توجهت المغنية تايلور سويفت البالغة من العمر 33 عاماً، لتناول العشاء مع صديقاتها، سيلينا غوميز، وصوفي تيرنر، وجيجي حديد، وكارا ديليفين، وصديقتها الجديدة بريتاني ماهومز، في مدينة نيويورك، يوم السبت.

وظهرت سويفت والابتسامة تعلو وجهها في مطعم "بوند ستريت"، برفقة صديقتها المقربة سيلينا غوميز، وبريتاني ماهومز، بينما كانت تيرنر وحديد تسيران خلفهما.

 

وأعاد المطعم نشر مقطع فيديو على قصص إنستغرام، في وقت لاحق من المساء، يُظهر الصديقات أثناء مغادرتهن المكان وسط مجموعة من المتفرجين.

ارتدت سويفت قميصاً أسود وتنورة قصيرة رمادية اللون مع حذاء أسود يصل إلى الفخذ لهذه المناسبة، في حين بدت بريتاني ماهومز  (28 عاماً)، ساحرة في ملابس زرقاء، وبنطال فضفاض ومعطف أبيض وحذاء بكعب عالٍ.

في هذه الأثناء، بدت غوميز ساحرة بفستان خفيف باللون الخوخي مع حزام  وأقراط ذهبية، وتسريحة شعر على شكل كعكة، وحقيبة يد سوداء.

وخلف الثلاثي، برزت تيرنر (26 عاماً)، بسترة زرقاء زاهية، وسروال جينز، وحذاء أزرق.

ومن جهتها ظهرت جيجي حديد (28 عاماً)، مرتدية زياً أسود أنيقاً بالكامل.. وارتدت كارا ديليفين، قبعة منفوشة باللونين الأبيض والأسود وسترة جلدية سوداء وسروال جينز أزرق، وفقما أورد موقع “بيبول” الإلكتروني.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة تايلور سويفت سيلينا غوميز جيجي حديد

إقرأ أيضاً:

شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بهدایا مميزة

في خطوة جديدة تعكس مدى تفاعلها مع جمهورها، فاجأت النجمة شيرين عبدالوهاب محبيها بإعلانها عن تقديم هدايا شخصية للفائزين في التحدي الذي أطلقته مؤخرًا عبر حسابها الرسمي على موقع "تيك توك"، ويأتي هذا الإعلان في إطار سعي شيرين المستمر للتواصل مع جمهورها والتعبير عن شكرها لدعمهم المستمر.

شيرين عبد الوهاب تفاصيل تحدي الفنانة شيرين عبد الوهاب مع جمهورها 

وأطلقت شيرين عبد الوهاب تحدي رقص عبر حسابها الرسمي على موقع "تيك توك"، وحثت جمهورها على المشاركة فيه، ولتشجيعهم أكثر، أعلنت عن منح هدايا قيمة للفائزين الثلاثة الأوائل، هذا التحدي جاء في إطار سعي شيرين إلى نشر أجواء من الفرح والتفاؤل بين جمهورها.

منشور شيرين عبد الوهاب 

 

شيرين عبد الوهاب تعبر عن حزنها لأحداث لبنان الجارية 

على صعيد آخر، أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخرًا عن حزنها الشديد للأوضاع التي تمر بها دولة لبنان، مؤكدة على عمق حبها لهذا البلد وشعبه، وقد تلقت تعليقات إيجابية كثيرة من الجمهور اللبناني الذي عبر عن شكره وتقديره لموقفها الإنساني.

أحدث الأعمال الفنية لشيرين عبد الوهاب 

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد عبد الوهاب تواصل تقديم أعمال فنية جديدة، حيث أعلنت مؤخرا عن الانتهاء من تسجيل ألبومها الجديد، وذلك بعدما طرحت أغلب أغاني الألبوم عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت هذه الأغاني نجاحا كبيرا وحصدت ملايين المشاهدات والاستماع من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي. 

مقالات مشابهة

  • أيام سوداء يعيشها الحوثي.. دعوة عاجلة للشرعية وفرصة ثمينة قبل أن تتحول صنعاء إلى ركام وتصبح البلاد تحت احتلالات متعددة
  • عجوز يشتري جيتار تايلور سويفت ثم يحطمه| ما السبب؟
  • قادماً من فيورنتينا.. عجمان يتعاقد مع نجم "أسود الأطلس"
  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير
  • شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بهدایا مميزة
  • أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025
  • دقيقة صمت وشارات سوداء في مباراة شباب العراق وتايلاند
  • دقيقة صمت وشارات سوداء في مباراة شباب العراق وتايلند
  • “صناعة الأديب المثقف ” .. أمسية ثقافية في تبوك
  • فيديو. بوريط نجم أسود الصالات : جاهزون لهزم البرازيل