مسقط- الرؤية

أعلن فندق جي دبليو ماريوت مسقط تعيين جوليانا سالا بمنصب المدير العام للفندق الذي يُعد الأول لعلامة جي دبليو العالمية في سلطنة عُمان، وذلك عقب إعادة افتتاحه في شهر أكتوبر الماضي. وتتمتع سالا بخبرة تفوق العشرين عامًا في قطاع السياحة والضيافة تشمل دول أمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط، تولت خلالها العديد من المناصب القيادية في سلسلة العلامات التجارية لشركة ماريوت في كل من قطر وإندونيسيا والصين.

وقالت جوليانا سالا: "يشرفني تولي هذا المنصب في مثل هذه العلامة الرائدة والمرموقة، وهذا الفندق يسعى إلى توفير ملاذ فاخر يجمع بين العمل والترفيه في تناغم آسر ليقدم للضيوف تجربة إقامة بأعلى مستويات الاهتمام والفخامة".

وأضافت: "رغم بعد المسافة الجغرافية بين البرازيل وسلطنة عُمان، إلا أن كلا الدولتين يتشاركان في تقديرهما للتنوع الثقافي والجمال الطبيعي، واليوم، تعد مسقط وجهة مثالية لتجربة ملاذ جي دبليو ماريوت الهادئ وصنع ذكريات لا تُنسى، وأنا سعيدة لخوض هذه المرحلة الجديدة في مسيرتي المهنية وأتطلع للعمل مع الفريق لتقديم خدمات استثنائية لضيوفنا."

وكانت جوليانا سالا قد شغلت مناصب إدارية قيادية في فندقين لعلامة الريتز كارلتون، وذلك في بالي من عام 2017 إلى عام 2020 ثم في جزر المالديف من عام 2020 إلى عام 2023.

وقبل ذلك، عززت مسيرتها الحافلة بالعمل 10 سنوات مع علامة  W، فضلًا عن دورها البارز في مرحلة ما قبل الافتتاح لمختلف فنادق  W، وقد بدأت رحلتها المهنية بالعمل مع شركة ديزني للرحلات البحرية قبل أن ترسو وتشق طريقها في القطاع الفندقي.

ويضم فندق جي دبليو ماريوت مسقط 304 غرف وجناحا فاخرا للضيوف بتصميم واسع وفريد، كما أنه يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة من مطار مسقط الدولي في قلب مدينة العرفان ويتصل بشكل مُباشر بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض.

ويعد الفندق من العلامات الرائدة في الاستدامة البيئية، إذ إنه حاصل على شهادة LEED الذهبية- وهي معيار عالمي للأبنية الخضراء منحت من قبل مجلس المباني الخضراء الأمريكي  (USGBC)، مما يؤكد بدوره الإدارة البيئية المستدامة للفندق.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

تحرك سعودي أمريكي جديد بشأن اليمن عشية مفاوضات مسقط وإعلان رسمي بذلك

تحرك سعودي أمريكي جديد بشأن اليمن عشية مفاوضات مسقط وإعلان رسمي بذلك

مقالات مشابهة

  • أسعار ومواصفات سيارة بي ام دبليو M850i BMW
  • سعر مواصفات سيارة بي ام دبليو 530i BMW
  • أسعار ومواصفات بي ام دبليو 320i BMW
  • سعر ومواصفات بي ام دبليو iX2 BMW
  • تحرك سعودي أمريكي جديد بشأن اليمن عشية مفاوضات مسقط وإعلان رسمي بذلك
  • مع قرب بدء مفاوضات مسقط ...غارات جوية حوثية تستهدف جنوب اليمن
  • اول تعليق لوفد صنعاء المفاوض لدى وصوله مسقط
  • مذكرة تعاون بين بلدية مسقط وبنك مسقط لدعم روّاد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة
  • الضغوطات الإقليمية تُحوّل مسار مفاوضات مسقط: ابتزاز الشرعية وتصفية قضية الأسرى!
  • مع موسم الإجازات.. احذر 7 عادات خاطئة في الفنادق قد تعرضك للغرامة