اعتبر النائب الدكتور حسين خضير، وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، تصريحات أحد وزراء الحكومة الإسرائيلية بضرب قطاع غزة بقنبلة نووية ،واعتبار ذلك أحد الخيارات جنون وإرهاب إسرائيلي. فنتنياهو لا يسيطر على وزرائه، إلا اذا كان ما قاله هذا الوزير، يعبر عن سياسة جنونية تم النقاش بشأنها بالفعل داخل حكومة تل أبيب.

المتظاهرون يذلون بلينكن في مجلس الشيوخ.. أوقفوا الحرب على غزة الآن (فيديو) عواد باع أرضه.. يحيى الفخراني يوجه رسالة نارية لإسرائيل من مجلس الشيوخ

وقال د. خضير في تصريحات صحفية له اليوم، أرفض بشدة هذه التصريحات الإسرائيلية الموتورة حول ضرب غزة بقنبلة نووية واعتبرها إرهاب دولة، وتدفع لحرب شاملة في المنطقة. كما تكشف طبيعة عدوانية وإرهابية لأعضاء حكومة الاحتلال القابعة في تل أبيب ونواياها.

 

وأشار وكيل صحة الشيوخ، إنه ليس غريبا عن وزير بالحكومة الاسرائيلية المتطرفة، الإدلاء بمثل هذه التصريحات السافرة العدوانية, مشيرا إلى أن اسرائيل كيان قائم على الاحتلال، ويمارس كل أنواع الجرائم وليس غريبا عنه صدور مثل هذه التصريحات،  الدموية.

 

وحذر د. خضير من تصريحات وزير التراث الإسرائيلي عميحاي إلياهو، بضرب غزة بقنبلة نووية. مطالبا بتحقيق دولي في مثل هذه التصريحات واقالة هذا الوزير الارهابي وتوضيح رسمي واعتذار من حكومة نتنياهو عن هذه الجرائم، ووقف الحرب فورا على قطاع غزة.

 

واختتم بتحذير الحكومة الإسرائيلية مجددا من التمادي في حربها في غزة. قائلا: كفى ما تم من دمار وخراب وسقوط ألاف الشهداء، وعلى الجميع وضع نهاية لذه الهمجية الاسرائيلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وكيل لجنة الصحة مجلس الشيوخ الحكومة الاسرائيلية ضرب قطاع غزة قنبلة نووية هذه التصریحات

إقرأ أيضاً:

عضو «خارجية النواب» تُطالب الحكومة الجديدة بالتركيز على الإصلاحات الاقتصادية

أكدت إيلاريا حارص، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أهمية أن تستوعب الحكومة الجديدة دروس الماضي، وتفكر في إصلاحات جذرية في النظام الاقتصادي والسياسي لمصر.

تحسين جودة الخدمات الحكومية

ولفتت عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب في بيان، إلى ضرورة وضع حلول عاجلة لمشكلات مثل الارتفاع المستمر في معدلات التضخم والأسعار، وتحسين جودة الخدمات الحكومية.

تنفيذ توصيات الحوار الوطني

كما طالبت بتنفيذ سريع لتوصيات الحوار الوطني، بما في ذلك إصدار قوانين جديدة للانتخابات وتعديلات قانونية أخرى تهدف إلى تعزيز الديمقراطية والعدالة الاجتماعية.

وأشارت إلى أنّ نجاح الحكومة الجديدة في التغلب على التحديات الاقتصادية والسياسية يعتبر أساسًا لتحقيق التقدم المستدام وتنمية البلاد وفق رؤية 2030.

مقالات مشابهة

  • عضو «خارجية النواب» تُطالب الحكومة الجديدة بالتركيز على الإصلاحات الاقتصادية
  • عاجل - التشكيل الوزاري 2024.. من هو وزير الصحة في حكومة "مدبولي" الجديدة؟ (بروفايل)
  • انطلاق التأمين الطبي والقوافل العلاجية في الدقهلية لمصيف جمصة
  • أمير منطقة حائل يستقبل وفد لجنة الجيوبارك العالمية بـ “اليونسكو”
  • فجوة كبيرة بين الموارد والاحتياجات.. وزير الري يناقش تحديات «المياه» بمجلس الشيوخ
  • “حريات العمل الإسلامي” تندد باستمرار نهج الاعتقالات والتضييق على النشطاء السياسيين والحزبيين
  • رئيس صحة الشيوخ: نجاح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يفتح فرص عمل جديدة للشباب
  • محمد أبو خضير.. طفل مقدسي أحرقه المستوطنون حيا
  • بدء جلسة لجنة المال بحضور وزير الصحة
  • الرئاسة الفلسطينية ترد على التصريحات الإسرائيلية بتسليم قطاع غزة لقوات دولية