تلقت محافظة الجيزة شكوي من المواطنين علي الصفحة الرسمية من وجود تعديات وإشغالات للمحال والمنشآت التجارية والباعة الجائلين بمنطقة ميدان المنيب بدءا من نزلة الطريق الدائري وحتي محطه مترو الانفاق مما يعيق حركة السير للمواطنين. 

وقد كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة حي جنوب الجيزة بتنظيم حملة مكبرة بالتعاون مع شرطة المرافق لتحقيق الانضباط بمنطقة المنيب ورفع كافة التعديات من الطرق العامة.

وقد تم تنظيم الحملات ورفع كافه الإشغالات والتعديات مع تكليف إدارة الإشغالات بحي جنوب بالمرور الدوري علي المنطقة محل الشكوي لضمان عدم تكرار تواجد المخالفات لعدم عرقلة الحركة المرورية وتيسير حركة سير المواطنين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: استجابة لشكاوي المواطنين

إقرأ أيضاً:

رفع 450 حالة إشغال طريق مخالف بدمنهور ومحمودية البحيرة

وجهت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بتكثيف حملات الإشغال، لرفع التعديات والإشغالات المخالفة، للحفاظ على الحركة المرورية، والقضاء على كافة التعديات بالميادين والشوارع الرئيسية والفرعية، بنطاق مدن ومراكز المحافظة

وفي سياق ذلك، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، في البحيرة، بقيادة محمد كجك، رئيس المدينة، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بشوارع المدينة.

جاءت الحملة بإشراف محمد مسعود، نائب رئيس المدينة، وأحمد بشير، رئيس قسم الإشغالات بالتنسيق مع شرطة المرافق، أسفرت عن: إزالة (٢٤٧) حالة أشغال ثابت ومتحرك.

كما أسفرت الحملة من إزالة (١٩) حاجزًا خرسانية، إزالة (٤) مفروشات بمناطق: «شارع الجمهورية، النفق، عرابي، محمود الوكيل، العزيز عثمان، مدينة قونيا، عبد السلام الشاذلي، الكوبري العلوي، الأتوبيس، النافورة» بنطاق المدينة.

من جانبه، أكد رئيس المدينة، على استمرار شن حملات إزالة الإشغالات ورفع التعديات على حرم الطريق بمدينة دمنهور، نظرًا لما تسببه من اختناقات مرورية وتعطيل لحركة المرور، لتحقيق الانضباط للشوارع والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

وفي مركز ومدينة المحمودية، شنت الوحظة المحلية حملة مماثلة، بإشراف المهندس على زيد، رئيس المدينة، لرفع حالات الإشغال بشوارع المدينة، أسفرت عن رفع ١٨٠ حالة أشغال متنوع.

شملت الحملة عددًا من الشوارع منها: «شارع الشهيد الصيحي، شارع المستشفى ومسجد عبد الجليل، الزهور، شارع خطاب» بنطاق المدينة.

مقالات مشابهة

  • رئيس مركز ديرمواس يتفقد عيادة التأمين الصحي استجابة لشكاوى المواطنين
  • محافظ أسوان يؤكد على تعزيز الخدمات الأمنية والمرورية لإعادة الانضباط للشارع الأسواني
  • محافظ أسوان: تعزيز الخدمات الأمنية والمرروية وإستكمال إزالة التعديات ورفع الإشغالات
  • التحفظ على 5 تكاتك .. 29 صورة ترصد حملات مكثفة بجنوب الجيزة
  • محافظ الإسماعيلية يوجِّه بفحص تراخيص الأكشاك والمساحات المخصصة لها ورفع الإشغالات من الطرق العامة
  • رئيس حي أول المنتزة بالإسكندرية تجري حملة مكبرة لإزالة الاشغالات و التعديات بالطرق العامة
  • مصرع عروسين إثر سقوط سيارة بدائري المنيب
  • رفع 450 حالة إشغال طريق مخالف بدمنهور ومحمودية البحيرة
  • إزالة التعديات والمطبات العشوائية بطرق وشوارع سنورس بالفيوم
  • رؤية عمان 2040 والانضباط العسكري