موقع 24:
2024-10-05@16:00:04 GMT

جمال بنات ستالون ينافس شقيقات كارداشيان

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

جمال بنات ستالون ينافس شقيقات كارداشيان

من المتوقع أن تصبح صوفيا وسيستين وسكارليت ستالون، منافسات لعائلة كارداشيان بعد فوزهن بجمهور كبير من المعجبين، من خلال برنامجهن للواقع الافتراضي The Family Stallone والذي حطم الأرقام القياسية في المشاهدة على باراماونت +.

ومع وجود أب مشهور عالمياً وأم عارضة أزياء، فلا عجب أن يتم توقع الكثير لمستقبل الأخوات ستالون، وبدعم من ثروة سيلفستر ستالون وجنيفر فلافين البالغة 400 مليون دولار، تصدر الثلاثي الموهوب عناوين الأخبار لأول مرة في عام 2017 عندما تم اختيارهن كملكات جمال غولدن غلوب.

ومنذ ذلك الحين، ظهرت الشقيقات على أغلفة المجلات، وشاركن في العديد من الأفلام، ووقعن صفقات عرض أزياء مربحة قد تجعلهن يتفوقن قريباً على عائلة كارداشيان.

ومع إطلاق نتفليكس لفيلم وثائقي جديد بعنوان Sly عن سيلفستر، تتوقع خبيرة العلاقات العامة كارلا سبايت أن إحدى بناته يمكن أن تنافس جيمي فالون وأن الشقيقات يمكن أن يتفوقن على والديهن المشهورين، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

وتقول كارلا: "كمجموعة، تعتبر الفتيات قوة لا يستهان بها.. إن حقيقة أن الثلاثة جميعاً يتوافقن بشكل واضح هو أمر رائع، إنه أمر أصيل.. ومع حقيقة أن الثلاثة لديهن القدرة على العمل معاً بالإضافة إلى إنشاء حياتهن المهنية، فهو أمر رائع".

وتضيف كارلا "إن متابعاتهن الفردية توفر لهن الفرصة لإحداث تأثير حقيقي في تسليط الضوء على الحياة المهنية لبعضهن البعض.. وبشكل جماعي، لديهن جمهور كبير فيما بينهن، ما يجعلهن مثاليات لاقتناص الكثير من الفرص".

وتختتم كارلا بالقول: "من المؤكد أن هؤلاء الفتيات يحققن خطوات كبيرة في هذه الصناعة، ويمكنهن في النهاية إلقاء ظلالهن على عائلة كارداشيان، حيث أن مواهبهن المتعددة ترفعهن إلى دائرة الضوء".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة سيلفستر ستالون

إقرأ أيضاً:

كلية الإعلام بنات جامعة الأزهر تكرم الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية

كرمت كلية الإعلام بنات جامعة الأزهر  الدكتور سامي الشريف الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية ووزير الإعلام الأسبق، في الاحتفالية التي أقامتها لتخريج الدفعة الأولى من خريجاتها.

فرقة أسوان للفنون الشعبية تشارك فى مهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون

 وخلال الاحتفالية ألقى  الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية كلمة أعرب فيها عن تقديره للكلية ولإدارة جامعة الأزهر شيخا ورئيسا، وأساتذة وطلابا، على دعوتهم الكريمة للمشاركة والتكريم.

 وقال إن من يدرس بجامعة الأزهر عليه أن يفتخر ويزهو؛ لأنه يمثل جامعة تعد رمزا مشرفا للإسلام الوسطي المستنير مضيفا أن خريجات كلية الإعلام يحملن أمانة كبرى، ومسؤولية عظمى لأنهن أمينات على الكلمة التي يقمن بكتابتها أو إذاعتها إلى جانب أنهن يمثلن جامعة الأزهر التي تمثل قيمة علمية وأكاديمية متميزة ليس في مصر فقط بل في مختلف أنحاء العالم.

 كما أشاد  الأمين العام بالمستوى الراقي للدراسة في كلية الإعلام بنات جامعة الأزهر، وما تقدمه إدارة الكلية من اهتمام ومساعدة للدارسات سواء من خلال تطوير البرامج التعليمية، أو الاهتمام بالتدريبات والزيارات الميدانية . حضر الاحتفالية مجموعة من كبار أساتذة الإعلام بالجامعات المصرية والقيادات الإعلامية؛ لتخريج الدفعة الأولى من كلية الإعلام بنات والتي ضمت مائة وأربعون طالبة.

 تجدر الإشارة إلى أن الدكتور سامي الشريف عضو في لجنة ترقيات الأساتذة والأساتذة المساعدين في تخصص الإعلام بجامعة الأزهر، كما أنه عضو في الهيئة الاستشارية للمجلة العلمية لكلية الإعلام بالأزهر.

مقالات مشابهة

  • تأجيل مُحاكمة مُتهم في فندق الأهرامات الثلاثة
  • «إعلام الأزهر بنات» تحتفل بتخريج الدفعة الأولى (صور)
  • هل ينافس الذكاء الاصطناعي الإنسان مستقبلا على جوائز نوبل؟
  • الذكاء الاصطناعي ينافس على نوبل!
  • الحسيني المدان بالتعامل مع الموساد ينافس المنجمين
  • كلية الإعلام بنات جامعة الأزهر تكرم الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مدرسة فوه الثانوية الصناعية النسيجية بنات
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مدرسة فوة الثانوية الصناعية النسيجية بنات
  • البنك الدولي: العراق أحرز تقدماً بتحسين بيئة الأعمال تجعله ينافس عالمياً
  • هل تسبب حرب اسرائيل وحزب الله موجة هجرة جديدة إلى تركيا؟