتولى من شد فى العضلة الأمامية.
فيما يواصل محمود كهربا الغياب تنفيذاً لعقوبة الإيقاف لمدة 6 مباريات التي تعرض لها على خلفية احداق مباراة الأهلي والزمالك في الموسم الماضي.
ويستعد الأهلى لمواجهة سيراميكا المقرر لها الرابعة عصر الأربعاء المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثانى لمسابقة الدوري.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي الاهلي مواجهة سيراميكا كليوباترا الدوري الممتاز غياب عمرو السولية محمود كهربا

إقرأ أيضاً:

ثنائي الزمالك مرشحان لتعويض أحمد ياسر ريان في سيراميكا كليوباترا

دخل نادي سيراميكا كليوباترا في سباق البحث عن مهاجم جديد لتعويض رحيل أحمد ياسر ريان، الذي انتقل إلى صفوف نادي البنك الأهلي في فترة الانتقالات الحالية.

سيراميكا يستهدف ثنائي الزمالك

يسعى مسؤولو نادي سيراميكا كليوباترا لتعويض رحيل، وقد اقترحوا على أيمن الرمادي، مدرب الفريق، التعاقد مع ناصر منسي أو حسام أشرف من الزمالك، الأمر ااذي قوبل بالترحيب.

ويرتبط ناصر منسي بعقد يمتد لثلاثة مواسم ونصف مع الزمالك حتى يناير 2028، ولكن لم يتمكن من تأمين مكان أساسي في التشكيلة الأساسية للفريق بسبب تألق التونسي سيف الدين الجزيري.

"توقفوا عن النقد".. أيمن يونس يوجه رسالة لجماهير الزمالك قبل السوبر الإفريقي موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني العودة في الكونفدرالية

بينما حسام أشرف، فقد عاد من إعارته إلى بلدية المحلة وشارك في تحضيرات الموسم الجديد مع الزمالك، بعد تألقه في الموسم الماضي مع البلدية حيث سجل 14 هدفًا، مما يجعله من الخيارات البارزة.

من المتوقع أن يوافق مجلس إدارة نادي الزمالك على رحيل أحد اللاعبين إذا قدم سيراميكا كليوباترا عرضًا رسميًا، خاصة بعد حل أزمة مستحقات سيف الدين الجزيري وتأكيد استمراره مع الفريق في الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • رابطة الأندية تكشف سبب تأخر تسلم درع الدوري لـ الأهلي
  • عاجل.. شروط الأهلي والزمالك بعد الاتفاق على تطبيق الدوري الاستثنائي
  • تعرف على شكل بطولة الدوري الموسم الجديد بعد التعديل وموعد بدايته
  • تعرف على كل التفاصيل الخاصة بنظام الدوري المصري وموعد انطلاقه
  • الأهلي يعرض على رابطة الأندية إقامة الدوري على "الطريقة البلجيكية"
  • الأهلي يوافق على إعارة عابدين إلى سيراميكا
  • سيراميكا كليوباترا يطلب التعاقد مع ثنائي الأهلي
  • الأهلي يخاطب الكاف للاحتفال بدرع الدوري مع جماهيره أمام جورماهيا
  • ثنائي الزمالك مرشحان لتعويض أحمد ياسر ريان في سيراميكا كليوباترا
  • ضربة موجعة للمنتخب المغربي وريال مدريد: إصابة إبراهيم دياز ستبعده عن الملاعب لعدة أشهر