شاركت الفنانة والإعلامية ياسمين الخطيب، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وظهرت بإطلالة متميزة وجريئة كشفت عن أناقتها وجمالها.

وتألقت ياسمين الخطيب، بإطلالة جريئة، حيث ترتدي فستانا جريئا مكشوف الصدر باللون الأحمر؛ مما أبرز أنوثتها، واعتمدت مكياج صاخبًا أبرز جمال ملامحها، وتركت شعرها الأشقر منسدلا على كتفيها.


جدير بالذكر أن ياسمين الخطيب خاضت أول تجربة سينمائية لها، من خلال مشاركتها في فيلم "2 طلعت حرب" الذي عرض ضمن مهرجان الأقصر، وشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم، أبرزهم أحمد مجدي، محمود قابيل، ياسمين الخطيب،  سمير صبري، أحمد وفيق، شيري عادل، دلال عبدالعزيز، ومن إخراج مجدي أحمد علي.

معلومات عن ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب كاتبة وفنانة تشكيلية ومذيعة مصرية، وهي ابنة الكاتب سيد عبد اللطيف الخطيب، وكانت في أولى مسيرتها المهنية تعمل ككاتبة مقال في بعض الصحف مثل "صحيفة الدستور، والأحرار، والأخبار، وصحيفة الوطن" ثم رئيسة القسم الاجتماعي في جريدة "صوت الأمة"، ومن مؤلفاتها "التاريخ الدموي"، "ست الحسن"، "كنت في رابعة".

ياسمين الخطيب ومجال الإعلام

كانت "ياسمين الخطيب" مقدمة لفقرة ثقافية على قناة "روتانا مصرية" وشاركت في تقديم برنامج "من الآخر مع الإعلامي "تامر أمين" ثم بعدها عملت في مجموعة قنوات النهار.

 

IMG_٢٠٢٣١١٠٤_١٨٣٠٠٥

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: یاسمین الخطیب

إقرأ أيضاً:

ميرهان حسين تبرز أنوثتها بالبكيني الجرئ

خطفت الفنانة ميرهان حسين الانظار اثناء قضائها العطلة الصيفية بجمالها وأنوثتها الطاغية وذلك بنشر بعض صورها عبر الانستجرام.

وبدت ميرهان حسين بإطلالة صيفية تميل للجرأة، حيث ارتدت بكيني مثير، واستعانت بميني جيب من الحرير لتكمل إطلالاتها على الشاطئ،   صمم البكيني من قماش ناعم باللون الأسود عكس قوامها الممشوق ووزنها المثالي، وتزينت ببعض الاكسسوارات العصرية.

 

 

واختارت ترك خصلات شعرها الأسود الطويل منسدلة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية الترابية تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه مما عكس سحر ملامحها بشكل واضح.

كثيرا ما تنجذب ميرهان حسين للأزياء العصرية المواكبة لأحدث صيحات الموضة لتطل بين جمهورها بإطلالاتها الساحرة النابعة من شخصيتها المتمردة.

 


ميرهان حسين 
ميرهان حسين من مواليد 28 أكتوبر 1982 ، ممثلة مصرية، شاركت في فيلم عمر وسلمي 2، الهرم الرابع ؛ فوبيا كما عملت بشكل مكثف في الدراما التليفزيونية، ومن مسلسلاتها: دوران شبرا.

 

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس «المصري الديمقراطي الاجتماعي»: هدف الحكومة كسب رضاء المواطن
  • ميرهان حسين تبرز أنوثتها بالبكيني الجرئ
  • وزيرة التنمية المحلية: تنسيق كامل مع كافة الوزارات المعنية
  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • هل تستمر الدكتورة ياسمين فؤاد في وزارة البيئة أم سترحل ؟
  • مصدر حكومي مطلع لـ«إكسترا نيوز»: حسن الخطيب وزيرا للاستثمار والتجارة الخارجية
  • الحركة الوطنية: خفض الأسعار وتشجيع الاستثمار أبرز التحديات أمام الحكومة المرتقبة
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • مقتل فنان كبير وفضح آخر وعودة شيرين لنجاحاتها.. أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند