بوابة الفجر:
2024-10-04@23:36:33 GMT

ميلان يستهدف أكثر من صفقة في الميركاتو الشتوي

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

 يسعي نادي ميلان الإيطالي، إلى تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تقوية صفوف الفريق الذي بات يُعاني مؤخرًا على الصعيد المحلي والأوروبي.

كيف يفكر ميلان في الميركاتو الشتوي؟

ويحتل ميلان المركز الأخيرة في مجموعته بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، برصيد نقطتين فقط، جمعهم من تعادلين وخسارة، في المجموعة التي تضم بجواره كل من باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند ونيوكاسل يونايتد.

نتيجة وملخص أهداف مباراة ميلان ضد أودينيزي اليوم السبت 4-11-2023 مدرب فرانكفورت يشيد بعمر مرموش بعد تألقه المبهر في الدوري الألماني

ويأتي الروسونيري في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، خلف كل من إنتر ميلان المتصدر ويوفنتوس الذي يحل في المركز الثاني.

ويأمل ميلان في تدعيم خط الهجوم بالإضافة إلى مركز قلب الدفاع والظهير الأيسر، وهناك عدة خيارات يعمل عليها مسؤولي الروسونيري في الميركاتو الشتوي المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميلان صفقات ميلان الدورى الايطالى باريس سان جيرمان بوروسيا دورتموند نيوكاسل يونايتد دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

مفاجآت اللحظات الأخيرة في صفقات الزمالك قبل نهاية الميركاتو الصيفي.. 4 قيادات تحسم ملف التدعيمات

كشف هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن إبرام النادي صفقتين، قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بناءاً على رغبة النادي في تدعيم صفوفه، وذلك من أجل الاستعداد للموسم المقبل بشكل رسمي.

الزمالك: النادي سيحسم صفقتين قبل الميركاتو الصيفي

أكد هشام نصر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس:« أن نادي الزمالك، بصدد حسم صفقتين خلال الفترة الحالية، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق بشكل رسمي، في ظل رغبة مسئولو النادي في تدعيم الفريق، بناءاً على قرار من جوزيه جوميز المدير الفني للفريق».

وتابع:« أسامة جلال من بين الأسماء المطروحة للانتقال إلى صفوف نادي الزمالك، وهناك عدد من اللاعبين الأخرين، ويعمل أحمد سليمان المشرف العام على الكرة بالنادي، بالإضافة إلى حسين السيد، وعمرو أدهم وحسين لبيب رئيس النادي، على حسم الصفقات المتبقية خلال الفترة الحالية بصورة نهائية».

وأبرم نادي الزمالك أكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، على رأسها كونراد ميشالاك، بالإضافة إلى عمر فرج، ومحمود بنتايك، ومحمد حمدي من نادي إنبي، وسيدي نداي، وكوستا، خلال الأيام القليلة الماضية.

مقالات مشابهة

  • إصابة جديدة تُبعد كالابريا عن مواجهة ميلان وفيورنتينا
  • عمرو أديب: رأس الحكمة استثمار واعد يستهدف جذب أكثر من 8 ملايين سائح سنويًا
  • كونتي يعلن تشكيل نابولي أمام كومو في الدوري الإيطالي
  • كونتي يفوز بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإيطالي لشهر سبتمبر
  • الجوهري والبيطار يتبادلان وجهات النظر في تدعيم قضايا حقوق الملكية الفكرية
  • الفائز بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإيطالي
  • مفاجآت اللحظات الأخيرة في صفقات الزمالك قبل نهاية الميركاتو الصيفي.. 4 قيادات تحسم ملف التدعيمات
  • ارتفاع ضحايا اعصار هيلين الذي ضرب اميركا الى أكثر من 160 قتيلا
  • قبل إغلاق الميركاتو.. صفقات محلية على طاولة الأهلي
  • ليفركوزن يعمق جراح ميلان في دوري أبطال أوروبا