نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالجيزة، بالتعاون مع أمانة الدمج المجتمعي لذوي الإرادة بأمانة المحافظة بقيادة يوسف الزيني، مسابقة لاكتشاف المواهب من ذوي الهمم في المجالات المختلفة.

وقال المستشار محمد الفخراني، أمين الحزب بقسم الجيزة، إنه في إطار الجهود المستمرة لحزب مستقبل وطن لدعم وتأهيل ذوي الإرادة، نظمت أمانة الدمج المجتمعي لذوي الإرادة بقيادة فريدة بشير، مسابقة لاكتشاف المواهب من ذوي الإرادة في مجالات الفنون المختلفة، وذلك خلال احتفالية تضمنت مجموعة من الفقرات الفنية قدمها ذوو الهمم.

الفخراني يشكر الحضور 

وقدم المستشار محمد الفخراني، الشكر لكل المتواجدين بالاحتفالية وعلى رأسهم يوسف الزيني أمين ذوي الإرادة بأمانة محافظة الجيزة والدكتورة ميادة سيف الأمين المساعد ومصطفى أمين ومحمد تمراز أعضاء الهيكل التنظيمي لأمانة الدمج المجتمعي لذوي الإرادة بالمحافظة.

وأوضح أمين الحزب، أن لجنة تحكيم المسابقة ضمت كلا من الموسيقار مصطفى النجدي، والدكتور حسن محمد عبدالقادر، والدكتور محسن صادق والإعلامي مصطفى ناصر.

وشارك في تنظيم المسابقة من أعضاء الهيكل التنظيمي للأمانة كل من ميشيل موريس أمين التنظيم وفريدة بشير أمينة الدمج المجتمعي لذوي الإرادة ورومه الحدق أمين العمل الجماهيري ورفعت العربي أمين مساعد الشباب ونوال صديق، وفاء هلال، ونادية محمد، وسوزان حنا أعضاء الهيكل التنظيمي لأمانة الدمج المجتمعي لذوي الإرادة.

إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية قادرون باختلاف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن مستقبل وطن بالجيزة أعضاء حزب مستقبل وطن ذوی الإرادة مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

"إعداد القادة" يطلق مسابقة حول إعداد فيلم تسجيلي لتاريخ المعهد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أهمية تشجيع الطلاب على المشاركة في مختلف الأنشطة والفعاليات الطلابية والمسابقات؛ بهدف صقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم واستغلال طاقات الشباب وتنمية الإبداع والابتكار لديهم بما يعود بالنفع عليهم وعلى المجتمع.

وفي هذا الإطار، وبرعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أعلن معهد إعداد القادة برئاسة الدكتور كريم همام مدير المعهد ومستشار الوزير للأنشطة الطلابية، إطلاق مسابقة حول إعداد فيلم تسجيلي لتاريخ معهد إعداد القادة، وذلك لجميع طلاب الجامعات والمعاهد؛ بهدف إشراك الطلاب في أعمال جماعية تُساهم في تنمية الوعي لديهم وصقل مهاراتهم واكتشاف مواهبهم المختلفة.

وأوضح الدكتور كريم همام أن إطلاق المسابقة يأتي في ضوء تنفيذ الخطة الإستراتيجية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي التي تهدف إلى تحقيق أهداف التنمية المُستدامة على المستويات المختلفة سواء كانت ثقافية أو اجتماعية أو اقتصادية أو بيئية، وذلك لدعم وتوظيف طاقات الشباب وزيادة الوعي بالقيم السامية لطلاب الجامعات والمعاهد المصرية لإعداد جيل قادر على البناء والإبداع والابتكار، عن طريق المُساهمة الفاعلة في تطوير المحتوى الإيجابي بطرق مُبتكرة من خلال الأفلام القصيرة التي تأخذ انتشارًا واسعًا عبر شبكات الإنترنت ومنصات التواصل الاجتماعي.

وجاءت شروط التقدم للمسابقة على النحو التالي:

1- يقوم الطلاب بعمل فيديو واحد مدته لا تزيد على خمس دقائق.

2- يشترط أصالة الفيديو (من وحي خيال الطلاب) بحيث لا يشتمل على مقاطع مُقتبسة من الإنترنت وفي حالة ثبوت ذلك يتم استبعاد الفيديو.

3- ألا يزيد فريق عمل الفيلم على 5 طلاب.

4- يُشترط ألا تقل جودة العمل المُشارك عن (FULL HD).‏

5- آخر موعد لتقديم الأعمال المُشاركة سيكون يوم الأربعاء الموافق 2024/7/31.

6- تُسلم الأعمال على فلاش ميموري أو CD يحمل بيانات الطلاب والكليات والرقم القومى ورقم التليفون.

هذا، وسيتم تسليم الأعمال بمقر معهد إعداد القادة لتقييم الأعمال المتنافسة، وفي حالة رغبة الطلاب في التصوير يمكن التوجه إلى مقر معهد إعداد القادة، وذلك أثناء أوقات العمل الرسمية، ويمكن الحصول على صور للمعهد او معرفة المزيد عن تاريخه من خلال الرجوع الى صفحة الوزارة، ولكن دون استخدام فيلم تم عرضه من قبل وبثه عبر أي من شبكات التواصل، مع العلم أنه سيتم اختيار أفضل ثلاثة مراكز؛ لتشجيع الطلاب على الابتكار والإبداع وأن يكونوا قدوة لزملائهم.

 

مقالات مشابهة

  • وفد جامعة الجلالة في زيارة للزقازيق لبحث جهود الدمج والإتاحة لذوي الإعاقة
  • عمر السعيد يطلق مسابقة «سهلة ماتستصعبهاش»
  • لذوي الهمم .. قصور الثقافة تنظم زيارة إلى قصر محمد علي بالمنيل
  • "إعداد القادة" يطلق مسابقة حول إعداد فيلم تسجيلي لتاريخ المعهد
  • روبوت لذوي الهمم.. مشروع تخرج للدفعة الأولي لطلاب الذكاء الاصطناعي بجامعة السادات
  • "بداية الطريق"… معرض لذوي الهمم في متحف قصر المنيل
  • محمد مغربي يكتب: ثورة اصطناعية لذوي الهمم (2)
  • الأزهر: انطلاق المسابقة العالمية للوافدين مواهب وقدرات في موسمها الرابع
  • التهيئة المهنية لذوي الهمم.. دراسة جديدة لـ معلومات الوزراء
  • بعد الخروج من اليورو.. رئيس الاتحاد الإيطالي يحسم مستقبل المدرب سباليتي