توجه الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج  منذ قليل إلى المستشفى الجامعى القديم، وذلك للاطمئنان على الوضع الصحى للطلاب والذين تعرضوا لحادث أنفجار احد اطارات ميكروباص والذي كان يستقله عدد ٨ طلاب من الجامعة، ٤ طلاب من كلية التجارة وطالب من كلية الحقوق و٣ طلاب من كلية الهندسة، يصاحبه الدكتور عبد الناصر يس والدكتور خالد عمران نواب رئيس الجامعة، والدكتور مجدي القاضي رئيس مجلس ادارة المستشفيات الجامعية وعميد كلية الطب و عدد من اعضاء هيئة التدريس.


وأكد النعماني خلال تفقده للطلاب المصابين انه تم تقديم كافة الخدمات الصحية اللازمة لإسعافهم، وتوفير سبل العلاج اللازمة لهم، و عمل جميع الإجراءات الطبية والرعاية لهم، مضيفاً  انه تم مناظرة الطلاب بواسطة فريق طبي متخصص من الأقسام المنوطة ( أقسام الجراحه العامة - العظام - المخ والأعصاب - جراحة القلب والصدر )، وتم عمل الاشاعات والفحوصات اللازمة لهم، متمنياً لهم الشفاء العاجل.


وأوضح الدكتور مجدي القاضي ان  المستشفى الجامعي استقبلت اليوم ٨ طلاب من مركز البلينا، حيث أجرى أطباء الاستقبال الإسعافات اللازمة لهم وحجزهم لتلقي العلاج اللازم، مضيفاً ان الحالات المصابة تنوعت بين كدمات وجروح يسيطة، مضيفاً انه تم كتابة تقارير الخروج لعدد ٣ طلاب وعودتهم الي منزلهم، وسيتم خروج باقي المصابين مساء اليوم، عقب استكمال العلاج اللازم لهم وتماثلهم للشفاء التام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس جامعة سوهاج حادث سير ميكروباص كلية التجارة طلاب من

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة سوهاج يهنئ الوزراء الجدد

هنأ الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج الدكتور مصطفي مدبولي على تجديد الثقة  والوزراء الجدد، عقب أدائهم اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، متمنيًا لهم جميعًا التوفيق والسداد في مهامهم الجديدة وخدمة مصرنا الغالية في ظل القيادة السياسية الحكيمة.

وقال النعماني ان الرئيس السيسي أكد علي ان الأولوية القصوى للحكومة الجديدة هو تخفيف المعاناة وإيجاد مزيد من فرص العمل وبناء مستقبل أفضل لجميع أبناء مصر الكرام، وهو ما يبعث برسالة طمأنة إلى الشعب المصري، الذي ينتظر تغييرا حقيقيا في سياسات الحكومة الجديدة بما يتوافق مع أهداف الجمهورية الجديدة.

وأكد النعماني علي ان الرئيس وضع معايير واضحة في إختيار الوزارات الجديدة لتكون محل رقابة جادة من المواطن والبرلمان والرئيس أيضا، وسيبقى نجاح الحكومة في مهمتها هو رضاء المواطن المصري.

وثمن النعماني التشكيل الوزاري الجديد والذي يضم كفاءات وقامات مهمة ستنعكس على أداء حقائبها الوزارية، إلى جانب تطوير السياسات الحكومية والتي جاءت لمواكبة التحديات التي تواجه الدولة المصرية في الوقت الحالي.

وأضاف أن توقيت إطلاق الحكومة الجديدة جاء ليتناسب مع الظروف الداخلية والخارجية التي تحيط بمصر.

كما توجه رئيس الجامعة بالشكر إلى الوزراء الراحلين عن الحكومة على جهودهم المضنية خلال السنوات الماضية في التعامل مع القضايا والملفات التي أفرزتها الأوضاع المحلية، أو الأحداث الإقليمية والعالمية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ الوزراء الجدد
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح معارض أقسام كلية التربية النوعية
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم طلاب الدفعة 45 بقسم الإعلام بكلية الآداب
  • رئيس جامعة الأقصر يشهد حفل تخرج طلاب كلية الفنون الجميلة
  • بالصور.. رئيس جامعة الأقصر يشهد حفل تخرج طلاب كلية الفنون
  • في إطار المسؤولية المجتمعية..«كايرو ثري ايه للدواجن توقع بروتوكول مع كلية الزراعة جامعة القاهرة للتعاون العلمي وتدريب الطلاب
  • اليوم.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية
  • طلاب الأدبي بالثانوية الأزهرية بسوهاج يؤدون إمتحان اللغة الأجنبية الأولى
  • جامعة الرباط الوطني تستقبل طلاب كلية التقنية والعلوم الصحية عبر النافذة التعليمية والتدريبية ببورتسودان
  • وفاة الشابين المصابين فى حادث سقوط دراجة بخارية من أعلى الدائرى بالعياط