تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، جهود الوحدات المحلية في التصدي بكل حسم لكافة أشكال التعديات داخل مراكز وقرى المحافظة ومحاسبة الموظفين المتقاعسين وتطبيق القانون على المخالفين.

حملات إزالة تعديات على الأرض الزراعية 

وفي هذا الإطار، نفذت الوحدات المحلية فى سمالوط -المنيا- ديرمواس، حملات لإزالة التعديات على الأرض الزراعية حيث أسفرت الحملات عن إزالة 31 حالة تعد بالبناء المخالف منها 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية بقرية قلوصنا بمركز سمالوط، إلى جانب إزالة 15 حالة تعد على أرض زراعية بقريتي «نزلة حسين – صفط الخمار» وداخل الحيز العمرانى بحي غرب مدينة المنيا، وإزالة 9 حالات تعد على الأرض الزراعية بقريتي «البدرمان - بنى حرام» بمركز ديرمواس.

اتخاذ إجراءات قانونية ضد المخالفين

وفى مراكز بنى مزار – مطاي - أبوقرقاص، تمكنت الوحدات المحلية من إزالة 52 حالة، منها 25 حالة تعد على أراض زراعية وبناء مخالف في بني مزار بقري «شلقام – الحسينية- أبو جرج» وبحي شرق وغرب المدينة، وفى مطاى تم إزالة 14 حالة تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بقرية أبوعزيز وأحياء المدينة، وفى مركز أبوقرقاص تم إزالة 13 حالة بالبناء بدون ترخيص في قرى «بنى موسى، بنى عبد، جريس » وأحياء بالمدينة، وتم التعامل الفوري والإزالة في المهد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا إزالة تعديات الأرض الزراعية على الأرض الزراعیة حالة تعد تعد على

إقرأ أيضاً:

حملات إزالة إشغالات مكبرة على الطريق الدائري في القليوبية

أعلنت الدكتورة إيمان ريان نائبة محافظ القليوبية، شن حملة إزالة إشغالات مكبرة أعلى الطريق الدائري بمدن قليوب، والخصوص، والقناطر الخيرية وحي شرق وغرب، بحضور السكرتير العام المساعد وهيئة الطرق والكباري.

حملات إزالة إشغالات مكبرة على المناطق في القليوبية

وأكدت ريان، في بيان صحفي، أن الحملة تأتي في إطار التصدي لظاهرة الإشغالات بكل أنواعها، واستعادة المظهر الحضاري للمدن، وتمت إزالة 38 بائعا متجولا و45 إزالة فورية.

إزالة عدد من المخالفات على الطريق الدائري بالقليوبية

وأضافت أن الحملات أسفرت عن ضبط 2 سيارة بيع مأكولات ومشروبات إحداهما بدون لوحات معدنية، وتمت مصادرتهم لمخازن هيئة الطرق والكباري، وتحرير محاضر مخالفة في مجال إشغال الطريق العام.

إزالة أكثر من 15 مخالفة بالقليوبية

كما أسفرت الحملة عن إزالة 8 غرزة شاي، و7 وحدات مخالفة، وضبط 3 عربة كارو، وتمت مصادرتهم إلى مجالس المدن، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • الجيزة: إزالة 31 كشك و330 حالة إشغال بالطريق العام بالمنيب -(صور)
  • إزالة 3 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • حملات نظافة مكبرة بقرى بني مزار
  • محافظ الدقهلية يشهد إزالة حالة تعد علي الأراضي الزراعيه بأجا
  • حملات إزالة إشغالات مكبرة على الطريق الدائري في القليوبية
  • ضبط 281 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق بالمنيا
  • بالمجان.. توقيع الكشف الطبى على 1276 مواطناً خلال قافلة بالمنيا
  • حي شرق يشن حملات لإزالة التعديات على الطريق بالإسكندرية
  • محافظ المنيا: ضبط 281 مخالفة تموينية خلال حملات رقابية على المخابز والأسواق
  • ضبط 281 مخالفة خلال حملات تفتيشية على مخابز وأسواق المنيا