أخبارنا:
2024-10-05@07:08:52 GMT

اعتقال عشريني متلبسا بحيازة أزيد من 800 قرص مخدر

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

اعتقال عشريني متلبسا بحيازة أزيد من 800 قرص مخدر

أخبارنا المغربية ــ الرباط

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمنطقة بني مكادة بولاية أمن طنجة، مساء اليوم السبت 4 نونبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 23 سنة، وهو في حالة تلبس بحيازة  878 قرص طبي مخدر. 

وقد تم توقيف المشتبه فيه على مستوى محطة السكة الحديدية عندما كان يعتزم السفر نحو مدينة مكناس،  وهو متلبس بنقل وحيازة شحنة من المؤثرات العقلية المحجوزة، تتكون من مخدر الإكستازي والأقراص الطبية المخدرة من نوع ريفوتريل ونورداز، فضلا عن سترة وشارة نظامية يجري التحقق من مصدرها والغاية من حيازتها.

 

وقد تم إيداع المشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة المتورطين المحتملين في جلب وتهريب هذا النوع من المخدرات. 

ويأتي توقيف المشتبه به في سياق الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار غير المشروع في الأقراص الطبية المخدرة.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

بعد قفزها من السيارة.. ننشر تفاصيل القبض على عشريني تحرش بأجنبية بالشروق

تعرضت فتاة سودانية الجنسية كانت تستقل سيارة ميكروباص من موقف السلام بمفردها، للتحرش من قائد ميكروباص حاول ملامسة أجزاء من جسدها، مما دفعها للقيام بفتح الباب والقفز من السيارة. 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض علي المتهم الذي يبلغ من العمر 20 سنة ومقيم بدائرة السلام وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.
 

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات باستقباله ربة منزل تحمل جنسية إحدى الدول - مقيمة بدائرة قسم شرطة بدر مصابة بكسر بالقدم اليمنى. 
 

وبالانتقال والفحص تبين أنها حال استقلالها سيارة - ميكروباص -  بدائرة القسم، فوجئت بقيام قائد السيارة بمحاولة التحرش بها  ففتحت الباب وقفزت من السيارة المشار إليها، ونتج عن ذلك إصابتها المُنوه عنها ولاذ قائد الميكروباص بالفرار هربا بالمركبة، وبداخلها الحقيبة خاصتها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابها على النحو المشار إليه وتم بإرشاده ضبط متعلقات المجني عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • المحكمة الجنائية الدولية تصدر مذكرات اعتقال ضد 6 ليبيين
  • تطوان .. حجز واتلاف أزيد من 1470 كلغ من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك
  • 5 آلاف قرص مخدر داخل حلوى المولد.. والداخلية تضبط المتهمين
  • قيمتها ١.٥ مليار جنيه.. الأمن يحبط تهريب تشكيل عصابى تهريب مليون قرص كبتاجون مخدر
  • مقتل شاب عشريني نتيجة عراك بين قوات زيرڤاني وأهالي منطقة في أربيل
  • قسنطينة: توقيف شخصين يمتهنان السرقة من داخل المنازل بعين الباي
  • اليوم.. نظر ثانى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات مجدى شطة بتهمة بحيازة مخدر الآيس
  • إيران تطلق أزيد من 100 صاروخ باليستي وصاروخ كروز باتجاه إسرائيل
  • بعد قفزها من السيارة.. ننشر تفاصيل القبض على عشريني تحرش بأجنبية بالشروق
  • توقيف أربعة أشخاص بأكادير بشبهة هتك عرض قاصر أجنبية