كشف جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودي عن رؤيته لمباراة مومباي سيتي الهندي غدا " الإثنين في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقال جيسوس ،إن فريقه سيسعى لتحقيق الفوز حين يحل ضيفا على مومباي سيتي الهندي 

وأضاف،نواجه غدا فريقا منظما وسنسعى لتحقيق الفوز، ستكون مباراة مختلفة تماما عن مباراة الذهاب كون منافسنا سيلعب على أرضه وبين جمهوره.

وأضاف المدرب البرتغالي: سعداء بتواجدنا هنا في بلد طموح يسعى إلى التطور في كرة القدم.

من جانبه أكد البرازيلي مالكوم لاعب الهلال على أهمية احترام مومباي في المباراة، وعلينا احترام المنافس في مباراة الغد، وسنسعى لحصد النقاط الثلاث، ونرغب في ترك ذكرى ممتازة في الهند التي نتواجد فيها للمرة الأولى.

وفاز الهلال على مومباي 6-صفر في مباراة الذهاب في دور المجموعات.

وجمع الهلال سبع نقاط من انتصارين وتعادل ليتصدر المجموعة الرابعة متفوقا بفارق الأهداف على نافباهور الأوزبكي، بينما يتذيل مومباي الترتيب دون رصيد من النقاط بعد تلقيه ثلاث هزائم.

ويفتقد الهلال جهود لاعبه الصربي سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش بعد إصابته بالتواء في الركبة خلال مباراة الفتح في الدوري السعودي للمحترفين الأسبوع الماضي.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

رودري: سيناريو مواجهة جورجيا لن يتكرر أمام ألمانيا

ثمن رودري، الذي اختير أفضل لاعب في انتصار إسبانيا على جورجيا في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا، بشكل إيجابي انتفاضة "لا روخا" لتحقيق الفوز (4-1) بعد أن بدأت متأخرة بهدف، لكنه استبعد تكرار نفس السيناريو أمام ألمانيا في ربع النهائي.

رودري: سيناريو مواجهة جورجيا لن يتكرر أمام ألمانيا

وفي مؤتمر صحفي، عقب انتهاء المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، قال لاعب مانشستر سيتي "رغم أنها كانت لحظة صعبة، فقد كان شيئا إيجابيا أن نبدأ بالخسارة".

وأضاف "لم نبدأ المباراة بشكل جيد. كان الأمر مختلف عن المباريات السابقة. كانت مباراة تعتمد على الصبر، واصطدام بالدفاع، وتمرين للمقاومة والتأني. في الشوط الأول باغتنا الهدف وأصابتنا حالة من عدم اليقين، وهذا ما يتعين علينا تحسينه. التعامل مع هذه اللحظات من الارتباك".

وأكد اللاعب: "لو كنا وصلنا إلى نهاية الشوط الأول متأخرين لكانت الأمور قد تعقدت بالنسبة لنا".

وأبدى رودري، اقتناعه بأن سيناريو المباراة سيتغير أمام منافس مثل ألمانيا الذي يراهن أيضا، مثل إسبانيا، على كرة قدم هجومية، وقال "أمام ألمانيا سنجد المزيد من الثغرات لكن من المهم أن نكون هادئين".

وأضاف "جميع الفرق لديها مستوى عال جدا. ألمانيا أيضا ستكون قلقة من مواجهتنا. نحن نذهب للمباراة ونحن عازمون على الفوز. نلعب بعقلية فريق يسعى لتحقيق الفوز، لسنا هنا للعب بشكل جيد. هذه هي عقلية الفريق سنبذل كل ما بوسعنا يوم الجمعة".
 

مقالات مشابهة

  • جيسوس: اللاعبين في حالة جيدة ومستعدين لمعسكر النمسا
  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين
  • مدرب الميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد السعودي
  • قربالة في الندوة الصحفية لمدرب الجيش الملكي نابي بعد نهائي كأس العرش وهذا ما حدث (فيديو)
  • لاعبو الهلال يجرون فحوصًا طبية اعتيادية
  • جيسوس: من على استعداد لرؤية ما نحن قادرون عليه الموسم القادم
  • عودة لاعبي الهلال بعد الإجازة
  • بعد الفوز على طلائع الجيش.. تعرف على موعد مواجهة الأهلي القادمة
  • جيسوس يطلب ضم ثنائي أجنبي لتدعيم الهلال
  • رودري: سيناريو مواجهة جورجيا لن يتكرر أمام ألمانيا