تفقد وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال القاضي نبيل ناصر العزاني، اليوم سير العمل بمحكمة استئناف محافظة الحديدة.

واطلع خلال الزيارة لكافة إدارات وأقسام المحكمة على مستوى أداء وإنجاز المهام الاختصاصية لكل ادارة وقسم ومدى الحرص على تسريع إجراءات التقاضي وتحقيق العدالة.

واستمع القاضي العزاني من رئيس المحكمة القاضي عبداللطيف نصار، الى شرح حول الجهود المبذولة في تحسين آليات العمل وإنجاز القضايا وأبرز الاحتياجات والصعوبات وسبل معالجتها.

ونوه وزير العدل في حكومة تصريح الأعمال بمستوى الاداء في انجاز القضايا المنظورة والحرص على تحسين العمل لما من شأنه الارتقاء بالعمل القضائي .. لافتا الى ما توليه الوزارة من اهتمام لتذليل المعوقات التي تواجه سير العمل القضائي وتوفير الاحتياجات وفق المتاح من الإمكانات في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

كما اطلع الوزير العزاني، على سير العمل بمركز المعلومات وآلية ادخال البيانات في النظام القضائي الالكتروني، ومدى التحري والتدقيق في بيانات القضايا المنظورة أمام محكمة الاستئناف.

رافقه خلال الزيارة رئيس نيابة استئناف محافظة الحديدة القاضي هادي عيضه ومدير محكمة الاستئناف حسن الكبسي.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي سیر العمل

إقرأ أيضاً:

رئيس البرلمان العربي: العمل البرلماني يدعم الجهود الدولية الرامية لمعالجة القضايا العالمية

أكد رئيس البرلمان العربي عادل بن عبدالرحمن العسومي الدور المهم والفَعّال للدبلوماسية البرلمانية التي تضطلع بها البرلمانات على جميع المستويات العربية والإقليمية والدولية.

وقال العسومي بمناسبة اليوم الدولي للعمل البرلماني الذي يوافق الثلاثين من يونيو من كل عام إن العمل البرلماني يدعم الجهود الدولية الرامية لمعالجة القضايا العالمية الحيوية، كالتنمية المستدامة والنمو الاقتصادي وتمكين المرأة والشباب وغيرها من القضايا المهمة.

اقرأ أيضاًالعالمالأمم المتحدة تطالب بدخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

وأشار إلى أهمية دور الدبلوماسية البرلمانية العربية في تعزيز العمل العربي المشترك حيث برز دورها خلال السنوات الأخيرة بشكل كبير في طرح رؤى الدول والمجتمعات العربية إزاء القضايا الإقليمية والدولية المختلفة.

ودعا رئيس البرلمان العربي إلى تكثيف الجهود البرلمانية لوقف حرب الإبادة الجماعية التي يمارسها كيان الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني، وحشد الجهود البرلمانية بجانب الجهود العربية والدولية المبذولة للعودة إلى مسار حل القضية الفلسطينية على أساس حل الدولتين.

مقالات مشابهة

  • “الأعلى للقضاء” يُقر نظر القضايا الجزائية من 3 قضاة
  • رئيس المجلس الأعلى للقضاء يقر نظر القضايا الجزائية من 3 قضاة
  • وزير العدل يقر نظر القضايا الجزائية من 3 قضاة
  • وزير العدل يصدر عددًا من القرارات التنظيمية لإجراءات التقاضي
  • المستشار محمد نصر يتسلم مهام عمله رئيسا لمحكمة استئناف القاهرة
  • وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة
  • رئيس البرلمان العربي: العمل البرلماني يدعم الجهود الدولية الرامية لمعالجة القضايا العالمية
  • المستشار محمد نصر يتولى منصبه رئيسا لمحكمة استئناف القاهرة غدا
  • محكمة استئناف النجف تباشر العمل الالكتروني بنظامي اصدار الحجج والقسامات الشرعية
  • آلية الاستعلام عن وجود استئناف بالقضايا إلكترونيا