الوطن:
2024-07-06@07:20:27 GMT

تشميع مركز للعيون غير مرخص في حملة رقابية بالشرقية

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

تشميع مركز للعيون غير مرخص في حملة رقابية بالشرقية

شن جهاز حماية المستهلك فرع الشرقية عدة حملات رقابية على المنشآت الصحية والمستشفيات وذلك بالاشتراك مع مديرية الصحة. 

عدم وجود سجل بيئي وعدم فصل النفايات الخطرة والعادية

وأسفرت الحملة عن تحرير محضر ضد مسئول بمركز للعيون وذلك لعدم الإعلان عن أسعار الخدمات الطبية وعدم وجود سجل بيئي وعدم فصل النفايات الخطرة والعادية.

تشميع مركز تجميل غير مرخص 

وفي سياق متصل، جرى تشكيل حملة باللإشتراك مع ادارة العلاج الحر وهيئة الدواء المصرية وإدارة شؤون البيئة بالمحافظة، وبالمرور على مركز للتجميل، تبين أن المكان غير مرخص وصدر بشأنه قرار غلق إداري سابق ويقوم بممارسة الطب بدون وجود طبيب، وكذلك بيع أدوية خاصة بالتخسيس غير مسجلة بوزارة الصحة وتم تحرير محاضر بشأن الواقعة وتشميع المكان. 

تحرير محاضر للذبح خارج المجازر الحكومية

وفي مجال الطب البيطري، جرى تحرير 31 محضرا ضد أصحاب محال جزارة للذبح خارج المجازر الحكومية والتحفظ على إجمالي مضبوطات 502 كيلو، كما تم تحرير 24 محضرا ضد اصحاب محلات جزارة وذلك لعدم اتباع اشتراطات النظافة ولف اللحوم بالشاش الأبيض.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية حماية المستهلك مركز تجميل العيون الصحة

إقرأ أيضاً:

مباحث السادات تنجح فى القبض على دجال المنوفية

 
تمكنت مباحث مركز السادات التابعة لمدرية أمن المنوفية بمعاونة فريق من البحث الجنائي بقيادة المقدم أحمد شمس رئيس فرع البحث الجنائى بالسادات من القبض على شخص يقوم بالأعمال الدجل والشعوذة وتم تحرير ضده عدة محاضر نصب واحتيال ودجل وشعوذة ومحاوله استدرجهم لممارسة الرزيلة معه تحت غطاء العلاج الروحانى.

وترجع أحداث الواقعة لتلقى اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز السادات العميد نضال مغربي يفيد بورود بلاغ وتحرير عدة محاضر ضد أحد الأشخاص الذي اتخذ من مركز السادات مركز لمزاولة نشاطه الاجرامي والايقاع بالضحايا.

وعلي الفور كلف اللواء محمد عبد الواحد مدير المباحث الجنائية المقدم أحمد شمس رئيس فرع البحث الجنائى بالسادات بسرعة القبض على المتهم الذي تم تحرير ضده العديد من المحاضر ومنهم الضحيه "ف، ع، ا، ع، ع، ا" عمرها ٣٥ سنه مقيمه الاميريه القاهره، كما حررت "ن، ا، م، س" تبلغ من العمر ٣٠عام ومقيمه الخانكة القليوبية، محضرا وذلك للنصب عليهم بمبلغ مالي وقام بممارسة الرزيله معهما.

وعلي الفور قام النقيب احمد سمير رئيس مباحث السادات بمعاونة فريق البحث الجنائي بعد التحريات عن المتهم والذي تبين تورطه في العديد من أعمال الدجل والشعوذة والنصب على الضحايا وايهامهم باانه قادر على شفاؤهم من الأمراض المزمنه، بالقبض على المتهم "ا، م، ا، ا، ح" مقيم قرية لبيشة مركز أشمون يبلغ من العمر 66عام..

وبعد القبض عليه اعترف المتهم ببمارسة أعمال الدجل والشعوذة، كما تم ضبط محل الواقعه أكياس بها مواد  زرقاء وحمراء الأسد كما تم ضبط مواد بناء قريب لزجه وغريبة وورق مكتوب عليه طلاسم غريبه وقطع من القماش ومبلغ مالي تحصل علية من نشاطه الاجرامي، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعه

مقالات مشابهة

  • مباحث السادات تنجح فى القبض على دجال المنوفية
  • مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية
  • طمعوا في فلوسه.. ضبط المتهمين بقتل تاجر ملابس وسرقته بالشرقية
  • حملة مكبرة لرفع أكوام القمامة حفاظا على صحة المواطنين بالشرقية
  • وحدات تكافؤ الفرص بالشرقية تكثف نشاطها التوعوي والتثقيفي
  • تحرير 38 محضرا تموينيا وضبط 2650 قطعة حلوى مجهولة المصدر بالأقصر
  • تحرير 26 مخالفة تموينية بديرمواس في المنيا
  • تحرير 22 محضرا خلال حملة تموينية بمركز طامية
  • رأس الخيمة.. حملة لرفع الوعي المروري للسائقين
  • تحرير 34 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملة مكبرة في الفيوم