عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة،  طالب بالسجن المشدد 5 سنوات، لاتهامه باختراق حساب فتاة وابتزازها هي وخطيبها بإفشاء صور شخصية وطلب مبلغ مالي بمنطقة الصف بمحافظة الجيزة.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسين فاضل عبد الحميد وعضوية المستشارين أحمد محمد شتا ومحمد حسن خطاب، وأمانة السر محمد السيد ووائل السيد.

كانت النيابة العامة قد أحالت المتهم "أحمد.

أ"، الطالب، إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة بعد اتهامه بابتزاز فتاة. تمت هذه الاتهامات في سياق التحقيقات في القضية رقم 14491 لسنة 2022 لمركز الصف.

تبين أنه في غضون أغسطس 2022، قام المتهم بتهديد المجني عليه "إسلام.أ" وخطيبته "إيمان.م" بنشر صورهما الشخصية ونسبها إلى أمور مخدشة للشرف دون موافقتهما. تم توجيه هذا التهديد مع طلب دفع مبلغ مالي قدره ألفين جنيه.

كشفت التحقيقات أن المتهم انتهك خصوصية الفتاة بنشر صورها الشخصية عبر الإنترنت واستخدام وسائل تكنولوجية لنشرها دون موافقتها.

وأظهرت التحقيقات أن المتهم اخترق حسابًا خاصًا للفتاة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وانتهك خصوصيتها من خلال التقاط صور شخصية لها في مكان خاص دون موافقتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابتزاز محكمة جنايات جنوب الجيزة اختراق حساب

إقرأ أيضاً:

السجن المشدد 3 سنوات لعاطلين في حيازة المواد المخدرة بالنزهة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة شخصين، بالسجن المشدد ٣ سنوات لحيازتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية بالنزهة.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالقاهرة ألقت القبض علي ، شخصين أثناء استقلالهم  دراجة  نارية وبتفتيشهم عير  بحوزتهم علي  مواد مخدرة واعترفوا أنها  بغرض الإتجار، السلاح ناري "فرد خرطوش" للدفاع عن تجارتهم ومبالغ مالية وهاتفين محمول. 
واكد تقرير المعمل الكيماوي: ان الاكياس البلاستيكية شفافة اللون هي لجوهر الحشيش المخدر المدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.


وكشفت تحقيقات النيابة العامة  اعترفات المتهمين بحيازة المواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي جزء من حصيلة الاتجار في المواد المخدرة والهاتف المحمول للاتصال الشخصى والاتصال على عملائه من متعاطي المخدرات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • السجن المشدد 3 سنوات لعاطلين في حيازة المواد المخدرة بالنزهة
  • ضربه بسكين الجزارة.. المشدد للمتهمين باستعراض القوة ضد أب ونجليه بالجيزة
  • معاقبة شاب بالسجن المشدد 5 سنوات لابتزازه فتاة بصور مخلة على الواتساب
  • المشدد 5 سنوات لجزار ونجليه لاستعراضهم القوة والشروع في قتل عامل بالجيزة
  • المشدد 5 سنوات لمتهم بتهديد فتاة عبر الواتس آب
  • السجن المشدد 5 سنوات لأب ونجليه بتهمة استعراض القوة بالجيزة
  • المشدد 5 سنوات لمُدانٍ بتهديد فتاة عبر الواتس آب
  • هددها عبر الواتس آب.. المشدد 5 سنوات لمتهم بابتزاز فتاة
  • السجن المشدد 5 سنوات لمتهم بتهديد فتاة عبر «الواتس آب»
  • المتهم الخامس بواقعة سحر مؤمن زكريا يفجر مفاجأة فى التحقيقات.. التفاصيل