نظم مجمع إعلام نجع حمادي، ندوة إعلامية بقاعة الوحدة المحلية بقرية الكوم الأحمر التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، وذلك ضمن أنشطة حمله "صوتك مستقبلك .. أنزل وشارك"، والتي أطلقتها الهيئة العامة ات لتوعية ندوة المواطنين بأهمية الصوت الانتخابي، تحت عنوان اهميه المشاركة السياسية للمرأة تحدثت في الندوة ماجده الشرقاوي مدير مجمع إعلام نجع حمادى، عن دور الهيئه العامه للاستعلامات قطاع الاعلام الداخلي عن حمله التوعيه التي أطلقتها الهيئة علي مستوى الجمهورية، إنزل وشارك صوتك امانه وتحدثت عن دور مجمع اعلام نجع حمادي في مناقشة كافة القضايا المطروحة في المجتمع.

 

 وتحدثت عن دور المرأه واهميتة في الانتخابات الرئاسيه ودورها الفعال في المشاركه في الانتخابات القادمه وان الدستور أعطى لها حق في الاستحقاقات الانتخابيه وان المرأه لها دور فاعل في المجتمع ولذا لابد من ان تثبت وجودها في الانتخابات الرئاسية.  

 كما تحدثت عبير عبد الرحمن رئيس الوحده المحلية لقريه الكوم الاحمر الكوم حول اهميه المشاركه السياسيه للمرأة في ظل الظروف الراهنه وان المرأه هي أساس المجتمع ولها كل التحيه والتقدير فهي الأم والزوجه ولذا يجب على المرأه ان تثبت وجوده بجداره بعد ان اعطاها الدستور حق المشاركه الفعاله في الدستور صوتك امانه انزل وشارك كما تحدث الاستاذ احمد علي عن الانتخابات الرئاسيه من حيث ان المشاركه دور مهم في المجتمع وانه لابد من مشاركه كل اطياف المجتمع فان مصر هي ام الدنيا ودار اللقاء، و عصام بهلول اخصائي مركز النيل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية ندوة اعلامية الهيئة العامة للاستعلامات الانتخابات القادمة صوتك أمانة المشاركة فى الانتخابات الكوم الأحمر قرية الكوم الأحمر مجمع إعلام نجع حمادي

إقرأ أيضاً:

"يورو 2024".. "الأسود الثلاثة" يستعد لمواجهة "الساعات"

استأنف المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تدريباته استعداداته لمواجهة المنتخب السويسري يوم السبت المقبل في دور الثمانية ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024" المقامة حاليًا في ألمانيا.

"يورو 2024".. "الأسود الثلاثة" يستعد لمواجهة "الساعات"

وشارك في التدريب جميع اللاعبين، بعد انتهاء الراحة السلبية التي كان غاريث ساوثغيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، منحها لهم عقب الفوز 2-1 على المنتخب السلوفاكي في دور الـ16.

رسميًا.. الكاف يعلن إنطلاق النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي شبانة: من أجل إرضاءه.. الأهلي يطرح أفارقة جدد على مائدة كولر

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن المنتخب الإنجليزي عاد للتدريبات ظهر اليوم، حيث شارك جميع اللاعبين الموجودين في القائمة وعددهم 26 لاعبًا.
وشارك لوك شاو في المران حيث يبدو أنه ربما يشارك للمرة الأولى سواء مع ناديه أو مع منتخب بلاده منذ منتصف فبراير (شباط) الماضي. وكان الظهير الأيسر للمنتخب الإنجليزي يتعافى من مشاكل في أوتار الركبة ومن المنتظر أن يدلي بتصريحات لوسائل الإعلام اليوم..

 

مقالات مشابهة

  • الجامعة العربية: ماضون قدماً بجهود إقرار الدستور وإجراء الانتخابات الليبية
  • عاجل| نيويورك تايمز: بايدن أبلغ حلفاءه أنه يدرس ما إذا كان سيستمر في السباق الانتخابي أم سينسحب
  • نيويورك تايمز: بايدن يدرس الانسحاب من السباق الانتخابي
  • "يورو 2024".. "الأسود الثلاثة" يستعد لمواجهة "الساعات"
  • محافظ أسوان يقوم بزراعة مجموعة من الأشجار لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة
  • لمواجهة ارتفاع الحرارة.. محافظ أسوان يقوم بزراعة مجموعة من الأشجار
  • رئيس أشمون: متابعة دورية لسير وانتظام العمل بمقر مجمع المواقف
  • استياء في تل أبيب بعد الإفراج غير المتوقع عن مدير مجمع الشفاء الطبي ومعتقلين آخرين
  • نجل بايدن يريد من والده مواصلة السباق الانتخابي
  • مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «مصر وإرساء السلام.. تقدير دولي للقيادة المصرية» اليوم