تألق فريق السلة مركز الموهبة للناشئين تحت 12 سنة في مباراته الأولى بدوري منطقة السلة، حيث تغلب بسهولة على فريق الشبان المسيحية تحت 14 سنة بنتيجة ساحقة 68-47. كانت المباراة تحمل في طياتها الاصرار والتحدي من الجانبين، حيث قدم الفريقان أداءً رائعًا في الملعب.

تألق لاعبو فريق الموهبة في هذه المباراة، حيث استطاعوا تنفيذ استراتيجياتهم ببراعة وقوة.

قاد الفريق المدرب المتميز الذي عمل على تحفيز اللاعبين وتطوير مهاراتهم. واضح أن الفريق قد تمتع بتدريبات مكثفة واستعد بشكل جيد لهذه المباراة المهمة.

أشاد الدكتور علاء جاد وكيل وزارة الشباب والرياضة باسيوط بالاداء المتميز لفريق الموهبه الناشئين متمنيا لهم دوام التفوق في المباريات القادمه.

وأوضح السويفي وكيل المديرية للرياضة بأن فريق الموهبه ناشئين لكره السله من الفرق المتميزة الحريصه على التفوق الالتزام في التمرينات والتدريبات ويأتي ذلك تحت متابعه السيد محمد علي مدير المشروع ومدرب الفريق كابتن السيد محمد علي جلال وكابتن طارق حسن وان قوام المركز 13 لاعب

وكانت المباراة مليئة بالتحدي والإثارة، حيث بدأ فريق الموهبة باداء قوي وسيطرة متواصلة على المجريات. وبفضل تنسيق وتناغم اللاعبين في الملعب، استطاعوا تحقيق الكثير من النقاط وتفادي الأخطاء الدفاعية.

من البداية، سيطر فريق الموهبة على المباراة بفضل طريقة لعب منظمة وتعاون قوي بين اللاعبين. قدموا أداءً رائعًا في هجومهم، حيث استغلوا جميع الفرص وسجلوا العديد من النقاط. لم يترك الفريق أي فرصة لفريق الشبان المسيحية للعودة في المباراة.

من جانبهم ، قدّم لاعبو فريق الشبان المسيحية أداءً جيدًا أيضًا، لكنهم لم يتمكنوا من مواكبة سرعة وقوة فريق الموهبة. تأثر الفريق بالضغط الدفاعي القوي الذي فرضه فريق الموهبة، وتعذّر عليهم تسجيل النقاط بسهولة.

بعد هذا الفوز الساحق، يتجه فريق الموهبة نحو المباريات المقبلة بثقة عالية. لقد ثبتوا أنهم فريق قوي وجاهز للتحديات التي ستواجههم في المستقبل. من المهم أن يحافظوا على هذا الأداء المميز والتركيز أثناء المباريات القادمة.

على الجانب الآخر، فإن فريق الشبان المسيحية سيحتاج إلى تحليل أداءهم في هذه المباراة والعمل على تطوير مهاراتهم. على الرغم من الخسارة، فإنه يمكن أن يكون لديهم فرصًا كبيرة للتحسين والنمو كفريق.

بشكل عام، كانت هذه المباراة مثيرة وممتعة للمتفرجين، حيث قدم الفريقان عروضًا رائعة على الملعب. إن فوز فريق الموهبة يعكس التزامهم واصرارهم على تحقيق النجاح. ونحن متحمسون لمشاهدة المزيد من أداءهم المميز في المباريات القادمة.

ولاحظ الجميع الروح القتالية والانسجام العالي بين لاعبي فريق الموهبة، حيث تبادلوا الكرة بطريقة رائعة وأظهروا مهارات فردية مذهلة في المضايقات ورميات الثلاث نقاط.

تألق العديد من اللاعبين في فريق الموهبة، ولا سيما اللاعب رائد محمد الذي قام بتحقيق أعلى نسبة تسجيل في المباراة. وقد استحق اللاعب التشجيع والثناء على أدائه المبهر في الميدان.

وعند نهاية المباراة، تم تكريم فريق الموهبة لما قدموه من أداء رائع وتفوق في المباراة. وعبر الدكتور علاء جاد والسويفي عن فخرهما باللاعبين وتمنيا لهم المزيد من النجاح والتألق في المباريات القادمة.

أثبت فريق الموهبة نفسه كفريق متميز وطموح، وهو يسعى للفوز في البطولات المحلية ورفع اسم مدينته عاليا. ومن المتوقع أن يستمر الفريق في تطوير مهاراته والعمل على تحقيق المزيد من الانتصارات في المستقبل.

جانب من الفريق جانب من الفريق جانب من الفريق

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فریق الموهبة

إقرأ أيضاً:

ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف مبكر في دوري أبطال أوروبا

تقدم فريق ليفربول الإنجليزي على بولونيا الإيطالي بهدف مبكر في المباراة الجارية بينهما الآن على ملعب آنفيلد ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

جاء الهدف في الدقيقة 11 من الشوط الأول عن طريق النجم أليكسيس ماك اليستير.

بدأ ليفربول المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: ألكسندر أرنولد ، فيرجيل فان دايك ، إبراهيما كوناتي، أندي روبيرتسون.

الوسط: اليكسيس ماك أليستر ، ريان جرافنبيرخ ، دومينيك سوبوسلاي.

الهجوم: لويس دياز ، داروين نونيز، محمد صلاح.

المباراة منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا على قناة beIN Sports 2 ، ويتولى مهمة التعليق على أحداث مباراة ليفربول وبولونيا، الجزائري حفيظ دراجي.

مقالات مشابهة

  • زاخو يفوز على غاز الشمال في دوري المحترفين لكرة السلة
  • فريق السيدة العجوزيتعرض لضربة موجعة بسبب بريمر
  • بوهندي: لا أعرف لماذا «الهجمة الأخيرة» على فريق الشارقة؟
  • “حياكم في أبوظبي” و”بوسطن سيلتكس” يكشفان عن ملعب كرة السلة في “ريم سنترال بارك” في حلته الجديدة المستوحاة من الثقافة الإماراتية وشعار الفريق
  • الرائد يتغلب على الاتفاق
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية
  • الجالبوت: واجهنا ضغط المباريات وهدفنا «الصورة الجيدة»
  • ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف مبكر في دوري أبطال أوروبا
  • الاتحاد يعلن عودة أحمد شراحيلي لتدريبات الفريق
  • فريق الرواد يشارك في كأس العام للهوكي بنيوزيلندا .. نوفمبر المقبل