تواصل النجمة هالة صدقي دعم فلسطين وأهل غزة بعد استمرار العدوان عليهم من قبل قوات الاحتلال.

وظهرت هالة صدقي في كواليس تصوير أحدث أعمالها وهي تقوم بجمع التبرعات لمساندة أهل فلسطين.

هالة صدقيهالة صدقي تدعم فلسطين

ووضعت هالة صدقي الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، ومعها الفنان باسم سمرة والمخرج سامح عبد العزيز.

وعلقت هالة صدقي على الفيديو، قائلة: «يا ريت لو في حاجة بإيدينا نقدر نعملها لأهلنا في فلسطين، وأتمني من كل زملائي في كل الاستوديوهات والمسارح وكل أهلنا التبرع لأهل فلسطين، اشتغل وانقذ اقتصاد بلدك واشتغل وتبرع وساعد أهلنا في فلسطين، لا وقت للحزن، والشعارات للأسف لن تفيد أهلنا في فلسطين».

وقالت هالة صدقي: «السياسة والحلول السياسية لأهلها، ولكن مجرد محاولة للمساعدة حتى ولو بعلبة لبن أو دواء تنقذ طفلا وفخورة ببلدي بالرغم من الوعكة الاقتصادية التي نمر بها إلا أن 90% من التبرعات من مصر وتحيا مصر، ربما العالم لم يدرك بعد حجم الدمار، ولكن للأسف مهما فعلنا لن نداوي الدمار النفسي الذي لحق بأهلنا في فلسطين، الله يرحمهم ويصبرهم ويقويهم».

هالة صدقيبابا الفاتيكان: أوقفوا الحرب في غزة

يذكر أن بابا الفاتيكان بابا فرانسيس، دعا اليوم الأحد، إلى وقف عدوان الاحتلال على قطاع غزة، قائلا: «من أجل الله، أوقفوا الحرب».

وأشار بابا الفاتيكان، إلى أنه «ما زال يفكر في الوضع الخطير للغاية في فلسطين وإسرائيل حيث فقد الكثير من الناس حياتهم»، قائلا: «أتوسل إليكم أن تتوقفوا، أوقفوا إطلاق النار».

مطالبا بمساعدة الجرحى ووصول المساعدات إلى سكان غزة لما يشكله الوضع الإنساني من خطورة بالغة.

اقرأ أيضاًلماذا الحملة العدائية ضد مصر رغم مواقفها القوية بشأن القضية الفلسطينية؟.. مصطفى بكري يكشف (فيديو)

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 4 فلسطينيين جنوب شرق بيت لحم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين بابا الفاتيكان غزة هالة صدقي الفنانة هالة صدقي دعم فلسطين أهل فلسطين أهل غزة هالة صدقي تدعم فلسطين أهلنا فی فلسطین هالة صدقی

إقرأ أيضاً:

فلسطين.. مشروع قرار أممي لإنهاء الاحتلال والعدوان

تتواصل المساعى الفلسطينية للبحث عن طريق لإنهاء العدوان الإسرائيلى على الأراضى الفلسطينية، ولم تتوقف المحاولات منذ عدوان السابع من أكتوبر، مستفيدة من الدعم الدولى للقضية الفلسطينية الذى حقق سابقة تاريخية لأول مرة، بعدما اتفقت العديد من دول العالم على رفض الانتهاكات الإسرائيلية والعدوان على غزة.

آخر الجهود تمثل فى تقديم الوفد الفلسطينى لدى الأمم المتحدة قراراً يدعو لانسحاب إسرائيل من الأراضى المحتلة خلال مدة تصل لـ6 أشهر. يتضمن القرار جدولاً زمنياً للانسحاب، ويدعو لحظر الأسلحة التى تصل إلى المستوطنات الإسرائيلية، وعودة الفلسطينيين إلى أراضيهم وإنهاء الاحتلال فى غزة والأراضى المحتلة دون إبطاء، وسحب جميع القوات الإسرائيلية من غزة بما فيها محور فيلادلفيا، وتطبيق قرارات محكمة العدل الدولية حول حماية الفلسطينيين.

وطرح المشروع الفلسطينى فكرة إنشاء آلية دولية للتعويض عن الأضرار والخسائر والإصابات الناجمة عن الانتهاكات الإسرائيلية فى الأراضى المحتلة بعد التأكيد على الرأى الاستشارى الذى أصدرته محكمة العدل الدولية فى يوليو الماضى، وجاء فيه أن احتلال إسرائيل للأراضى والمناطق الفلسطينية غير قانونى. وقد يشهد مشروع القرار المؤلف من 8 صفحات تغييرات قبل طرحه للتصويت، وستجرى عملية التصويت قبل توافد زعماء العالم على نيويورك لحضور اجتماعهم السنوى فى المنظمة الدولية.

ورغم رفض إسرائيل للمشروع، تستند فلسطين للزخم الدولى للاعتراف بالدولة الفلسطينية وإنهاء العدوان الإسرائيلى ووقف إطلاق النار، فى ظل المأساة الإنسانية التى يعيشها الفلسطينيون فى القطاع المحاصر، ورغم أن القرار ليس ملزماً، فإنه سيساعد بشكل كبير فى إضعاف إسرائيل دولياً.

مقالات مشابهة

  • هايدي عبدالخالق تعلق على تجسيدها شخصية الفنانة زينات صدقي (فيديو)
  • الإمارات ترحب باعتماد الأمم المتحدة مشروع قرار حول فلسطين
  • الوعى الأثرى بالفيوم تبدأ أولى فعاليات مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • فلسطين.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 15 مواطنًا من بيت لحم
  • «أهلنا أولويتنا» في منطقة الظفرة
  • كاتب صحفي: إصلاح التعليم محور أساسي في مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • فلسطين.. مشروع قرار أممي لإنهاء الاحتلال والعدوان
  • تقارير عالمية تفيد باهتمام ريال مدريد بالتوقيع مع رودري
  • المستشفيات اللبنانية تغرق بالمصابين من قيادات وعناصر حزب الله والمستشفيات تطلق نداءات استغاثة للتبرع بالدم
  • هل يكون فرانسيس البابا الأخير؟.. خبير بشؤون الفاتيكان يجيب