اختتم المنتخب الوطني، لفئة أقل من 20 سنة، تربصه التحضيري، لدورة إتحاد شمال إفريقيا “لوناف” أمس السبت، بمواجهة ودية أمام نجم بن عكنون.

وأجرى شبان الخضر، تربصا مغلقا ما بين الـ 26 أكتوبر الماضي، والـ 4 نوفمبر الجاري. تحت قيادة المدرب ياسين مانع، بالمركز التقني الوطني في سيدي موسى بالملعب البلدي في براقي.

وعرف التربص مشاركة 32 لاعبا، خضعوا لبرنامج تدريبي مكثف ضم حصتين تدريبيتين والذي سطره الطاقم الفني، إلى جانب عدد من اللقاءات التطبيقية والودية. بهدف الوقوف على إمكانيات كل لاعب.

وفي المقابل، كشفت “الفاف” اليوم الأحد، بأن منتخب أقل من 20 سنة. سيدخل تربصا ثانيا وأخيرا يوم الخميس المقبل 9 نوفمبر الجاري، بحضور 22 لاعبا فقط. من بينهم 8 ينشطون في بطولات أجنبية قبل التنقل إلى تونس يوم 11 من نفس الشهر، لدخول المنافسة الرسمية.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

"الحريفة 2" يفاوض لاعباً عالمياً للظهور كضيف شرف

يواصل الفنان المصري نور خالد النبوي، تصوير أجدد أعماله السينمائية فيلم "الحريفة 2: ريمونتادا".

ويأتي تصوير الجزء الثاني من العمل، بعدما حقق الجزء الأول نجاحاً لافتاً في 17 أسبوع عرض "119 يوماً"، قرابة 74.3 مليون جنيه.
في هذا السياق، كشفت وسائل إعلام محلية، أن كواليس الجزء الثاني من "الحريفة" سيشهد احتراف بطل الفيلم "نور النبوي" في البرتغال، حيث تدور الأحداث.
كما تعمل الشركة المُتحدة، مُنتجة العمل على التفاوض مع أحد النجوم العالمين للظهور كضيف شرف، من أجل ثقل العمل وشهرته، فيما يغيب أحمد حسام ميدو عن الجزء الثاني من العمل.

يُشار إلى أن "الحريفة 2" بطولة نور النبوي، وأحمد غزي، وكزبرة، وسليم ترك، وخالد الذهبي، ونورين أبو سعدة، ونور إيهاب. وهو من تأليف إياد صالح وإخراج كريم سعد.
ودارت قصة الجزء الأول حول شخصية "ماجد"، وهو لاعب كرة قدم، تدفعه الظروف العائلية إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، حيث يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.


وكان المُنتج المصري طارق الجنايني، قد كشف في 1 سبتمبر (أيلول) الجاري، عن بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم "الحريفة".
ونشر الجنايني، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بسم الله.. توكلنا على الله.. الحريفة 2، الريمونتادا".

مقالات مشابهة

  • منتخب اليمن للشباب في المستوى الرابع بقرعة كأس آسيا القادمة في الصين
  • تضم لاعبا أردنيا وقطريا.. الكشف عن قائمة المرشحين لنيل جائزة الأفضل في آسيا
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • الآسيوي يختتم حلقة المحكم الوطني للإبحار الشراعي
  • "الحريفة 2" يفاوض لاعباً عالمياً للظهور كضيف شرف
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • مصدر بالمنتخب يكشف أسباب تفكير التوأم في استبعاد إمام عاشور
  • موقف عواد.. حسام حسن يختار حراس منتخب مصر في المعسكر القادم
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم
  • سداسي محترف في معسكر منتخب مصر القادم.. موقف النني وحجازي