كلف محافظ أسوان أشرف عطية، السكرتير العام المساعد ياسر عبد الشافي اليوم الأحد، بالقيام بجولة ميدانية لتفقد عدد من المشروعات الجارية، كما وجه بضرورة تكثيف الجهود وتحقيق التنسيق المتواصل بين جميع الجهات المعنية من أجل تذليل العقبات والمشكلات أولاً بأول وضمان رفع مستويات الأداء والانتهاء من جميع المشروعات في المواعيد المحددة، للاستفادة منها في تطوير منظومة المرافق وخدمات البنية الأساسية وتلبية المطالب والاحتياجات الجماهيرية بالشكل المطلوب.

 


من جانبه أوضح السكرتير المساعد ياسر عبد الشافي أن الجولة الميدانية شملت تفقد مشروع إحلال وتجديد شبكات وخطوط الطرد بمحطتي فريال وجبل تفوق، وأيضاً الخطوط الناقلة لخزان مياه بسمة بنسبة 90%، بالإضافة إلى تفقد مشروع استكمال تنفيذ منظومة الحماية المدنية للسوق السياحي بنسبة 75% بداية من ميدان المحطة حتى الشارع الجديد ومنطقة الحاج حسن، مع تفقد مبنى محطة صرف صحي سعد زغلول ، حيث سيتم إنشاء 10 خزانات مياه لتغذية المنظومة.

وأشار عبد الشافي إلى أن الجولة شملت أيضاً تفقد الأعمال الجارية بتنفيذ القطاع السادس ضمن مشروع تغطية الأجزاء المتبقية من مصرف السيل بطول 374 مترا وبمتوسط نسب تنفيذ وصلت 70% للأعمال الخرسانية، علاوة على تفقد ومتابعة المشكلات التي تعرقل سير الأعمال بالقطاع الخامس بطول 330م مع التوجيه بسرعة التنسيق لنقل وتغيير مسار كابلات وخطوط المرافق المتعارضة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يتفقد معرض الحرف البيئية والمشغولات اليدوية والتراثية لأيادى مصر

تفقد اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان معرض الحرف البيئية والمشغولات اليدوية والتراثية لأيادى مصر، والذى تم تنظيمه بحديقة درة النيل ليضم 75 عارضه من سيدات أسوان، وشباب قادرون بإختلاف وذلك بالتعاون بين منصة أيادى مصر، ومديريات التضامن الإجتماعى والشباب والرياضة.

إستكمالًا لفعاليات إحتفالات المحافظة بيوم السياحة العالمى، وضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " بداية جديدة لبناء الإنسان".

وأثناء تفقد مكونات المعرض بمرافقة المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، والقيادات التنفيذية، وعقب ذلك وخلال لقاءه بالعارضات بمعرض أيادى مصر.

أوضح إسماعيل كمال على أنه سيتم التنسيق لإقامة معرض دائم لأصحاب الحرف البيئية والمشغولات اليدوية التراثية بالقاهرة لتحقيق التسويق الجيد لهم.

مشيدًا بالمواهب الإبداعية والإبتكارية لسيدات أسوان، ولشباب قادرون بإختلاف فى تصميم وإنتاج هذه المنتجات التى تكتسى باللمسات الجمالية المتميزة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يناقش برنامج توسعات الصرف الصحي ضمن مشروع "القرض الأوروبي"
  • محافظ الفيوم يوجه بتسريع تنفيذ توسعات مشروع الصرف الصحي بالقرى
  • رئيس الوزراء يستعرض موقف تنفيذ مشروع التجلي الأعظم فوق أرض السلام
  • محافظ الفيوم يتابع أعمال تنفيذ برنامج توسعات الصرف الصحي
  • محافظ الفيوم يتابع أعمال تنفيذ برنامج توسعات الصرف الصحي بعددٍ من القرى
  • رئيس جامعة الإسكندرية يوجه بدعم الطلاب المتعثرين في سداد المصروفات (فيديو)
  • محافظ أسوان يلتقي وفد المشروع السويسري لتحسين مياه الشرب بمناطق السيل
  • محافظ أسوان يتفقد معرض الحرف البيئية والمشغولات اليدوية والتراثية لأيادى مصر
  • محافظ أسوان يتفقد معرض الحرف البيئية والمشغولات اليدوية والتراثية
  • لتذليل العقبات.. محافظ القليوبية ورئيس جهاز تعمير القاهرة الكبري يتفقدان مشروعات حياه كريمة