قام أحمد البدري رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة بمحافظة سوهاج بحملة لمتابعة تطبيق مبادرة تخفيض الأسعار الغذائية بالمشاركة مع حماية المستهلك لضبط الأسعار والرقابة على الأسواق والسلع الأساسية والمواد الغذائية بنطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة.

قال أحمد البدري رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة لـ«الوطن» إنه جرى  تكثيف حملات المرور على الأسواق لضبط ومراقبة الأسعار والمواد الغذائية والسلع الأساسية والتأكد من تواجدها منافذ البيع بالمركز.

حملات متابعة مكثفة لمبادرة تخفيض الأسعار بسوهاج 

أضاف «البدري»: قامت الحملة بالمرور على محلات بيع المواد الغذائية والسلع الأساسية  ومحلات الجزارة والمخابز بهدف ضبط الأسعار ومراقبة السلع الغذائية ومراجعة مخازن وثلاجات حفظ المجمدات والمواد الغذائية التي يتم تقديمها للمواطنين والتاكد من سلامتها ومطابقتها للشروط حرصا على صحهة وسلامة المواطنين بالتنسيق مع الطب البيطري والتموين.

توافر السلع الأساسية بسوهاج 

وكشف «البدري» عن  توافر كافة  السلع الأساسية الاستراتيجية من زيت وسكر وأرز وشاي والدقيق بالمنافذ المشاركة بمبادرة تخفيض أسعار السلع الغذائية  التي تم المرور عليها وأنه لا يوجد أي نقص في تلك السلع الأساسية بالأسواق ومنافذ البيع بأسعار المبادرة إذ جاء سعر السكر بـ27 جنيها، مع تحذير المخالفين للبيع بأسعار أعلى من أسعار المبادرة. 

يذكر أن مبادرة تخفيض الأسعار بسوهاج مطبقة منافذ التموين ومحلات الجملة والنصف جملة وشوادر الوحدات المحلية وسيارات مديرية التموين المتنقلة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سوهاج أسعار السلع الغذائية السلع الغذائية تخفيض أسعار السلع الغذائية حماية المستهلك مدينة سوهاج ساقلتة السلع الأساسیة تخفیض الأسعار

إقرأ أيضاً:

الداخلية تواصل فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة كلنا واحد

واصلت وزارة الداخلية، فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة كلنا واحد وذلك عقب الإعلان عن مد الفترة إعتباراً من 1يوليو 2024 ولمدة شهر لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40% وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة بالمنافذ والأسواق التجارية الكبرى الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

حيث تم التوسع في أعداد الشركات والسلاسل التجارية المشاركة في المبادرة بإضافة أسواق تجارية كبرى وموردين لحوم وخضار وفاكهة وتجار جملة وتجزئة، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال 2254 منفذ بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة.

كما تواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال 1026 منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة أمان التابعة للوزارة.

يأتي ذلك في إطار إستمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وإنطلاقاً من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى المساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين.

اقرأ أيضاًأكاديمية الشرطة تعقد لقاء تثقيفي مع الطلبة للتعريف بـ اللجنة الدولية للصليب الأحمر

«قتل ابنه وعرى نفسه في الصحراء».. القصة الكاملة لجريمة المهدي المنتظر بجنوب سيناء

مديرة «النيباد»: الرئيس السيسي يقوم بجهود كبيرة لدعم التنمية في إفريقيا

مقالات مشابهة

  • حملات تموينية للرقابة على أسواق ومخابز قلين
  • محافظ سوهاج يصدر حركة تنقلات محدودة "البدري" رئيسا للمنشأة وبهنس لأخميم
  • بعد جولة ميدانية.. محافظ سوهاج الجديد يصدر حركة تنقلات محدودة لرؤساء المدن
  • حركة تنقلات محدودة بسوهاج.. البدري رئيسا للمنشاة وبهنس لأخميم وعبد الشافي لساقلتة
  • «الداخلية» تواصل فعاليات المرحلة 26 من مبادرة «كلنا واحد»
  • "حق انتفاع".. فرصة لامتلاك أرض زراعية
  • وظائف شاغرة في الوحدة المحلية لمدينة فوه بكفر الشيخ.. المستندات المطلوبة
  • رفع 350 طن مخلفات صلبة وقمامة بالمنيا
  • الداخلية تواصل فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة كلنا واحد
  • ضبط 2962 مخالفة متنوعة خلال حملات تموينية على الأسواق والمخابز في البحيرة