حضرموت ((عدن الغد )) عبدالرحمن بامزاحم

سلمت كهرباء الريف يوم الأحد مشروع كهرباء وادي المحمديين لكهرباء ساحل حضرموت بعد استكمال أعمال المشروع بهدف ربط المشروع بالكهرباء العامة لساحل حضرموت .

وأتى ذلك بعد متابعة من قبل السلطة المحلية في المديرية ممثلة في المدير العام الدكتور خالد حسن الجوهي لمحافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي الذي بدوره وجه للمؤسسة العامة لكهرباء ساحل حضرموت بربط منطقة الوادي بالتيار الكهربائي للمحافظة .

وبهذا الخصوص أوضح المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي أن السلطة المحلية في المديرية تبدل جهودا كبيرة في معالجة العديد من المشاريع الحيوية المتعثرة من سنوات عديدة سواء في مجال الكهرباء أو الطرقات وغيرها من المشاريع الخدمية المهمة، مؤكدا على إستمرارية العمل والارتقاء بالخدمات نحو الأفضل بما يواكب الطموح والتطلعات، موجها المكاتب ذات العلاقة في المديرية بتقدم كل التسهيلات اللازمة لسير عمل المشاريع الخدمية .

من جانبه أوضح الأستاذ عبدالله سالم المحمدي "ممثل السلطة المحلية" أن السلطة المحلية في المديرية ممثلا في المدير العام الدكتور خالد حسن الجوهي تبدل جهودا كبيرة لاستكمال تنفيذ مشروع كهرباء وادي المحمديين وعلى متابعة وتواصل دائم لكل قضايا الوادي ومطالبه، مبينا أنه وبعد مرحلة تسليم المشروع لكهرباء ساحل حضرموت تأتي هناك مرحلة حصر المستفيدين وإستكمال إجراءاتهم ومن ثم ربط المشروع بالتيار الكهربائي للمحافظة .

لجنة الاستلام والتسليم ضمت كل من "الأستاذ عبدالله سالم المحمدي ممثلا عن السلطة المحلية في المديرية ومن كهربا ساحل حضرموت المهندس خالد عمر بافرج والمهندس يسلم أحمد الحليو ومن كهرباء الريف المهندس مراد باني" .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: السلطة المحلیة فی المدیریة

إقرأ أيضاً:

سامسونج تطلق مشروعًا جديدًا لتحسين الصحة الرقمية

مقالات مشابهة ‏OpenAI تواجه خسائر غير مسبوقة مع احتمالية ارتفاع أسعار ChatGPT

‏7 دقائق مضت

هل تحتاج إلى سوار شاومي Smart Band 9؟

‏10 دقائق مضت

ثغرة أمنية خطيرة تهدد سيارات كيا

‏23 دقيقة مضت

انطلاق أكبر اكتتاب في سلطنة عمان.. إقبال على سهم أوكيو للاستكشاف والإنتاج

‏25 دقيقة مضت

وزارة التربية الوطنية تطلق رابط التسجيل في مسابقة concours onec dz مشرف تربية

‏29 دقيقة مضت

كم بلغت كميات الأمطار المسجلة خلال ال24 ساعة الأخيرة في دولة تونس؟

‏32 دقيقة مضت

أعلنت سامسونج عن إطلاق مشروع جديد يسمى “Samsung Health Research Stack”، يهدف إلى تطوير أبحاث الصحة الرقمية باستخدام الهواتف والساعات الذكية.

يوفر المشروع أدوات للباحثين ومطوري التطبيقات لإنشاء برامج صحية بسهولة وأمان، كما يساعد في جمع وتحليل البيانات الصحية من أجهزة سامسونج.

من أهم مميزات المشروعتحسين قياس نبضات القلب في ساعات جالاكسي.إضافة تحليل لبيانات النوم.توفير بيانات من دراسات طبية كبيرة.مساعدة الباحثين في إدارة دراساتهم وجمع المعلومات من المشاركين.

المشروع متاح مجانًا لجميع الشركات والمؤسسات الطبية المهتمة باستخدامه. وستعرض سامسونج هذا المشروع في مؤتمرها القادم للمطورين في 3 أكتوبر بكاليفورنيا.

تأمل سامسونج أن يساعد هذا المشروع في تحسين دقة تتبع الصحة في ساعاتها الذكية، وأن يسهم في تطوير مجال الصحة الرقمية بشكل عام.

المصدر


Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • شركات محلية خلال “ويتيكس”: ريادة الإمارات بقطاع الطاقة تسهم في انتشار المشاريع المحلية حول العالم
  • «دار البر» تواصل تنفيذ مشروع خيري لأيتام طاجكستان
  • «المجتمعات العمرانية»: محطة كهرباء جديدة لخدمة مشروعات الإسكان بحدائق أكتوبر
  • قحيم والهادي يتفقدان عدداً من المشاريع بمحافظة صنعاء
  • لملس يؤكد دعم السلطة المحلية للأنشطة الرياضية بعدن
  • مسؤول سوداني يعلن عن مباحثات مع شركة كهرباء روسية حول مشروع ضخم
  • سامسونج تطلق مشروعًا جديدًا لتحسين الصحة الرقمية
  • السلطة المحلية بالحديدة تدين استهداف العدوان الصهيوني للمرة الثانية المنشآت المدنية بالمحافظة
  • خبير أثري: التجلي الأعظم من أهم المشاريع الدينية عالميا
  • التنمية المحلية: تنفيذ 213.5 ألف مشروع بقروض 29.3 مليار جنيه ضمن مشروعك