وتم فحص ثلاث حالات من الهدف الذي سجله أنتوني جوردون لنيوكاسل في الدقيقة 64، عن طريق تقنية الفيديو "الفار"، قبل أن يقرر الحكم أخيرا أن يحتسبه بعد حوالي أربع دقائق من المراجعات.

 

وتم في الحالة الأولى فحص لخروج الكرة من ملعب اللقاء، لكن بحسب ما أكدت غرفة الفيديو لحكم المباراة، فإن الكرة لم تخرج بكامل محيطها من الملعب.

 

أما الحالة الثانية فكانت شك بوجود خطأ على لاعب نيوكاسل جويلنتون بعد التحامه مع مدافع أرسنال البرازيلي غابرييل قبل تسجيل الهدف، لكن أيضا كان القرار النهائي أن لاعب نيوكاسل حاول فقط لعب الكرة دون أن يرتكب أي خطأ.

 

وكانت الحالة الثالثة فحص وجود تسلل على مسجل الهدف أنتوني جوردون الذي بوضوح قررت غرفة حكام الفيديو أنه كان في موقف سليم.

ووصف هذا القرار من قبل الكثير من المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي بأنه واحد من أصعب القرارات منذ بدء تطبيق تقنية "الفار".

في حين وصف مدرب نادي أرسنال، ميكيل أرتيتا، خسارة فريقه ضد نيوكاسل بأنها "عار"، مؤكدا في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "ما حدث كان محرجا، كيف يُسمح بهدف مثل هذا في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي نقول إنه الأفضل في العالم، أنا قضيت هنا 20 عاما وأشعر بالخجل، إنه عار".

وشدد المدرب الإسباني على أن الخلاصة التي خرج بها من مباراة نيوكاسل على مستوى التحكيم: "لا تقترب من المستوى الذي يحتاجه الدوري الإنجليزي، لا يكفي على الإطلاق، أشعر بالخجل لأنني جزء من هذا

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

‎نيوكاسل يكثف جهوده لضم موهبة جزائرية في الدوري الفرنسي

وكالات

أفادت تقارير إخبارية إنجليزية بأن نادي نيوكاسل يونايتد كثف من اتصالاته من أجل ضم موهبة نادي موناكو الفرنسي ماغنيس أكليوش، الذي تألق في بداية الموسم الحالي.

(TBR FOOTBALL)، وبدأ المدير الرياضي لنيوكاسل بول ميتشل في القيام باتصالات رسمية مع مسؤولي موناكو، كخطوة أولى على درب شراء عقد النجم الفرنسي الذي ينتهي في يونيو 2028، بحسب تقرير نشره موقع “تي بي آر فوتبول” الإنجليز.

‎وأوضح المصدر ذاته أن بول ميتشل، الذي عمل مديرًا رياضيًا لموناكو قبل انتقاله إلى نيوكاسل، لا يزال يبحث في ناديه السابق عن جناح بمواصفات اللاعب “الموهوب” أكليوش”.

‎يُذكر أنه في 19 سبتمبر الماضي، قاد النجم الفرنسي-الجزائري نادي موناكو، لتحقيق انتصار باهر على برشلونة، عندما أحرز أول هدف له في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية
  • YouTube Shorts تبدأ تحديثات 15 أكتوبر وتزيد مدة مقاطع الفيديو إلى 3 دقائق
  • طائرة آتية من دبي تهبط في مطار بيروت قبل دقائق من انفجارات الضاحية العنيفة.. شاهدوا الفيديو
  • تشغيل مقاطع الفيديو القصيرة على YouTube لمدة تصل إلى ثلاث دقائق
  • ‎نيوكاسل يكثف جهوده لضم موهبة جزائرية في الدوري الفرنسي
  • الاحتلال يعتقل 7 مواطنين خلال مداهمات في الضفة الغربية
  • بتوقيت اليمن.. موعد كسوف الشمس الذي سيعم الكرة الأرضية اليوم
  • الجاسر: ميتروفيتش مظلوم بإلغاء الهدف الذي سجله أمام الرياض .. فيديو
  • شار ينقذ نيوكاسل في «الرابطة الإنجليزية»
  • إلغاء الـ”VAR” في مواجهة خنشلة وبلوزداد