المشهد اليمني:
2024-09-16@22:45:13 GMT

انشلوتي”متعود دائماً” يأتي بالمفاجآت

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

انشلوتي”متعود دائماً” يأتي بالمفاجآت

ساعات تفصلنا عن اخر الواجهات في الدوري الاسباني بين ريال مدريد ورايو فاليكانو،على الورق ريال مدريد على ارضه وبين جمهورة واللقاء في المتناول ولكن السيد انشلوتي ” متعود دايما ” يأتي بالمفاجآت، مع اي فرصه لتوسيع الفارق والذهاب نحو المقدمه يتراجع ويخذل الجميع .

ولو تحدثنا بعقلانيه والقليل من الانصاف لقاء الكلاسيكو الاخير حقيقه لم يستحق انشلوتي الانتصار ، نعم ريال مدريد كأسماء كبيرة وقويه ولكن بكل اسف يقودها شخص عقيم فكريا ، ولولا خطأ تشافي في التبديلات والنقص في صفوفه لما تمكن من تسجيل التعادل والفوز في الثواني الاخيرة ، لك ان تتخيل تشافي بلاعبين صغار في السن وخبرات بسيطه ، ارهق انشلوتي طوال ال ٦٠ دقيقه ، هذا الرجل غريب الاطوار تماما العالم اجمع يرى الخطأ اين يقع في ريال مدريد الا انشلوتي وابنه يرون شيء لا يراه العالم ، هذا الفريق وبتلك الافكار لن يذهب بعيدا بكل اسف الا ان كان هناك اخطاء من الخصوم كبيرة تمنح التقدم لانشلوتي .

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

‎ميسي يواجه ريال مدريد و5 عمالقة عرب

وكالات

هناك سيناريوهات قد تقود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمواجهة عربية محتملة في كأس العالم للأندية 2025، أو ضد ريال مدريد، أو أمام مانشستر سيتي الذي يقوده مدربه السابق بيب غوارديولا.

‎يتصدر إنتر ميامي ترتيب المجموعة الشرقية في الدوري الأمريكي بعدما جمع 62 نقطة في 28 مباراة، حيث تعادل في خمس وخسر أربعًا، وحقق الفوز في 19 مواجهة.

‎ظن البعض أن غياب ميسي للمشاركة في كوبا أمريكا أو للإصابة من بعدها يمكنه أن يؤثر بسهولة في البداية الجيدة لإنتر ميامي في الدوري الأمريكي، لكن الأمر لم يكن كذلك قط.

‎استمرت انتصارات إنتر ميامي على مستوى الدوري، وربما يكون غادر بطولة كأس الدوريات على يد أونال المكسيكي، لكنه في نهاية المطاف حافظ على الهدف الأهم وهو تصدر الدوري.

‎يعد إنتر ميامي من أبرز المرشحين للحصول على لقب الدوري الأمريكي في الموسم الجاري، وهو بالفعل على بعد نقاط قليلة من حسم لقب “درع المشجعين”.

‎ذلك الدرع يحصل عليه الفريق الأكثر جمعًا للنقاط في المجموعتين الشرقية والغربية، لكنه لا يعني الكثير فيما يتعلق بالجوائز والمجد وما إلى ذلك.

‎يضع ميسي وإنتر ميامي تركيزهما على بطولة أخرى، وهي لقب الدوري الأمريكي نفسه، والذي سيُحْسَم عن طريق مجموعة من مباريات الكؤوس، تُلعب بناءً على تصنيف كل فريق وأرقامه وبقرعة خاصة بها.

‎يجب ألا يكون الفوز ببطولة “كأس MLS” أمرًا صعبًا بالنسبة لإنتر ميامي ونجومه الذين تفوقوا بأنفسهم على كافة هؤلاء المنافسين من قبل.

‎نفس الفريق الذي فاز ببطولة كأس الدوريات في الموسم الماضي، بينما كان ميسي لا يزال جديدًا في الولايات المتحدة، يستطيع أن يفوز ببطولة أقل قوة، في ظل غياب فرق المكسيك التي أخرجتهم هذا العام.

‎حال حقق إنتر ميامي الفوز بلقب الدوري الأمريكي فسيذهب بشكل مباشر لتمثيل البلد المضيف في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

‎في تلك الحالة قد يجد ليونيل ميسي نفسه يلعب أمام فرق عربية أخرى، مثل الهلال السعودي والأهلي المصري والترجي التونسي والوداد المغربي والعين الإماراتي، أو حتى أمام غريمه الأزلي ريال مدريد، وذلك من خلال بوابة البطولة المستحدثة.

مقالات مشابهة

  • ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد
  • كارفخال: النظام الجديد لـ دوري أبطال أوروبا سيفرض تحديات كبيرة على ريال مدريد
  • ريال مدريد مازال مهتم بضم نجم ليفربول
  • ريال مدريد يتوصل إلى إتفاق لتجديد عقد ميندي حتى عام 2027
  • ‎ميسي يواجه ريال مدريد و5 عمالقة عرب
  • ألفاريز: الهدف سيمنحني ثقة كبيرة
  • نجم ريال مدريد مستاء من فينيسيوس!
  • ريال مدريد في قائمة فريدة بسبب ركلات الجزاء
  • ريال مدريد يحقق فوزا صعبا على سوسيداد
  • موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد والقنوات الناقلة لها الدوري الانجليزي 2024