اعتمد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، ترقية 1262 موظف بديوان عام المحافظة، ووحدات الإدارة المحلية التابعة من المراكز والمدن والأحياء المستحقين للترقية اعتبارا من أول يوليو 2023م، بمختلف التخصصات، وذلك في ضوء القواعد الصادرة من رئيس جهاز التنظيم والإدارة رقم 2 لسنة 2023م.

وينص القرار على أن يُرقى جميع الموظفين الذين أتموا المدد البينية إلى المستويات التي تعلوها مع احتفاظهم بالأقدمية بالمستوى الوظيفي بعد الترقية، على ألا تتعدى ترقية الموظف مستوى وظيفي واحد، مع منحهم الأجر الوظيفي المقرر للوظيفة المرقى إليها، أو أجره السابق مضافاً إليه علاوة ترقية بنسبة 5% من هذا الأجر أيهما أكبر، وذلك وفقا لأحكام قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية .

وفي سياق متصل عقد أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، اجتماعا مع أعضاء فريق مبادرة " القرية الخضراء "، حيث تم اختيار قرية " أم دومة " بمركز طما، من قبل وزارة التخطيط ضمن قرى مبادرة " القرية الخضراء "، والتي تهدف إلى تأهيل قرى المبادرة الرئاسية " حياة كريمة "؛ لتتوافق مع أحدث المعايير البيئية العالمية، تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج .

ورحب نائب المحافظ بالحضور جميعا، مؤكدا على ضرورة تكاتف الجهود لسرعة استيفاء المعايير المطلوبة لتأهيل قرية "  أم دومة "؛ للحصول على شهادة "ترشيد " للمجتمعات الخضراء، كما وجه بضرورة إعداد التقارير اللازمة حول كل ما يحدث بالقرية من أعمال وإرسالها للوزارة أولا بأول . 

وناقش الاجتماع، الموقف التنفيذي لإنشاء حديقة عامة بأم دومة، حيث تم تسوية أرضية الحديقة، وجاري البدء في إنشاء سور لها، وبالنسبة لكشافات الإنارة الشمسية، فقد تم طرح مناقصة وجاري فتح المظاريف الفنية والمالية الثلاثاء القادم، كما تم التنسيق مع كلية التمريض بجامعة سوهاج لعمل مبادرة يوم الثلاثاء القادم أيضا بحضور طلاب المدارس الثانوية، وسيدات المنازل، وجاري التنسيق مع كلية التربية الرياضية لعمل يوم رياضي بالقرية .  

ووجه " القاضي " بتحديد نموذج لزراعة أسطح المنازل والمباني الحكومية، حيث تم تحديد سطح الوحدة المحلية للقرية كنموذج أول لذلك، مؤكدا على ضرورة وضع خطة تحدد مسئولية جميع الجهات المشاركة، بالإضافة إلى أهمية توثيق الأعمال التي تمت ضمن المبادرة بالصور والفيديو، والانتهاء من توفير البنرات الخاصة بالمبادرة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ سوهاج يعتمد ترقية أول يوليو بديوان عام المحافظة جهاز التنظيم والإدارة

إقرأ أيضاً:

دون استثناء.. محافظ السويس يصافح العاملين بالديوان للتعرف على شخصياتهم ووظائفهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصل اللواء أ.ح طارق حامد الشاذلي محافظ السويس، لديوان عام محافظة السويس في اول يوم عمل له بعد حلف اليمين الدستوري أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهوري.

وكان في استقبال اللواء طارق حامد الشاذلي، الدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ، وخالد سعداوي السكرتير العام، وأحمد وزيري السكرتير العام المساعد، ومديري المديريات.

وحرص اللواء طارق حامد الشاذلي على مصافحة جميع العاملين في الديوان خلال استقباله، والتعرف على شخصياتهم ووظائفهم دون استثناء، بما في ذلك عمال الخدمات بديوان محافظة السويس.

338E5C9C-9262-4C18-B692-298969D0B725 CE68AFBD-60F6-4E68-8DC5-D61566C3ED3E 5FA54D2C-1D33-424E-9226-9BD904B5B701 41359A8F-68EC-4E1B-B528-51DD9EE75779 74739098-E168-4577-B3B7-C07F609B6621

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج الجديد يقوم بجولة ميدانية مفاجئة بمدينة أخميم
  • محافظ سوهاج الجديد يجري جولة ميدانية مفاجئة بمدينة أخميم.. صور
  • محافظ بنى سويف: نستعد لبدء الموجة الـ23 من إزالة التعديات
  • محافظ البحيرة تعقد أول اجتماع بالديوان العام لمتابعة آليات العمل بإدارات
  • محافظ البحيرة تعقد أول إجتماع بالديوان العام لمتابعة آليات العمل
  • محافظ البحيرة الجديد تعقد أول اجتماع بالديوان وتتفقد الإدارات لمتابعة سير العمل (صور)
  • بعد تجديد الثقة.. محافظ بني سويف يلتقي بالقيادات والعاملين بالديوان العام
  • دون استثناء.. محافظ السويس يصافح العاملين بالديوان للتعرف على شخصياتهم ووظائفهم
  • محافظ القاهرة: تشغيل 4 حدائق الأسبوع المقبل
  • في أول يوم عمل.. محافظ الشرقية يتفقد شوارع مدينتي بلبيس والزقازيق