موقع 24:
2024-09-30@18:51:49 GMT

جينيفر أنيستون خافت من وفاة ماثيو بيري لمدة 20 عاماً

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

جينيفر أنيستون خافت من وفاة ماثيو بيري لمدة 20 عاماً

كشف مصدر مقرب أن نجمة "فريندز" جينيفر أنيستون، كانت تخشى وفاة زميلها السابق في السلسلة الشهيرة ماثيو بيري لمدة 20 عاماً، قبل وفاته المفاجئة عن عمر 54 عاماً.

وتم العثور على الممثل فاقداً للوعي في حوض الاستحمام الساخن الخاص به، يوم السبت الماضي 28 أكتوبر (تشرين الأول)، بعد الاشتباه في غرقه، على الرغم من أن السبب الرسمي لوفاته لم يتم الإعلان عنه بعد.

. وكشفت تقارير التشريح الأولية عن عدم وجود فنتانيل أو ميثامفيتامين في جسمه، ولم يتم العثور على أي مخدرات في منزله.

واجتمع النجوم المشاركون في مسلسل "فريندز" بما في ذلك جينيفر، لتوديع زمليهم الأخير في جنازته يوم الجمعة 3 نوفمبر (تشرين الثاني).

وكان ماثيو صريحاً بشأن إدمانه للكحول والمخدرات، وتحدث بصراحة عن نجاته من الموت بأعجوبة، ومُنح ذات مرة فرصة 2% فقط للبقاء على قيد الحياة بعد دخوله في غيبوبة، بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية.

ووفقاً لصديق مقرب لجينيفر، فإن الممثلة "ذرفت الدموع" على صديقها في مراحل عديدة طوال حياتهما المهنية المشتركة.. وقال: "لا أحد ذرف الدموع على ماثيو خلال أحلك لحظات صراعه مع الإدمان أكثر من جنيفر".

والآن.. يقول أحد المصادر: "اعتقدت جينيفر بصدق أن أسوأ أيامه قد انتهت.. لذا فإن وفاته بعد عامين فقط كانت بمثابة ضربة مريرة لها.. لا يهم ما إذا كان قد توفي نتيجة حادث غريب أو ما إذا كان ذلك مرتبطاً بشكل مباشر بقضايا المخدرات، فقد كان هذا اليوم الذي تخشى جنيفر قدومه منذ 20 عاماً، لقد أرادت دائماً مساعدة ماثيو بأي طريقة ممكنة، وكان ذلك أمراً ثابتاً بالنسبة لها".

وتحدث ماثيو عن مشاعره تجاه جينيفر خلال المواسم الأولى من مسلسل "فريندز" معترفاً بأنه كان معجبًا بها، بل وطلب منها موعداً لكنها رفضت وقالت إنها تريد أن يكونا صديقين فقط.

وقدمت جينيفر تحذيراً من أربع كلمات لإنقاذ حياة ماثيو في الماضي.. واعترف ماثيو "كانت جينيفر هي التي تواصلت معي أكثر من غيرها.. وأعترف بأنني ممتن لها حقاً على ذلك، والكلمات التي شاركتها معي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة جينيفر أنيستون ماثيو بيري

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال: اعترضنا مسيرة كانت في طريقها لاستهداف حقل «كاريش» للغاز

أعلنت جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتراض مسيرة اخترقت الحدود البحرية شمالي إسرائيل، مشيرا المسيرة كانت في طريقها لاستهداف حقل كاريش للغاز، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل.  

مقالات مشابهة

  • وفاة كريس كريستوفرسون أسطورة موسيقى الريف عن عمر ناهز 88 عاما
  • وفاة "شرطي بيفرلي هيلز" جون أشتون
  • جيش الاحتلال: اعترضنا مسيرة كانت في طريقها لاستهداف حقل «كاريش» للغاز
  • مأساة أم بريطانية توفي ابنها منذ 27 عاما.. تنتظر دفن خلايا جلده الشهر المقبل
  • وفاة الممثلة ماغي سميث عن عمر 89 عاماً
  • زوجة يوسف شاهين تلحق به بعد 16 عاما من وفاته.. «تعرف عليها في باريس»
  • وفاة أرملة المخرج يوسف شاهين عن عمر يناهز الـ95 عاما
  • محكمة الاستئناف الكويتية تؤيد حكم السجن 47 عاماً لأم حاولت قتل ابنتها بالأنسولين
  • وفاة أرملة المخرج يوسف شاهين عن عمر ناهز 95 عاما
  • الحكم بسجن أبوختالة 28 عاما في أمريكا في قضية الهجوم على القنصلية الأمريكية ببنغازي