(عدن الغد)خاص.

علق الشخصية القبلية والاجتماعية عضو الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع المقدم عزام بن غانم على الإجتماع الذي عقد في مدينة المكلا السبت 4 نوفمبر باسم حلف قبائل حضرموت.


وكشف بن غانم في منشور له على صفحته الشخصية في موقع الفيسبوك : قبل عدة أشهر خرج عدد من يتزعمون إجتماع السبت باسم حلف قبائل حضرموت على عدد من المديريات ومن ضمنها مديرية رخية وقد كنا ضمن الحضور وسمعنا منهم وكان حديثهم ان الشيخ عمرو بن حبريش لا يريد ترتيب أمور الحلف وغيرة من هذا الكلام، مؤكدًا بأنه قال لهم نحن لسنا مدافعين عن الشيخ عمرو ان كان عنده أخطاء وسنقوم بدورنا لكي يقوم الشيخ عمرو بترتيب أمور الحلف.


وتابع بالقول : فقالوا عندك استطاعة ان ترتب لنا لقاء مع الشيخ عمرو وبحضور مجموعة من المقادمة والمشايخ من مناطق مختلفة ، فاجبتهم بـ «نعم» وعندي استطاعة، وانا ملتزم بذلك.


وأشار إلى أنه من خلال ما دار من حديث رأيت ان كلامي لم يعجبهم رغم اننا اتفقنا على كل الأمور التي طرحوها بخصوص الشيخ عمرو.


وأوضح المقدم بن غانم ان ما حدث في اجتماع السبت يوضح الحقيقة ان الغرض هو التخلص من الحلف وتشكيل حلف آخر وقيادة أخرى واستبدال الشيخ عمرو بن حبريش بغيره، والهدف من ذلك سياسي ولا علاقة له بترتيب أمور الحلف التي هي ليست الا ذريعة لتحقيق أغراض أخرى بعيدة كل البعد عن تظاهرهم بحرصهم على الحلف وتنظيم عمله.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الشیخ عمرو بن غانم

إقرأ أيضاً:

المقدم كام؟.. بدء العد التنازلي لغلق باب حجز شقق الإسكان في 8 مدن

فتحت وزارة الإسكان فتح باب حجز شقق الإسكان الاجتماعي في 8 مدن جديدة منذ الأحد 29 سبتمبر 2024 من الشهر الماضر، ومن المنتظر أن ينتهي الموعد يوم 28 أكتوبر 2024 من الشهر الجاري.

بدء العد التنازلي لغلق باب حجز شقق الإسكان الاجتماعي

وسبق وكشف وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المهندس شريف الشربيني عن طرح 1645 وحدة سكنية متنوعة في 8 مدن جديدة بأنظمة سداد ميسرة  للحجز الفوري، بمساحات تبدأ من 55 مترًا إلى 161 مترًا مربعًا.

كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي

وعن كيفية الحجز، يكون من خلال زيارة أجهزة 8 مدن جديدة، إذ أن كراسة الشروط داخل أجهزة المدن المطروح بها الوحدات وهي العاشر من رمضان 255 وحدة سكنية في 6 أكتوبر و137 وحدة سكنية، مدينة المنصورة الجديدة و878 وحدة «جنة»، مدينة العبور بها 5 وحدات سكنية، الصالحية الجديدة تحتوي على 8 وحدات سكنية، ملوي الجديدة و240 وحدة «جنة»، برج العرب الجديدة 8 وحدات سكنية، مدينة رشيد الجديدة 114 وحدة سكنية.

مقدم شقق الإسكان الاجتماعي

وبالنسبة لجدية حجز المقدم يكون نحو 50 ألف جنيه وتقريبًا 500 جنيه كراسة شروط و500 جنيه مصاريف إدارية حسب تصريحات مصادر في أجهزة المدن لـ «الوطن».

وبعد انتهاء فترة حجز شقق الإسكان الاجتماعي يوم 28 أكتوبر، يتمّ التخصيص بنظام القرعة العلنية اليدوية، بحسب ما أعلنت عنه هيئة المجتمعات العمرانية.

مقالات مشابهة

  • كاش مايوه منقوش.. إنجي المقدم على البحر تشعل إنستجرام
  • حلف قبائل حضرموت يجدد تحذيراته بشأن منع تصدير النفط الخام من المحافظة
  • المقدم كام؟.. بدء العد التنازلي لغلق باب حجز شقق الإسكان في 8 مدن
  • بعد الزيادة العالمية.. حقيقة تحريك أسعار البنزين والسولار وموعد اجتماع لجنة التسعير
  • «سمير غانم دربني على الرقص».. نجلاء بدر تكشف أسرار جديدة في بداياتها بالوسط الفني (فيديو)
  • قد يواجه عواقب مأساوية.. كوريا الشمالية تهاجم حلف الناتو
  • الأهلي يوضح حقيقة معاقبة إمام عاشور
  • مجلس أولياء أمور طلبة الشارقة يحتفي بالمعلمات في روضة السلام
  • وفي الآخر هيطلقك.. ياسمين عز تكشف كيف تجذب المرأة الرجل بـ3 أمور
  • آخرهم عارفة عبد الرسول.. فنانين يكشفون عن هواجسهم وخوفهم من الموت