تعاقد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي مع اللاعب الأمريكي الجنسية " كريس كروفورد" للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة السلة .

وقال محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري إن كريس كروفورد سبق له تمثيل أندية بيروت اللبناني والمنستيرى والافريقى التونسى وسلا المغربي وسلاك الغيني و أهلي بني غازي الليبي وقد خاض اللاعب هذا الموسم نهائي BAL مع فريق دوان السنغالي .

من جانبه أبدي الكابتن أحمد عمر المدير الفنى للفريق إعجابه بالقدرات الفنية و المهارة لـ " كريس " و بناء عليه تم التعاقد مع اللاعب ، وتم توجيه الشكر و إنهاء التعاقد مع المحترف الأمريكي شانون شورتر . 

ومن المقرر أن يصل اللاعب إلى الإسكندرية يوم الثلاثاء القادم للانتظام في تدريبات زعيم الثغر استعدادا لخوض المنافسات القادمة مع الفريق.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري: الڤار خارج الخدمة والعدالة غائبة فى الدورى

أرسلت إدارة نادى الاتحاد السكندرى أحتجاجا رسمياً للاتحاد المصرى لكرة القدم و رابطة الأندية المصرية المحترفة ضد طاقم تحكيم مباراة اليوم أمام نادى الداخلية بقيادة الحكم محمد العتباني تستنكر فيه الاخطاء التحكيمية التى شهدتها مباراة اليوم.

الاتحاد السكندري: ما يحدث في الدوري كارثة ولن نكون ضحية خلافات لجنة الحكام

و أشارت إدارة النادى ان حكم المباراة لم يكن موفقاً على الاطلاق و أتخذ العديد من القرارات أضرت بالفريق و أبرزها على الإطلاق عدم إحتساب هدف صحيح  للاعب مابولولو فى الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول أتفق جميع من شاهد و تابع المباراة على صحته ،  كان هذا الهدف الغير محتسب و الذى تم إلغاءه كفيل بتغيير سير و أحداث المباراة بشكل كبير  ، و أثر بشكل مباشر على النتيجة النهائية للمباراة 

و أوضحت إدارة النادى أن مثل هذه القرارات و الأخطاء التحكيمية المؤثرة على نتائج المباريات  من شأنها التأثير سلباً على مسيرة الفريق و إضاعة مجهوداته، و طالب نادى الاتحاد السكندرى  بضرورة إيجاد حلول سريعة و عاجلة لإنقاذ المسابقة من قبل رابطة الأندية حيث تعددت الشكوى من معظم الأندية من القرارات التحكيمية الغير عادلة و أصبحت العدالة غائبة بحق عن مباريات الدورى المصرى لكرة القدم .

مقالات مشابهة

  • وفد الإدارة العامة للقاعدة الشعبية يتابع تنفيذ مشروعات الرياضة بالمنيا
  • الاتحاد السكندري: الڤار خارج الخدمة والعدالة غائبة فى الدورى
  • منتخب مصر لكرة السلة يصل اليونان لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • منتخب السلة يصل اليونان لخوض تصفيات الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • الزمالك يصطدم من جديد مع إتحاد الكره..تعرف على السبب
  • الاتحاد السكندري: لن نكون ضحية الخلافات في لجنة الحكام.. وما يحدث في الدوري كارثة
  • الاتحاد السكندري: ما يحدث في الدوري كارثة ولن نكون ضحية خلافات لجنة الحكام
  • محمد سلامة عضو مجلس الاتحاد السكندري: التحكيم المصري يعاني من كوارث
  • الاتحاد السكندري يتعادل أمام الداخلية في الدوري
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل