سلم الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، شهادات اجتياز الدورة التدريبية التي أطلقها المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة، الذراع التدريبي لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

 

وتهدف هذه الدورة التدريبية إلى تمكين القيادات الواعدة وصقل خبراتهم في التعامل مع التحديات المعاصرة للعمل الحكومي، ورفع الأداء المؤسسي، والمساهمة في دعم الأداء الحكومي وتحقيق رؤية مصر 2030.

 

 

وهنأ محافظ بني سويف، القيادات النسائية المشاركات في البرنامج التدريبي على هذا الإنجاز، مؤكدًا على أهمية دور المرأة في جميع الأصعدة، والدعم الكبير الذي تلقته من القيادة السياسية.

 

وتضمن البرنامج 20 محاضرة تم تقديم 15 منها في قاعات التدريب و5 محاضرات عبر الإنترنت على مدار 3 أشهر، وتم التركيز خلال الدورة على مواضيع مثل الإدارة الاستراتيجية والتخطيط، صنع القرار الإداري، العمل الجماعي، مهارات التواصل، إدارة القوى العاملة، البيئة الخارجية والثقافة المؤسسية، أخلاقيات العمل ومدونة السلوك الوظيفي، وإدارة التكنولوجيا والابتكار.

 

وفي ختام الدورة، تم تكوين مجموعات عمل لصياغة مشروعات تخرج تهدف إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة والمساهمة في تحقيق الخطط الاستراتيجية للدولة، كما حصل المشاركون على شهادة الرخصة الدولية لقيادة الأعمال من جامعة ميزوري الأمريكية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة التنمية المحلية المعهد القومي للحوكمة بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف حوادث بني سويف

إقرأ أيضاً:

“الشؤون الإسلامية” تواصل تنفيذ دورتها العلمية الثانية لتأهيل الدعاة والخطباء في الفلبين

تتواصل جهود وزارة الشؤون الإسلامية، في العاصمة الفلبينية مانيلا، بمشاركة أكثر من 160 من المشاركين في الدورة العلمية لتأهيل الأئمة والدعاة.
وشهد اليوم الثاني من الدورة العلمية، التي تنفذها الملحقية الدينية بسفارة خادم الحرمين الشريفين في مانيلا، حضورًا لافتًا من المشاركين، حيث قدّم المحاضر الدكتور فهد الفهيد, شرحًا مستفيضًا من كتاب “التوحيد”، مسلطًا الضوء على أبرز ما يحتاجه الداعية والخطيب من المسائل العقدية، كما شهدت طرح العديد من الأسئلة ومناقشات المسائل الشرعية، وذلك بهدف الوصول إلى فهمٍ أعمق وأصدق للتعاليم الإسلامية.
يشار إلى أن هذه الدورة العلمية الثانية لتأهيل الدعاة والأئمة تحظى باهتمام ومشاركة واسعة من مختلف دعاة وأئمة الفلبين.

مقالات مشابهة

  • غدا.. بدء انطلاق البرنامج التدريبي حول معايير الجودة لاعتماد المنشآت الصحية بالمنيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ البرنامج التدريبي التطوعي الثالث والرابع لمتضرري الزلازل في ولاية هاتاي بتركيا
  • محافظة الجيزة تختتم البرنامج التدريبي للسيدات بأوسيم على ريادة الأعمال
  • “الشؤون الإسلامية” تواصل تنفيذ دورتها العلمية الثانية لتأهيل الدعاة والخطباء في الفلبين
  • وكيل صحة الدقهلية يطلق إشارة البدء لفعاليات الدورة التدريبية لاعداد القيادات المستقبلية
  • بدء فعاليات الدورة التدريبية لاعداد القيادات المستقبلية بصحة الدقهلية
  • إطلاق المرحلة الثانية من البرامج التدريبية لتقنين أوضاع العمالة غير المنتظمة
  • وزيرة البيئة تعلن إطلاق المرحلة الثانية من البرامج التدريبية لتقنين أوضاع العمالة الغير منتظمة
  • إطلاق المرحلة الثانية من البرامج التدريبية بمنظومة إدارة المخلفات بالصعيد
  • انطلاق فعاليات مبادرة "القيادات المستقبلية" وفتح التسجيل للدفعة الجديدة