بدأت اليوم الأحد، أولى جلسات محاكمة المتهم بالشروع في قتل الفتاة اليمنية سجى عياش.
وعقدت محكمة صيرة الابتدائية جلستها الأولى في قضية الشروع في قتل المجني عليها سجى محمد أحمد عياش، وبحضور المتهم ووالد المجني عليها، المقيدة برقم «ج ج 37» لعام 2023.
وعرضت النيابة الأدلة، والخنجر المستخدم كأداة للجريمة، واطلعت المحكمة على لائحة الاتهامات واستمعت للشهود، واستمعت إلى ردود المتهم خلال الجلسة.


وأجلت المحاكمة إلى 8 نوفمبر الجاري، وكلفت أمانة سر المحكمة بالنزول إلى مستشفى أطباء بلا حدود لسماع أقوال المجني عليها والتوكيل الشخصي لوالدها للترافع أمام المحكمة للمطالبة بحقوقها مع تمكينها من تقديم دعواها بالحق الشخصي والمدني.
وتعرضت الفتاة العشرينية للطعن من قبل أحد المارة في إحدى مديريات العاصمة المؤقتة عدن، أواخر أكتوبر الماضي.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

حبس المتهم بالشروع في قتل صديقه وإشعال النار به بسبب خلافات قديمة بطوخ

أمرت جهات التحقيق بمركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، بحبس شخص لاتهامه بالشروع في قتل صديقه وإشعال النار به بسبب خلافات قديمة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بمولاة الاستعلام عن حالة المصاب، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكانت قد تمكنت مباحث مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، من ضبط متهم بإشعال النار في صديقه وإصابته بحروق من الدرجة الثانية بسبب خلافات قديمة، حيث بدأت بمشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الطرف الآخر بسكب بنزين على المجني عليه، وأشعل النيران به، وجرى نقل المجني عليه إلى مستشفى جامعة بنها للعلاج، وتمكنت مباحث طوخ من ضبط الجاني.

وتلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طوخ يفيد بورود بلاغًا من إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة، ووجود مصاب بحروق متفرقة بالجسم بعدما سكب شخص آخر عليه "بنزين"، وأضرم فيه النيران، بجوار المعهد الديني بدائرة المركز.

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طوخ لمكان البلاغ، وبالتحريات والفحص الأولي توصلا إلى نشوب مشاجرة بين شابين أحدهما لم يكمل السن القانونية، سكب أحدهما مادة بنزين على الثاني وأضرب في جسده النار وسط الشارع، والمصاب يدعى "عمر.م." 17 سنة، أصيب بحروق من الدرجة الثانية نُقل على إثرها إلى مستشفى جامعة بنها للعلاج.

وتمكنت مباحث طوخ من ضبط المتهم الذي أقر بارتكاب الواقعة، بسبب خلافات قديمة بينه وبين المصاب، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • حبس المتهم بالشروع في قتل صديقه وإشعال النار به بسبب خلافات قديمة بطوخ
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة مذيع قناة الزمالك بتهمة سب وقذف محمود الخطيب
  • قطار المحاكمات في أسبوع| أولى جلسات محاكمة أحمد ياسر المحمدي.. ودعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة مبدع ومن معه
  • تحديد موعد أولى جلسات محاكمة إمام عاشور في اتهامه بضرب فرد أمن
  • 5 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور في واقعة التعدي على فرد أمن
  • "تعالى خد اللعبة دي"..  أولى جلسات محاكمة المتهم بهتك عرض طفل في مصر الجديدة
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق لدهسه عامل دليفري
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق بتهمة دهس عامل دليفري
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة عاطل بتهمة هتك عرض طفل