ارتكب الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، هفوة قاتلة خلال لقاء فريقه أستون فيلا ضد مضيفه نوتنغهام فورست، يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم نوتنغهام بهدف مبكر في الدقيقة الخامسة سجله النيجيري أولا إينا، ليضع الضيوف في موقف صعب مع بداية اللقاء.

وعقد مارتينيز من مهمة فريقه، بتسببه في استقبال شباكه للهدف الثاني في الدقيقة 47، بعد أن تعامل الحارس الأرجنتيني برعونة وبشكل غريب مع تسديدة لمهاجم نوتنغهام، ريل مانغالا.

Emiliano Martínez, "Melhor Goleiro do Mundo"pic.twitter.com/uyHy5vyHku

— MariFut (@MariFut23) November 5, 2023

Unpopular Opinion: Oliver Giroud as GK >> Emiliano Martínez

Thoughts?pic.twitter.com/8Fx0f3oXzm

— Tamoghna (@ReyesDeUniverso) November 5, 2023

وسدد ريل مانغالا الكرة من خارج منطقة الجزاء، وتصدى لها مارتينيز بالفعل، قبل أن ترتد مرة أخرى من يده لتدخل مرماه. وتمكن الحارس الأرجنتيني من الإمساك بالكرة لكن بعد تجاوزها بكامل محيطها خط المرمى ليتم احتساب الهدف لصالح نوتنغهام.

هدف ثاني ل نوتينغهام ضد استون فيلا بعد خطأ غريب من إيميليانو مارتينيز !pic.twitter.com/BM6JF4DCEg

— Eva (@x7vea) November 5, 2023

WHAT A MISTAKE FROM EMILIANO MARTINEZ#NFOAVL#NFFC#AVFC#NOTAVL

pic.twitter.com/Q0LYjsYFa2

— Pele World (@FctvPl442) November 5, 2023

وجاء هذا الخطأ "الكارثي" لمارتينيز بعد تتويجه الاثنين الماضي بجائزة "ياشين" لأفضل حارس مرمى في العالم خلال مراسم حفل ‏مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لتوزيع جوائزها للأفضل في العالم ‏لعام 2023.‏

وانتهت مواجهة أستون فيلا ومضيفه نوتنغهام بفوز أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: twitter com

إقرأ أيضاً:

طفل إماراتي يحصد جائزة أفضل ابتكار في الروبوتات في أمريكا

واصل المخترع الإماراتي علي اللوغاني عضو برلمان الطفل الإماراتي، 13 عاماً، حصد الجوائز والتقديرات العالمية محققاً المزيد من الإعجاب بتجربته التي تعكس الإبداع المبكر، والقدرة على ابتكار واختراع حلول علمية وعملية للعديد من التحديات.

وفاز الطفل علي اللوغاني، برعاية ودعم "دبي الرقمية"، بجائزة أفضل ابتكار في فئة الروبوتات والذكاء الاصطناعي عن مشروعه "الدكتور روبوت"، في مسابقة أفضل المخترعين الشباب في مدينة دالاس بالولايات المتحدة الأمريكية، وضمت متسابقين من مرحلتي الدراسة الابتدائية والمتوسطة، بتنظيم من مؤسسة "ديسكوفر ستيم الأمريكية". روبوت الطبيب

المشروع الفائز الذي عرضه المبدع الصغير علي اللوغاني "روبوت الطبيب" واستوحيت فكرته من مبادرة "طبيب لكل مواطن" التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ويهدف بشكل رئيسي إلى الحفاظ على حياة المريض، وإنقاذه في أسرع وقت ممكن، ومتابعة حالته بواسطة هذا الابتكار خاصة الحالات السريرية التي تحتاج إلى الرعاية.
ويسهم هذا المشروع في التخفيف الضغط عن المستشفيات، إذ يسهل هذا الابتكار على الطبيب متابعة المريض عن بُعد من خلال التطبيق، وعلاجه في منزله دون حاجة للانتقال إلى المستشفى، مع التحكم بالروبوت عن بُعد عبر تطبيق ذكي.

إنترنت الأشياء

ومن خلال استخدام "إنترنت الأشياء"، يسهل على الطبيب متابعة المريض مع خفض تكاليف الإقامة في المستشفى من خلال وضع الجهاز داخل منزل المريض.
ويشمل المشروع موقعاً إلكترونياً لمتابعة حالة المريض من حيث ضربات القلب، نسبة الأكسجين وضغط الدم، وفي حال انخفضت ضربات القلب إلى أقل من 40 ضربة في الدقيقة، أوانخفضت نسبة الأكسجين في الدم إلى أقل من 90%، ترسل رسالة للأهل والطبيب للتدخل واتخاذ اللازم مع المريض لإنقاذه.
وباستخدام إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي، سيسهم ذلك في متابعة حالة المريض على مدار الساعة، والتواصل معه من أي مكان، وتقديم العلاج المناسب وفقاً لنتائج متابعته واتخاذ القرار إذا كان في حاجة إلى تدخل المستشفى، والتواصل مع ذويه لتسهيل عملية نقله للمستشفى.
وانطلقت مسابقة أفضل المبتكرين الشباب في البداية في الولايات المتحدة الأمريكية حصراً، لاختيار أفضل المبتكرين الشباب هناك، ثم توسعت لتشمل مجموعة مختارة من المبتكرين الدوليين من فئة اليافعين والشباب، ما يسمح لهم بالمشاركة بشكل مباشر، مرشحين نهائيين.

مقالات مشابهة

  • العائد من الاعتزال.. هكذا أعلن برشلونة عن تعاقده مع الحارس تشيزني
  • عاجل.. برشلونة يعلن التعاقد مع الحارس تشيزني
  • محمد نور: سالم الدوسري من أفضل لاعبي العالم العربي.. فيديو
  • ليوناردو: حصولي على جائزة أفضل لاعب بسبب تعاون المجموعة معي
  • شرطة عجمان تحصد 12 جائزة دولية لأفضل الممارسات
  • شرطة عجمان تحصد 12 جائزة دولية
  • وادي دجلة يتعاقد مع الحارس عمرو شعبان
  • طفل إماراتي يحصد جائزة أفضل ابتكار في الروبوتات في أمريكا
  • المغرب يفوز بلقب أفضل كسكس في العالم (فيديو)
  • بديل شتيجن يستعد للانضمام رسميا إلى برشلونة