المشهد اليمني:
2024-10-03@09:12:25 GMT

مشروع تأليه السرطان على بقية اليمنيين

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

مشروع تأليه السرطان على بقية اليمنيين

مشروع الحوثي قائم على تأليه عرقية واعتبارها أفضل من بقية اليمنيين وهذا موجود في كتبهم ومعتقدهم المعلن وليس افتراء منا، وبناء على ذلك يقتلك -هذا الذي يعتقد بأنه مميزا- ويهجرك ويسرقك ويحرض ضدك ويخونك ويمارس كل شيء قبيح ضدك.. ثم يأتي شخص سطحي وبكل بساطة وخفة يقول لك: يا أخي الحوثي مكون يمني ويجب إحترام قناعاتهم.

.!!

الحوثي مثل السرطان في الجسم.. الظاهر بانه مكون من مكونات الجسم ويجب التعايش معه، لكن الحقيقة أن هذه الكتلة الخطرة إن لم يتم التعامل معها بما يوقف عدوانيتها وخطورتها يعني أن الجسد يستسلم للموت المحقق.
لا يمكن لأي يمني عاقل وحر أن يقبل التعايش مع العنصرية التي تجلب الظلم والقهر والجوع والمهانة له. ومن يطالب اليمنيين بذلك عليه أن يعيد النظر في إنسانيته وسلامة عقلة.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

محلل سياسي أردني: “الضاحية الجنوبية” رخوة أمنيا ويجب إخلاؤها

#سواليف

قال الباحث والمحلل السياسي الأردني، #حازم_عياد، إن #الضاحية_الجنوبية في العاصمة اللبنانية #بيروت (معقل حزب الله)، باتت #خاصرة_رخوة_أمنيا في جبهة المقاومة، بل ويمكن القول أنها “ساقطة أمنيا”، خلافا لما هو الحال في جبهات القتال المتقدمة”.

واعتبر عياد أن “الحل قد يكون بعزل وإخلاء الضاحية الجنوبية، لتطهيرها من أي اختراق أمني سواء تقني أو بشري، وذلك بعد سلسلة عمليات الاغتيال التي أودت بحياة قيادات الصفوف العليا من الحزب، وفي مقدمتهم الأمين العام حسن نصر الله”.

ودعا إلى “ضروة التعامل مع هذا الخطر من خلال عزل الضاحية ومغادرة المنطقة إلى مناطق أكثر أمانا من ضمنها جبهات القتال المتقدمة”.

مقالات ذات صلة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,615 شهــيدًا 2024/09/30

وأكد عياد أن النجاح في “التعامل مع الخروقات الاستخبارية سيمثل ضربة قاسية للاحتلال، تتمثل بنزع سلاح المبادرة منه والانتقال إلى وضعية دفاعية وهجومية تحدث فارقا لصالح المقاومة، وتقلب النجاحات الإسرائيلية إلى خسارة استراتيجية واستنزاف سياسي وعسكري عميق”.

ومنذ 8 تشرين الأول/ أكتوبر 2023، تتبادل فصائل لبنانية وفلسطينية في لبنان، أبرزها “حزب الله”، مع جيش الاحتلال الإسرائيلي قصفا يوميا عبر “الخط الأزرق” الفاصل، أسفر إجمالا حتى صباح الاثنين عن ما لا يقل عن 1771 شهيدا، بينهم أطفال ونساء، و8 آلاف و814 جريحا.

وتطالب هذه الفصائل بإنهاء الحرب التي تشنها “إسرائيل” بدعم أمريكي على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر؛ وخلّفت أكثر من 137 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

مقالات مشابهة

  • الكويت تخفف معاناة اليمنيين بمخيم طبي مجاني في مارب
  • بنك يمني يطلق خدمة جديدة لتسهيل تحويلات المغتربين اليمنيين
  • أستاذ علوم سياسية: الطبقة المتوسطة عماد الدولة ويجب أن تكون جزءًا من الخطاب السياسي
  • مكون الحراك الجنوبي يبارك الرد الإيراني على جرائم الإبادة الصهيونية
  • مفتي الجمهورية: الحوار بين أتباع الأديان ضرورة لتحقيق التعايش السلمي
  • الحوثي: الرد الإيراني شجاع ويجب على الدول العربية التوحد نصرةً لفلسطين ولبنان
  • وزير الخارجية الألماني: حذرنا إيران من التصعيد.. ويجب وقف الهجوم على إسرائيل
  • تتبع القيادي الحوثي ‘‘محمد عبدالسلام’’ .. الكشف عن هوية مدير شركة تجنيد غرر بعشرات اليمنيين وألقى بهم إلى المحرقة في روسيا
  • الاتحاد الأوروبي: أي تدخل عسكري في لبنان سيزيد من تدهور الوضع على نحو كبير ويجب تجنبه
  • محلل سياسي أردني: “الضاحية الجنوبية” رخوة أمنيا ويجب إخلاؤها