أعلنت الفنانة هالة صدقي عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، جمع تبرعات من صناع عمل فيلم كتف قانوني لصالح أهل فلسطين.

ونشرت هالة صدقي فيديو لها أثناء التبرع، معلقة: «يا ريت فيه حاجة بأيدينا نقدر نعملها لأهلنا في فلسطين، أتمنى من كل زملائي في كل الاستوديوهات والمسارح، وكل أهلنا، التبرع لأهل فلسطين، اشتغل وانقذ اقتصاد بلدك، واشتغل وتبرع وساعد أهلنا في فلسطين، لا وقت للحزن والشعارات، للأسف لن تفيد أهلنا في فلسطين، السياسة والحلول السياسية لأهلها، لكن مجرد محاولة للمساعدة حتى ولو بعلبة لبن أو دواء، ينقذ طفل، وفخورة ببلدي».

وأضافت: «رغم الوعكة الاقتصادية التي نمر بها، إلا أن 90% من التبرعات من مصر وتحيا مصر، ربما العالم لم يدرك بعد حجم الدمار، لكن للأسف مهما فعلنا لن نداوي الدمار النفسي الذي لحق بأهلنا في فلسطين، الله يرحمهم ويصبرهم ويقويهم».

View this post on Instagram

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)

مسلسل جعفر العمدة

وشاركت هالة صدقي في مسلسل جعفر العمدة، الذي عُرض خلال رمضان الماضي، وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وشاركها البطولة كل من محمد رمضان، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، زينة، أحمد داش، أحمد فهيم، عصام السقا، جوري بكر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، منذر رياحنة وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هالة صدقي الفنانة هالة صدقي القضية الفلسطينية فيلم كتف قانوني هالة صدقی فی فلسطین

إقرأ أيضاً:

الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله

أفاد مصدر داخل نادي الزمالك بأن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قام بقيد لاعب الوسط سيف جعفر في القائمة الأفريقية للفريق خلال الساعات الأخيرة.

وأشار المصدر خلال تصريحات صحفية، إلى أن قيد سيف جعفر في القائمة لن يمنع رحيله إذا تلقى النادي عرضا مناسبا لبيعه أو لإعارته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي وقت سابق، قام مسؤولو الزمالك بقيد المدافع جيفرسون كوستا، الذي انضم من أكاديمية كاستلو برانكو، في القائمة الأفريقية.

وتشمل قائمة الزمالك الأفريقية اللاعبين التالية أسماؤهم:

حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد عواد، محمود الشناوي، عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، أحمد محمود، محمود حمدي "الونش"، مصطفى الزناري، حسام عبد المجيد، أحمد مجدي، أحمد فتوح، حسن أبو المعاطي، محمود بنتايك، محمد حمدي، جيفرسون كوستا.

رسميا.. بوردو الفرنسي يتعاقد مع جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق حسام المندوه: الجميع سيخشى الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، زياد كمال، محمد شحاتة، محمد السيد، أحمد حمدي، سيد عبد الله "نيمار"، محمد عاطف، أحمد عبد الرحيم "إيشو"، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، أحمد مصطفى "زيزو"، مصطفى شلبي، كونراد ميشالاك، سيف جعفر.

خط الهجوم: سيف الجزيري، حسام أشرف، ناصر منسي، سامسون أكينيولا، عمر فرج، سيدي ندياي.

مقالات مشابهة

  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • الصورة الأولى من تحضيرات مسلسل غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2025
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • محمد إمام يشارك بمسلسل حمزة في رمضان 2025
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • الخنجر لشركاء الوطن: انصفوا العراقيين كما تحاولون انصاف أهلنا في فلسطين ولبنان.. فيديو
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان