البوابة نيوز:
2024-07-03@17:05:23 GMT

تأجيل محاكمة متهم بكتائب حلوان لجلسة 11 نوفمبر

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

قررت محكمة الجنايات برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، والمنعقدة ببدر، تأجيل محاكمة متهم، فى القضية المعروفة إعلاميا بـ "كتائب حلوان لجلسة ١١ نوفمبر.

وأسندت النيابة للمتهمين تهم تولي قيادة جماعة أسست علي خلاف أحكام القانون لتعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والحريات والحقوق العامة التى كفلها الدستور والقانون، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلم الاجتماعي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدستور والقانون الدستور والقوانين الحرية الشخصية تأجيل محاكمة متهم جماعة أسست على خلاف أحكام القانون تأجيل محاكمة الوحدة الوطنية محكمة الجنايات محاكمة متهم

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة الطفل المتهم في قضية شقيق كهربا ورضا البحراوي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجلت محكمة جنح الطفل المنعقدة بمحكمة الأميرية، اليوم الثلاثاء،  محاكمة الطفل المتهم في قضية اعتداء شقيق اللاعب محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، علي المطرب الشعبي رضا البحراوي، لحضوره من محبسه.

وحجزت محكمة جنح المعادي، الحكم علي فتحي عبد المنعم، شقيق لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، فى اتهامه واخرين، بالتعدي علي المطرب الشعبي رضا البحراوي وكسر سيارته، إلى جلسة ٧ يوليو المقبل.

وقال دفاع رضا البحراوي أن موكله تصالح في محضر الجلسة، وأمام جهات التحقيق بشكل رسمي، حيث تنازل عن اتهامه بالسب والقذف وكسر سيارته، مضيفا أن هنالك اتهامات لا تسقط بالتصالح وهي البلطجة والتعدى على منشأة سياحية.

عرض المتهمين على الطب الشرعي


وأمرت النيابة بعرض المتهم واثنين آخرين علي الطب الشرعي لبيان تعاطيه للمخدرات من عدمه.

ووجهت النيابة لهم تهم الاعتداء وتحطيم ملكية خاصة والسب والقذف وإثارة الذعر بين المارة والبلطجة، وأمرت بحبسه واثنين اخرين أربعة أيام علي ذمة التحقيقات.

وجاء في التحقيقات الأولية، أن شقيق كهرباء كان من ضمن المدعوين بأحد الأفراح، التي كان يحبها البحراوي، وأثناء دخوله للفرح لم يحيه البحراوي بالنهج المتبع في الأفراح، مما أثار غضب وحفيظة الأخير، فترصد له أثناء خروجه ونشبت بينهم مشادة كلامية، وقام بسبه وكسر زجاج السيارة الخلفي له بمعاونة اثنين من أصدقائه.

وأمرت النيابة بالتحفظ على السيارة ملك المجني عليه لفحصها من قبل لجنة فنية، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة واستدعاء شهود العيان، وباشرت التحقيق مع المتهم.

كان قد تلقى  قسم شرطة المعادي، بلاغًا من مطرب المهرجانات رضا البحراوي أفاد فيه، أن شقيق محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب النادي الأهلي تشاجر معه  بدائرة القسم.

وقال في المحضر إنه بعد انتهاء من فقرة غنائية، على باخرة عائمة، وأثناء خروجه  فوجئ بشقيق «كهربا» ومعه عدد من الأشخاص يسبونه وقامو بكسر زجاج السيارة الخلفي، وحرر محضر بالواقعة.

وألقت الأجهزة الأمنية بالمعادي، القبض على شقيق لاعب كرة القدم  محمود عبدالمنعم كهربا، لاتهامه بالتعدي على الفنان رضا البحراوي.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة الطفل المتهم في قضية شقيق كهربا ورضا البحراوي
  • تأجيل قضية ألاعيب شركات التأمين على الحياة لجلسة 9 يوليو
  • تأجيل محاكمة المتهمين في قضية طفل شبرا الخيمة
  • اليوم.. نظر محاكمة متهم بقتل شاب فى مشاجرة بمنطقة المعصرة
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين يتزوير محررات رسمية في حلوان لـ1 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين بتزوير محررات رسمية في حلوان
  • تأجيل محاكمة 3 متهمين باستعراض القوة والتعدي على موظفة بحلوان لـ6 يوليو
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين بتزوير محررات رسمية فى حلوان لـ1 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة 3 متهمين باستعراض القوة والتعدى على موظفة بحلوان لـ6 يوليو
  • تأجيل محاكمة متهمين بالتزوير