#سواليف

نشر أوفير #جندلمان، المتحدث باسم رئيس #وزراء #حكومة #الاحتلال الإسرائيلي، مقطعا مصورا مفبركا يظهر كلبا مدربا يطارد أحد #المسلحين، قائلا إنه #كلب تابع لجيش الاحتلال يطارد #المقاومين_الفلسطينيين في #الأنفاق.

ويظهر في المقطع المصور كلب بوليسي مدرب، وهو يطارد أحد الأشخاص في ما يشبه النفق، وأكد جندلمان أن المقطع يعود لكلب في جيش الاحتلال ينقض على أحد عناصر المقاومة الفلسطينية، وكتب: “استمعوا إلى صراخه”.

مقالات ذات صلة الكوفية الفلسطينية على تمثال أحد الآباء المؤسسين لأمريكا 2023/11/05

A must watch: IDF attack dogs go after Hamas-ISIS terrorists inside their tunnels in the Gaza Strip and take them down.

Hear the terrorists scream. pic.twitter.com/K0DGkZciC8

— Ofir Gendelman (@ofirgendelman) November 4, 2023

وتبين أن المقطع مفبرك، ويعود لمدرب كلاب، الأمر الذي يبدو واضحا من ملابسه، ومعدات التدريب التي يلبسها على يده، وتستخدم حتى لا تؤذي الكلاب المدرب.

ولقيت تغريدة جندلمان سخرية واسعة بين متابعيه الذين أوضحوا أن المقطع مفبرك، لكنه فضل عدم حذفه.

في المقابل، تنشر “كتائب القسام”، الجناح المسلح لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، يوميا، مقاطع مصورة من عملياتها ضد قوات الاحتلال.

ونشرت كتائب القسام، السبت، تسجيل فيديو يظهر فيه تنفيذ مقاتليها لـ”مجزرة دبابات” في محاور القتال بشمال غرب غزة ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي.
وأظهر التسجيل تمكن مقاتلي القسام من ضرب عدد كبير من الدبابات وناقلات الجند التي توغلت قرب الطريق الساحلي شمال غرب مدينة غزة.

من جهته، أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، تدمير 24 آلية للاحتلال خلال الـ 24 ساعة الماضية” مشيرا إلى أن مقاتليه “باغتوا العدو عن قرب”، ودمروا هذه الدبابات جزئيا وكليا.

وأضاف أبو عبيدة، خلال تسجيل صوتي، أنه “بالرغم من مناورات العدو إلا أننا أوقعنا إصابات محققة وقتلى في صفوف جنود العدو، بعون الله، من النقطة صفر”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف جندلمان وزراء حكومة الاحتلال المسلحين كلب المقاومين الفلسطينيين الأنفاق

إقرأ أيضاً:

القسام لجيش العدو الصهيوني: لن تجدوا سوى كمائن الموت

الثورة نت/
بثت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، مقطعا مصورا بعنوان (كمائن الموت) تضمن مشاهد من كمائن سابقة أوقعت فيها جيش العدو الصهيوني بقطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي.
وبحسب ما نقله المركز الفلسطيني للإعلام، اليوم السبت، أظهرت المشاهد نماذج متعددة من الكمائن التي نفذتها القسام، ومنها كمين الشابورة المركب الذي نفذ منذ أسبوع واستهدفت فيه القسام دبابتي ميركافا وآليتين من نوع “إيتان” بقذائف “الياسين 105″، وأجهزت فيه على جنود صهاينة من المسافة صفر في مخيم الشابورة برفح.

كما تضمّن المقطع لقطات رصد لجنود جيش العدو خلال استدراجهم إلى كمائن مختلفة ومشاهد تفجير دبابات وناقلات جند وجرافات وكذلك قنص جنود، إضافة إلى مشاهد بقايا أسلحة وعتاد تم الاستيلاء عليها عقب تنفيذ عدد من تلك الكمائن.
وفي نهاية المقطع ظهرت صورة الناطق باسم القسام أبو عبيدة وإلى جواره عبارة “لن يجد جيش الاحتلال سوى كمائن الموت في أي بقعة من أرضنا بعون الله”.

وتزامن بث القسام هذا المقطع مع معارك ضارية تخوضها فصائل المقاومة مع جيش العدو الصهيوني في حي الشجاعية شمالي قطاع غزة، وإعلانها تنفيذ عمليات مختلفة في الحي ومناطق أخرى بالقطاع، وتأكيد وسائل إعلام صهيونية مصرع أربعة جنود وإصابة خمسة آخرين على الأقل في مواجهات الشجاعية.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. القسام تفجر دبابتي ميركافا وتستهدف قوة متحصنة بمنزل في الشجاعية
  • كتائب القسام تنشر فيديو لورشة تصنيع أسلحة في أثناء الحرب (شاهد)
  • كتائب القسام: استهدفنا ناقلة جند وجرافة عسكرية من نوع D9 بقذائف الياسين 105
  • شاهد.. تصدي كتائب القسام لتوغل إسرائيلي جنوب تل الهوى في غزة
  • صورة: تحقيق مشترك لصحيفتين إسرائيلية وألمانية يكشف تفاصيل هجوم 7 أكتوبر
  • تحقيق صحفي إسرائيلي ألماني يكشف تفاصيل جديدة عن عملية "طوفان الأقصى"
  • تحقيق لصحيفة إسرائيلية وألمانية يكشف تفاصيل عملية طوفان الأقصى
  • القسام لجيش العدو الصهيوني: لن تجدوا سوى كمائن الموت
  • كتائب القسام توجه رسالة مصورة لجيش الاحتلال عنوانها كمائن الموت وتنشر التفاصيل
  • القسام توجه رسالة مصورة لجيش الاحتلال: كمائن الموت (شاهد)