أكد حزب المستقلين الجدد، برئاسة الدكتور هشام عناني، أن الأطقم الطبية المصرية تسجل ملحمة على أرض سيناء في إنقاذ المصابين والضحايا من أهل غزة.

وقال الحزب، إن ما أظهرته وزارة الصحة من استعدادات، سواء على مستوى الكفاءات الطبية أو الاستعدادات، تؤكد حرص الدولة المصرية على المساندة الكاملة للشعب الفلسطيني، ولا سيما بعد ضرب وتعطيل إسرائيل المستشفيات الرئيسية في غزة، والذي أدى إلى انهيار جزء كبير من القطاع الصحي في غزة.


ويرى الحزب أن الأطقم الطبية المصرية تتعامل بمهارة مع مختلف الإصابات التي تكشف بشاعة الاعتداءات الإسرائيلية على الأطفال والنساء وكبار السن.

وأكد أن تشكيل الأطقم الطبية والتواصل بين وزارة الصحة والمستشفيات الجامعية وهيئة الرعاية الصحية منذ بداية الأزمة، أكد توجيهات الرئيس لكل المنظومة الصحية بالكامل بضرورة الاستيعاب الكامل لكل المصابين من أهل غزة وهو ما يتم بالفعل الآن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأطقم الطبیة

إقرأ أيضاً:

"شباب شمال سيناء" تشارك في برنامج «أهل مصر»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يشارك شباب شمال سيناء حاليا في برنامج «أهل مصر» لشباب المحافظات الحدودية المقام في الاسكندرية خلال الفترة من29 سبتمبر إلي 3 أكتوبر الجارى، والذى تنفذه الادارة العامة لتنمية الشباب بوزارة الشباب والرياضة.

وأوضح ايهاب حسن عبد الوهاب وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء أن وزارة الشباب والرياضة تسعى دائما إلى تقديم أفضل الخدمات والبرامج للشباب، ومن أحد البرامج التى تنفذها الوزارة هو برنامج «أهل مصر» الذي يهدف إلى تعريف الشباب ببلدهم والحفاظ على الهوية المصرية وإثراء معلومات الشباب وغرس روح الانتماء لديهم.. مع العمل على تطوير مهاراتهم والارتقاء بها.

ويأتى ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء الدكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء.

ومن جهته، أضاف خالد مكاوي، مدير إدراة تنمية الشباب بشمال سيناء، أن وزارة الشباب والرياضة تهدف إلى دعم وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الشباب المصرى، خاصة بالمحافظات الحدودية، إيمانا بدورهم الوطنى والقومى والتوعية المستمرة للشباب، وإلى تأهيل الكوادر الشبابية وصقل مهاراتها والتوعية بالتحديات التي تواجه الأمن القومى المصرى ودور الدولة في مواجهة هذه التحديات وتوفير الجانب الترفيهى والثقافى داخل البرنامج، إلى جانب التعرف على الثقافات المختلفة من خلال وجود شباب المحافظات الحدودية المختلفة داخل البرنامج.

مقالات مشابهة

  • «المستقلين الجدد»: ندعم الدولة من أجل الحفاظ على الوطن ومواجهة التحديات
  • من فلسطين إلى لبنان: ملحمة الدم والمقاومة مستمرة
  • سيناء في عيون السينما.. أفلام قدمت فترة الحرب و ملحمة النصر
  • "شباب شمال سيناء" تشارك في برنامج «أهل مصر»
  • الصليب الأحمر اللبناني: المستشفيات بحاجة ماسة إلى المساعدات الطبية لإنقاذ المصابين
  • «المستقلين الجدد» يرحب بإعلان القضايا الإقليمية أولوية على أجندة الحوار الوطني
  • «المستقلين الجدد» يرحب باعتبار القضايا الإقليمية أولوية على أجندة الحوار الوطني
  • وكيل «صحة سوهاج» يشيد بجهود الأطقم الطبية بالمستشفى العام في تنفيذ عمليات كبرى
  • الداخلية تنظم مؤتمرًا طبيًا تحت عنوان "الاستراتيجيات الطبية العامة لصحة المرأة المصرية"
  • محافظ أسيوط يشيد بالمنظومة الصحية وتواجد الأطقم الطبية بمستشفى أبوتيج