أفصحت وسائل الإعلام الإسبانية عن السبب وراء تفوق اللاعب الجديد في صفوف ريال مدريد، جود بيلينجهام، على نجمي الفريق الكبيرين، كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.

بيلينجهام يتفوق على رونالدو وبنزيما

يحتل النجم الإنجليزي جود بيلينجهام صدارة قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 10 أهداف، متفوقًا على ثنائي أتليتيكو مدريد، أنطوان جريزمان وألفارو موراتا، اللذين سجلا 7 أهداف.

أوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن بيلينجهام قد حقق أفضل انطلاقة للاعب في تاريخ ريال مدريد، حيث وصلت نسبة مساهمته في الأهداف إلى 44.8% من أهداف الفريق في الموسم الحالي، بتسجيله 13 هدفًا في جميع المسابقات.

عاجل.. قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة شاختار في دوري أبطال أوروبا شريف عبد المنعم: مصطفي شوبير حارس كبير.. وطاهر إضافة لكتيبة مارسيل كولر

في المقابل، احتل كريستيانو رونالدو المركز الثاني بنسبة مساهمته في الأهداف مع ريال مدريد في موسم 2014/2015، حيث بلغت 37.6% من أهداف النادي في ذلك الموسم بتسجيله 61 هدفًا.

وجاء كريم بنزيما في المركز الثالث بنسبة مساهمته في التهديف، حيث بلغت 37% من أهداف ريال مدريد في موسم 2021/2022، بتسجيله 44 هدفًا في مختلف المسابقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيلينجهام ريال مدريد بنزيما رونالدو كريستيانو رونالدو كريم بنزيما الدوري الاسباني ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة في مصير لونين مع ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة في مصير أندري لونين، حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة القادمة.

وكان لونين قد اقترب بالرحيل عن ريال مدريد في ذات الوقت الذي لم النادي تخليه عن خدماته ولا اللاعب عن شيء يتعلق بذلك الأمر.

وخرج خوسيه فيليكس دياز، نجم الملكي وعلق على مصير اللاعب بشكل رسمي ونهائي من أجل إنهاء الجدل حول مصير لونين الذي ينتهي عقده في 2025 لم يقم بالتجديد حتى الآن.

وذكرت التقارير الصحفية أن لونين ينزعج من كونه حارس بديل لنادي ريال مدريد ويخطط لأن يخرج من أجل الحصول على مكان كأساسي في نادي آخر.

وقال دياز: "لم يجدد لونين عقده مع ريال مدريد ولا يستبعد النادي أي احتمال فيما يتعلق بمستقبله، على الرغم من الشائعات عن تجديد عقده لكن لم يحدث أي شيء".

ميدو يكشف سبب رحيل محمود علاء عن الزمالك موقف الزمالك من المشاركة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري


‏وأتم: "ليس لدى النادي أي معلومات حول مستقبل لونين، وبالتالي يستمر النادي في موقفه بأنه يجب عليه إكمال العام المتبقي من عقده، في انتظار إمكانية إبرام اتفاق التجديد أو ظهور سيناريو مختلف مثل إمكانية رحيله إلى فريق آخر".
 

مقالات مشابهة

  • لقطة ريال مدريد تشعل يورو 2024
  • بعد هدفيه أمام باراجواي.. أرقام مذهلة لجونيور فينيسيوس مع البرازيل
  • الغرافة يتعاقد مع خوسيلو
  • الغرافة القطري يعلن ضم خوسيلو من ريال مدريد
  • الغرافة يعلن رسميًا تعاقده مع نجم ريال مدريد
  • تطورات جديدة في مصير لونين مع ريال مدريد
  • هدافو ريال مدريد في كأس أوروبا 2024
  • صفقة رابحة ....القادسية السعودي يضم قائد ريال مدريد
  • قرار جديد في ريال مدريد بشأن أردا جولر
  • رسميًا.. نادِ سعودي يُعلن تعاقده مع نجم ريال مدريد