أعلنت اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية، عن مساهمتها في برمجة تربص للشباب، مع الإتحادية الجزائرية للتزحلق والرياضة الجبلية بفرنسا.

وأوضحت اللجنة الأولمبية، بأن التربص أقيم ما بين الـ 25 أكتوبر الماضي والـ 5 نوفمبر الجاري، تحضيرا للتصفيات المؤهلة للألعاب الأولمبية الشتوية للشباب. المقررة بمدينة غانغون بكوريا الجنوبية.

وفي السياق ذاته، كشفت ذات الهيئة، بأن المنتخب الوطني لفئة أقل 18 سنة، يتجه اليوم الأحد، نحو الإمارات تحسبا لمشاركته التاريخية. في المنافسة الدولية المؤهلة للألعاب الأولمبية الشتوية للشباب المقرر إجراؤها بمدينة دبي. من 07 إلى 09 نوفمبر 2023.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

مفتي عام المملكة ونائبه يستقبلان الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان

المناطق_جازان

استقبل سماحة المفتي العام للمملكة رئيس هيئة كبار العلماء والرئيس العام للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، في مكتبه بالرياض، اليوم، الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان المهندس ظافر بن عايض الفهاد، بحضور مدير عام فرع الرئاسة بمنطقة جازان عبدالله بن علي حمدي.

واستعرض المهندس الفهاد ما حققته الهيئة من إنجازات على المستوى الدولي والمستوى المحلي، إضافة إلى الخدمات التي تقدمها في شتى المجالات لتحقيق التنمية المستدامة، وتعزيز مستويات جودة الحياة في المحافظات الجبلية، من خلال الشراكات الفاعلة مع الجهات ذات العلاقة واستغلال الميز التنافسية والمقومات الاستثمارية التي تتميز بها منطقة جازان لتوفير بيئة اقتصادية محفزة لتنمية وجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية وذلك تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030 .

أخبار قد تهمك مفتي عام المملكة يوجه كلمة للمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات بمناسبة العام الدراسي الجديد 1446 هـ 17 أغسطس 2024 - 9:37 صباحًا مفتي عام المملكة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الخدمات الاجتماعية بنمران 31 يوليو 2024 - 2:09 مساءً

من جانب آخر، التقى الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان، معالي نائب الرئيس العام للشؤون التنفيذية المشرف العام على مكتب المفتي العام للمملكة الشيخ فهد بن عبدالعزيز العواد، وذلك في مكتب النائب.
واستعرض الفهاد خلال لقائه به ما تقوم به الهيئة من أعمال وجهود في تنمية وتطوير المحافظات الجبلية بجازان .

مقالات مشابهة

  • مفتي عام المملكة ونائبه يستقبلان الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان
  • الخطة الشتوية.. قرار حكومي بزيادة مساحات زراعة الحنطة لأكثر من مليوني دونم
  • الموسم التلفزي الجديد لقناة الأولى: برمجة مميزة تجمع بين المواعد الكبرى والبرامج الجديدة
  • انطلاق تربص شهادة التدريب “كاف برو” بحضور سعدان وبن شيخة
  • بنسعيد يوقع على اتفاقية شراكة لتطوير ممارسة الألعاب الإلكترونية
  • «الأولمبية» تستعرض التحضيرات النهائية لمؤتمر «الطب الرياضي»
  • جهاز Red Magic Nova اللوحي المخصص للألعاب ينطلق للأسواق العالمية
  • 3 عقوبات تنتظر مخالفي المواعيد الشتوية لغلق المحلات والكافيهات
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تشن غارة على بلدة بحمدون الجبلية للمرة الأولى في لبنان
  • «الشباب والرياضة» تواصل فعاليات «بداية جديدة لبناء الإنسان» في بورسعيد