تنظم مديريات الشباب والرياضة، أولى مغامرات المعسكر الرياضي «يلا كامب» في محافظة أسوان، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، الذي تنفذه الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، والإدارة العامة للقاعدة الشعبية، بالتعاون مع المديريات.

وينفذ معسكر يلا كامب إلى أسوان، وفق الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة على موقع فيسبوك، في الفترة من الخميس 23 نوفمبر، إلى الأحد 26 من الشهر ذاته، لمدة 4 أيام/ 3 ليالي، بهدف تعزيز الروح الرياضية، وتطوير المهارات الحياتية للشباب.

معسكر يلا كامب إلى أسوان

يشمل معسكر يلا كامب، أنشطة متنوعة ومسابقات رياضية مختلفة، كما يتضمن التخييم في جزيرة وسط نهر النيل، بالإضافة إلى زيارة معالم سياحية عريقة وتاريخ مصر القديم والحديث، مثل معبد فيلة، المتحف النوبي، متحف النيل، القرية النوبية، السد العالي، الحديقة النباتية، وعمل جوله حرة بمدينة أسوان.

تهدف المبادرة المقدمة من وزارة الشباب، إلى تشجيع الشباب على ممارسة النشاط البدني وتعزيز صحتهم وقدراتهم الفردية من خلال أنشطة رياضية ممتعة ومفيدة.

سعر معسكر يلا كامب

قيمة الحجز 2000 جنيه، يجري تحويلها على رقم حساب المركز الأولمبي لتدريب الفرق القومية بالمعادي، (0333070288711200019) بأحد فروع البنك الأهلي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: يلا كامب أسوان السفر إلى أسوان معسکر یلا کامب

إقرأ أيضاً:

محافظ مسقط يُدشن النسخة الرابعة من "معسكر دوت نكست جدير" لتأهيل الشباب

 

 

 

الرؤية - فايزة الكلبانية

 

انطلق مساء أمس معسكر "دوت نكست جدير" للتطوير الريادي في التقنيات المتقدمة في نسخته الرابعة، تحت رعاية معالي السيد سعود بن هلال البوسعيدي محافظ مسقط، بمشاركة 100 منتسب يهدفون إلى إكمال رحلتهم في تأسيس 32 فكرة لشركات ناشئة.

وخلال المعسكر الذي يستمر لمدة 10 أيام، سيتواصل المشاركون مع مختصين وخبراء لتطوير أفكارهم التقنية وبناء قدراتهم الريادية، ثم سيعرضون مشاريعهم أمام لجنة حكام ومستثمرين. ويمثل هذا المعسكر المرحلة الأخيرة من البرنامج الذي استمر على مدار 8 أشهر لتأسيس شركات تقنية ناشئة.

ويأتي هذا المعسكر ضمن برنامج "دوت نكست جدير" للتطوير الريادي في التقنيات المتقدمة، برعاية شركة أوكسيدننتال وبدعم من البرنامج الوطني للتشغيل. وقد انطلق البرنامج بمشاركة أكثر من 1200 منتسب عبر ثلاث مراحل متنوعة، بهدف سد الفجوة بين خريجي مؤسسات التعليم العالي واحتياجات سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

ويتيح البرنامج للمشاركين تطوير مهاراتهم في التقنيات الرائدة وريادة الأعمال التقنية، إضافة إلى مهارات أخرى ذات صلة. ويعد معسكر "دوت نكست جدير" حلقة وصل تجمع بين المنتسبين وأبرز قادة القطاع والمتخصصين في مجال التقنيات الصاعدة للعمل معًا على التخطيط لمستقبل واعد لقطاع التقنيات والابتكار والبنية الأساسية الرقمية.

يُشار إلى أن شركة أوج الابتكار، إحدى أبرز الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا والابتكار، تقدم قائمة متنوعة من البرامج والحلول والخدمات التقنية الذكية لتشكيلة متنامية من العملاء البارزين في القطاع. كما تهدف الشركة إلى دعم الشركات الناشئة في مجالات الذكاء الاصطناعي وريادة الأعمال التقنية.

مقالات مشابهة

  • أشرف صبحي يستعرض الرؤية المستقبلية لخطة وزارة الشباب والرياضة
  • المشروع القومي للموهبة الحركية ببورسعيد يواصل نشاطه بالمدينة الرياضية
  • وظائف شاغرة براتب 6 آلاف جنيه برعاية وزارة الشباب والرياضة.. الحق قدم
  • وظائف الشباب والرياضة.. اعرف الشروط اللازمة للتسجيل
  • المشروع القومي لرياضة ذوي الاعاقة ببورسعيد يواصل تدريباته بالمدينة الرياضية
  • وظائف خالية برواتب تتخطى الـ10 آلاف جنيه وتوفير سكن بالساحل الشمالي.. اعرف الشروط
  • أنشطة رياضة ومسابقات ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للصحافة الرياضية
  • بحد أدنى 6 آلاف جنيه.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف خالية «الشروط والمميزات»
  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • محافظ مسقط يُدشن النسخة الرابعة من "معسكر دوت نكست جدير" لتأهيل الشباب