نظم عشرات الشباب من ابناء محافظة سوهاج، يومًا ترفيهيًا لقسم الأطفال بمعهد أورام سوهاج، ضم الكثير من الفقرات مثل:" فقرة التنورة- فقرة الإنشاد الديني- فقرة العرائس المتحركة".

كما تم توزيع عدد من الألعاب والوجبات الغذائية على أكثر من 100 طفل، من تبرعات الشباب وأهل الخير من أهالي وأبناء محافظة سوهاج، حيث تم توزيع أكثر من 100 وجبة فواكة متنوعة ضمت كل وجبة ثمرة موز وثمرة تفاح وثمرة جوافة.

انتهاء حياة سائق في انقلاب ربع نقل بفنطاس في سوهاج “النعماني” يستقبل عدداً من التجارب الناجحة بعد إجرائهم عمليات زراعة القوقعة بمستشفيات سوهاج الجامعية 100 لعبة أطفال ضمن اليوم الترفيهي بـ"أورام سوهاج"

وقال المهندس أحمد خالد، المدير التنفيذي لجمعية رفقاء الخير بسوهاج، ومنسق اليوم الترفيهي لقسم الأطفال بمعهد الأورام بمحافظة سوهاج، إن اليوم الترفيهي للأطفال ضم توزيع أكثر من 100 لعبة أطفال عليهم، كما تم توزيع أكثر من 100 وجبة طعام "أرز ولحمة".

وأشار المهندس أحمد خالد، إلى أن كل هذا وأكثر تم بفعل تبرعات أعضاء جمعية رفقاء الخير، وتبرعات أهل الخير من ابناء وأهالي محافظة سوهاج والمحافظات الأخرى، موجهًا الشكر لكل من ساهم في إسعاد قلوب هؤلاء الأطفال الذين استطاع المرض اللعين "السرطان"، من إصابتهم والنيل من طفولتهم ومن أسرهم.

IMG-20231105-WA0050 IMG-20231105-WA0048 IMG-20231105-WA0049 IMG-20231105-WA0046 IMG-20231105-WA0047 IMG-20231105-WA0045

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج يوم ترفيهي للأطفال أکثر من 100 IMG 20231105

إقرأ أيضاً:

ختام دورة "فلتتأصل فينا" للآباء الكهنة بمعهد الرعاية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اختتمت في معهد الرعاية والتربية بمقره بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، الدورة التدريبية السابعة للآباء الكهنة والتي حملت عنوان "فلتتأصل فينا" .

واستهدفت دورة "فلتتأصل فينا" التي انطلقت يوم ٢١ مايو الماضي، تأصيل بعض المفاهيم الإيمانية والروحية في حياة وتعليم الآباء الكهنة، من بينها مفهوم الكنيسة، كلمة الله، الثالوث، العلاقة مع الله، التعفف، والأبدية وغيرها من المفاهيم التي يحتاج أبناء الكنيسة إلى التغذي باستمرار عليها لأجل نموهم وثباتهم في الله.

ووزع  الأنبا مكاريوس أسقف المنيا شهادات إتمام الدورة على الآباء الكهنة عقب إلقائه المحاضرة الختامية للدورة اليوم. 

كما أهدت إدارة المعهد كتاب "الأسقف والكاهن.. مفاهيم رعوية" وهو أحدث إصدارات قداسة البابا تواضروس الثاني في مجال الرعاية.

شارك في دورة "فلتتأصل فينا" ٦٦ أب كاهن من كهنة كنائس وإيبارشيات القاهرة الكبرى، إلى جانب كهنة من باقي إيبارشيات الكرازة المرقسية في مصر وخارجها من خلال تطبيق ZOOM عبر شبكة الإنترنت. وحاضر فيها عدد من الآباء الأساقفة والكهنة المتخصصين.

تأتي هذه الدورة التدريبية إنطلاقًا من الهدف الأساسى للمعهد وهو إعداد الرعاة فى الكنيسة القبطية الأرثوذكسية وتزويدهم بالخبرات الرعوية في مجالات الخدمة الكنسية المختلفة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يشيد بمشاركة اتحاد طلاب المدارس في توزيع المياه والعصائر على طلاب الثانوية العامة
  • "الذكاء الاصطناعي لأندية التطوع" لقاءات تعريفية بمركز شباب جهينة الشرقية
  • ختام دورة "فلتتأصل فينا" للآباء الكهنة بمعهد الرعاية
  • أطعمة لا غنى عنها في وجبة الإفطار..غنية بالبروتين
  • مران الزمالك| جلسة تجمع جوميز باللاعبين.. وتدريبات تأهيلية لخماسي الفريق.. تعليمات خاصة لـ "أوباما"
  • يوم ترفيهي للاعبي ألمانيا مع عائلاتهم
  • قبل مناقشته اليوم بالنواب.. تعرف على قيمة النصاب الاختصاصي للمحاكم بقانون المرافعات
  • حريق ضخم بمعهد عمر بن الخطاب أمام المنطقة الأزهرية بأسيوط
  • احتفاءً بذكرى يوم الولاية.. أبناء المحويت ينظمون فعاليات خطابية واحتفالية في 11 ساحة
  • إفتتاح وحدة مناظير الجهاز الهضمي بمستشفى الهلال للتأمين الصحي بسوهاج