شهد مركز شباب الشورانية التابع لإدارة شباب المراغة شمال محافظة سوهاج اليوم الأحد الموافق ٥ من شهر نوفمبر ٢٠٢٣ تنفيذ فاعليات يومًا رياضيًا أكثر من رائع بمقر المركز بتوجيهات الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة وإشراف يسري كفافي وكيل المديرية للشباب وضمن الخطة الداخلية للمركز .

شهدت فاعليات اليوم الرياضي بمركز شباب الشورانية تنفيذ عدد من الفقرات والبرامج الرياضية والترويحية المُعد لها مسبقًا من إدارة المركز حتى تحظى بقبول جميع المشاركين والمترددين على مركز الشباب .

 

جدير بالذكر أن مركز شباب الشورانية بالمراغة شملته إهتمامات القيادة السياسية بالتطوير حيث دخل ضمن مشروعات حياة كريمة خلال الفترة السابقة واستغلالًا لكافة الإمكانيات المتاحة تم تنفيذ اليوم الرياضي حيث شمل عدد من المسابقات منها (تنس الطاولة، خماسي كرة القدم، لياقة بدنية عن طريق صالة كمال الأجسام، الكراسي الموسيقية، البلياردو ) ومجموعة من المسابقات الترفيهية. 

ويهدف اليوم الرياضي إلى إفراغ الطاقات الكامنة لدى الشباب وعدم الإلتفات الي ما يفسد تلك الطاقات وانطلاقًا من أهمية الرياضة في حياة الشباب والتي تلعب دورًا هامًا في بناء عقولهم وأجسادهم وتطور مواهبهم الرياضية وغرس روح التعاون والمثابرة وقيم ومبادئ المنافسة الشريفة بينهم والمساهمة في اكتشاف العناصر الموهوبة والمساهمة في بناء شخصية متوازنة ومتكاملة لدى المشاركين بعيدًا عن الأفكار الهدامة والمتطرفة.

وفي نهاية اليوم سادت أجواء سعيدة ملأها الحب والتفائل بين الجميع شاكرين لإدارة مركز شباب الشورانية لحسن التنظيم والإدارة. 

ومن جانبه ثمّن الدكتور محمد فريد وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج جهود والوزارة بقيادة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة في سبيل تحقيق رؤية الدولة المصرية في إعداد وتدريب الشباب للإرتقاء بالوطن والتأكيد على مكانة الشباب الكبيرة بين دول العالم وتقديم أحدث الوسائل التجريبية في مختلف المجالات ورفع مستوى الوعي لدى الشباب لدفعهم نحو المساهمة الفعالة في خطة التنمية المستدامة للدولة ..

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الرياضي للجامعات يهنئ صبحي وعاشور على تجديد الثقة واستمرار مسيرة التعاون لخدمة شباب مصر

هنأت أسرة الاتحاد الرياضي للجامعات كل من الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تجديد ثقة القيادة السياسية لهما عقب حلفهما اليمين الدستورية واعلان تشكيل الحكومة الجديدة اليوم.

الاتحاد الرياضي للجامعات يهنئ صبحي وعاشور على تجديد الثقة

وصرح الدكتور مصطفى بيومي مساعد وزير التعليم العالي للحياة الطلابية والتنمية المستدامة ونائب رئيس الاتحاد الرياضي المصري للجامعات أن استمرار وزيرا التعليم العالي والبحث العلمي والشباب والرياضة يؤكد رؤية القيادة السياسية في منح مزيد من الاستقرار لبناء وتطوير شخصية شباب مصر عبر مساري التعليم والرياضة وأن التعاون البناء بين الوزارتين يمثل دعامة رئيسية لتعزيز ثروة مصر البشرية.  

فحص طبي دقيق لصفقة الأهلي قبل إعلان انتقاله الرسمي تشكيل سيراميكا كليوباترا الرسمي ضد الإسماعيلي في الدوري المصري

كما أكد على ثقته التامة في الوزيرين وفي استمرار مسيرة الإنجازات في ملف الرياضة الجامعية والشباب والرياضة، خاصة مع اقتراب انطلاق دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي يشارك فيها العديد من الأبطال الرياضيين من طلاب الجامعات المصرية والذين ينتظر جميع المصريين نجاحهم في تقديم نتائج مرضية وتحقيق أرقام إيجابية من أجل جني ثمار مجهود سنوات من التخطيط والتعاون بين الوزارتين واللجنة الأولمبية واتحادات الرياضات المختلفة والاتحاد الرياضي للجامعات.

مقالات مشابهة

  • حصاد «رياضة القليوبية» في عام.. تنفيذ 22 مشروعا بتكلفة 220 مليون جنيه
  • وكيل شباب الدقهلية تستقبل وفد من منطقة وعظ "الأزهر الشريف" بالمنصورة
  • لبحث فرص الأستثمار داخل النادي..وكيل شباب الدقهلية تستقبل رئيس بني عبيد الرياضي
  • مركز شباب العاشر من رمضان ينظم نشاط رياضي ترفيهي ضمن "ألعاب تلي ماتش"
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يكرم الناجحين بمحو الأمية من ذوي الهمم
  • وكيل وزاره الشباب والرياضة بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان بعد التطوير ورفع الكفاءة
  • «بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان
  • الاتحاد الرياضي للجامعات يهنئ صبحي وعاشور على تجديد الثقة واستمرار مسيرة التعاون لخدمة شباب مصر
  • وزير الرياضة: 65% من تعداد السكان شباب وهذا الملف في غاية الخطورة - فيديو
  • «اتحاد شباب كفر الشيخ» يهدي المواطنين الورود احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو