أعادت الشبكة الوطنية للطوارئ في الإسماعيلية ومنطقة القناة بالتعاون مع مركز ومدينة التل الكبير فتح طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي بشكل كامل بعد توقف جزئي بسبب سقوط شجرة على الطريق.

رفع الشجرة من نهر الطريق

ودفعت الشبكة الوطنية للطوارئ بلوادر وسيارات مجهزة لرفع الشجرة من نهر طريق الإسماعيلية فيما انتقلت الخدمات المرورية لتسيير الحركة المرورية بالتزامن مع اعمال الرفع من الطريق.

وكان قد تلقى اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية إخطارا من اللواء هنري ابراهيم مدير الشبكة الوطنية بسقوط فرع شجرة كافور بطريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعى نطاق مركز ومدينة التل الكبير.

ووجه بشارة بسرعة التعامل مع كافة البلاغات والأزمات التي تقع بنطاق المحافظة والتنسيق والتواصل مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة التل الكبير وبمعدات المركز لازالتها على الفور وإعادة فتح الطريق مرة أخرى.

عدم وجود أي خسائر بشرية أو مادية

وأكد بيان رسمي للشبكة الوطنية للطوارئ بعدم وجود أي خسائر بشرية أو مادية جراء الحادث فيما تستمر حالة الطوارئ في المحافظة والتي تم إعلانها خلال الساعات الماضية بالتزامن مع اضطراب حالة الطقس.

ووجه محافظ الإسماعيلية بضرورة التنسيق مابين غرف العمليات في جميع المدن والاحياء والقري مع الشبكة الوطنية خلال الساعات المقبلة خال حدوث أي طارئ بالتزامن مع الاضطرابات الجوية وزيادة الشبورة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية طريق الإسماعيلية الزقازيق التل الكبير طريق التل الكبير الشبکة الوطنیة

إقرأ أيضاً:

السيد نصر الله: انتصارات جبهات المقاومة وضعـــت الأمــة على طريق الانتصار الكبير

 

بيروت /
أكَّد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أنَّ جبهات المقاومة في لبنان واليمن والعراق تساند أهالي قطاع غزة وفلسطين المحتلة في ظلِّ ما يقدمونه اليوم من عشرات آلاف الشهداء والجرحى مع التهجير والجوع والحصار وأعمال الإبادة.
وفي رسالة له في المؤتمر الدولي لشهداء الدفاع عن الحرم وجبهة المقاومة في مشهد المقدّسة، شدد السيد نصرالله على أنَّ “هذه الإنجازات والانتصارات وضعت أمتنا على طريق الانتصار الكبير والنهائي والذي يعني تحرير فلسطين من الاحتلال الصهيوني وتحرير منطقتنا كلّها من الهيمنة والتسلط الأمريكي”.
وقال السيد نصر الله: إن “هذا الانتصار النهائي يحتاج إلى مواصلة العمل والجهاد دون كللٍ أو مللٍ ويحتاج إلى المزيد من الوقت بطبيعة الحال وأن نكون واثقين جدًا وعلى يقين بوعد الله تعالى للمؤمنين الصادقين بالنصر والغلبة”.
وأضاف إنَّ “هذا الانتصار يحتاج إلى وحدتنا وتكاملنا ولا يجوز لأحد بعد هذه التضحيات أن يتردد أو أن يضعف أو يتوقف”.
وتابع “نحن الشعوب المظلومة في هذه المنطقة والمعتدى عليها من قبل الشيطان الأكبر والصهاينة.

مقالات مشابهة

  • 640 حالة حصاد قافلة جامعة الزقازيق بقرية كفر قراجة
  • رفع 793حالة إشغال طريق مخالف بمراكز البحيرة
  • إزالة 6 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في الغربية
  • إعادة فتح طريق رافد جمصة بالدقهلية بعد غلقه بسب انقلاب سيارة محمله بالبطيخ
  • قهوة 1/1 توقف سالكي طريق الموت وأعتى معاقل داعش في العراق
  • السيد نصر الله: انتصارات جبهات المقاومة وضعـــت الأمــة على طريق الانتصار الكبير
  • صحة مطروح ترفع حالة الاستعداد القصوى بالتزامن والاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو
  • متفجرات تحت جامع النوري الكبير في الموصل تعلق أعمال إعادة إعماره
  • إعادة عرض «نوستالجيا 90/80» على مسرح قصر ثقافة بورسعيد بسبب الإقبال الجماهيري
  • المنيا تنفذ حملات لرفع الإشغالات من حرم الطريق العام