علق الاعلامي خالد الغندور علي ازمة فتوح مع النادي الزمالك وحقيقة مغادرة المعسكر .

وقال الغندور ، في لايف بثه عبر حسابه الشخصي انستجرام : " فتوح والزناري وصبحي خروجوا الساعه 1 صباحًا من معسكر الفريق يوم الخميس لقضاء سهرتهم .

وأضاف : " وعندما كشف عبد الواحد السيد خروجهم أبلغ صبحي بعودتهم الي المسعكر فورا .

وقام فتوح بالاتصال بكابتن الفريق شيكابالا ، ليرد عليه لما اخلص المشوار هرجع ، ليرد عليه عبد الواحد السيد :" ماتجيش المعسكر ".

كشف عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، عن إخطار الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعدم المشاركة في التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت صباح اليوم، الأحد، استعدادا  لمباراة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي كأس مصر.

وقال مدير الكرة إنه تم إخطار اللاعبين بعدم المشاركة في المران انتظارا لقرار إدارة الزمالك خلال اجتماع المجلس المقرر له مساء اليوم بشأن الثلاثي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

كواليس جديدة في استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر

قال الإعلامي خالد الغندور، إن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر،تحدث مع جهازه المعاون، أن أحمد حجازي مدافع نيوم السعودي، ترتيبه الرابع أو الخامس في مركزه، وأنه لن يضمه خلال الفترة المقبلة منعا لحدوث أزمات أو اعتراضات من جانب اللاعب على عدم مشاركته في المباريات.

خالد الغندور: قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" بالإضافة إلى ما حدث من حجازي خلال مباراة بوتسوانا وحديثه الغير لائق مع طارق سليمان في الفندق عقب انتهاء اللقاء".

وأضاف:" حسام حسن سيعتمد على رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وخالد صبحي مع وجود حمدي فتحي وتوظيفه في الدفاع بجانب خط الوسط، بالإضافة إلى أحمد رمضان بيكهام مع إمكانية تواجد حسام عبدالمجيد مدافع الزمالك".

وأكمل :" فيما يخص محمد النني، الكابتن حسام حسن يرى أن هناك لاعبين مميزين في مركزه مثل مروان عطية وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا ومحمد شحاته، ويخطط للنزول بمعدل الأعمار".

وأختتم الغندور:" حسام حسن، قلقان من فكرة تواجد النني والجلوس على دكة البدلاء وهو ما قد يترتب عليه غضب النني لأنه لاعب كبير وحقق نجاحات مع المنتخبات الوطنية خلال الفترات الماضية، وبالتالي حتى الآن لن يضمه".

مقالات مشابهة

  • حازم فتوح يكشف تفاصيل تجديد عقد سيف الجزيري.. يحلم بالاعتزال بقميص الزمالك
  • كواليس إعتذار محمد عبدالمنعم لحسام حسن قبل معسكر منتخب مصر
  • كواليس جديدة في استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر
  • حسام عبد المجيد يكشف كواليس وأسرار تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • الغندور يكشف كواليس أزمة القائمة الدولية للحكام في اتحاد الكرة
  • حسام حسن يدرس ضم لاعب الزمالك للمعسكر المقبل
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • شيكابالا: أتمنى استمرار جوميز مع الزمالك لسنوات.. وهذه كواليس جلستي مع عمر جابر وزيزو
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»
  • رغم الخسارة أمام الزمالك.. العميد يضم لاعبي الأهلي للمعسكر المقبل