جريدة الوطن:
2024-07-07@02:15:56 GMT

المها تدشن العرض الترويجي عبئ واربح

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

المها تدشن العرض الترويجي عبئ واربح

دشنت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية مؤخرا العرض الترويجي «عبئ واربح» لعملاء المها ويأتي هذا العرض مكافأة لعملاء محطات المها بمناسبة العيد الوطني المجيد ولكونهم «محور اهتماماتنا و أساس نجاحنا المستمر». حيث يتميز بعمل سحب على مجموعة من الجوائز القيمة والتي تشمل 10 فائزين بوقود مجاني لمدة عام 5 جرام ذهب تقدم لخمسة فائزين كما أن الجائزة الكبرى هي سيارة MG ويستمر حتى 17 من ديسمبر القادم .


كما يمكن للعملاء الدخول في السحب للمشاركة في عرض العيد الوطني عبر مسح رمز الاستجابة السريع الموجود في جميع محطات المها، وتعبئة البيانات المطلوبة، رقم الهاتف ورقم الفاتورة عند تعبئة وقود M91 أو M95 بقيمة خمسة ريالات عمانية وكلما زادت عدد مرات تعبئة العميل بقيمة خمسة ريالات عمانية يزيد من عدد فرص الربح.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

افتتاح 5 حدائق الأسبوع الجاري تزامنا مع العيد القومي لمحافظة القاهرة

قال محافظ القاهرة الدكتور إبراهيم صابر، إنه سيتم افتتاح عدد من المشروعات لخدمة المواطنين خلال الأيام المقبلة، وذلك بمناسبة العيد القومي للمحافظة 1055، وسيتم الإعلان تباعا عن المشروعات.

مبادرة 100 مليون شجرة

وأضاف في تصريحات لـ«الوطن»، أنه سيتم افتتاح 5 حدائق خلال الأسبوع الجاري لتكون متنفسا للمواطنين، منها حديقة الفسطاط التي تعد واحدة من أكبر حدائق القاهرة، بالإضافة إلى حدائق 15 مايو والأمل والأندلسية، مع التركيز على مبادرة 100 مليون شجرة، وتشجيع المواطنين والمجتمع المدني على زراعة الأشجار والمساحات الخضراء والحفاظ عليها من أجل تحسين البيئة والحد من التلوث، واستعادة المظهر الجمالي لشوارع وميادين العاصمة.

تحسين مستوى المعيشة

وأشار إلى أنه ستكون هناك أخبار سارة للمواطن القاهري خلال الأيام المقبلة، والتركيز على كل الملفات التي تهم المواطنين من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة له، سواء ما يتعلق بالنظافة أو الإشغالات وتحسين مستوى المعيشة وتوفير فرص العمل والتركيز على الصناعة ودعم المشروعات الصغيرة.

تطوير القاهرة التاريخية

وأشار إلى أن من المشروعات التي تحظى باهتمام كبير، مواصلة تطوير القاهرة التاريخية والتراثية لاستعادة المظهر الحضاري لتلك المواقع التي تحوي عبق التاريخ، وذلك ضمن خطة استكمال المشروعات وأعمال التطوير والتنمية التي تتم على أرض القاهرة.

وأوضح أنه سيتم دعم المبادرات المجتمعية والشبابية وتفعيل دور المجتمع المدني في أعمال التطوير التي تشهدها القاهرة في مختلف المجالات لتحسين البيئة والخدمات للمواطنين، لافتا إلى أن القاهرة حظيت بنصيب كبير من أعمال التطوير والتوسعات خلال السنوات الأخيرة، ما أحدث طفرة غير مسبوقة على مستوى المحافظة، كما شهدت المنطقة الشرقية توسعات ومحاور جديدة لتكون رئة للعاصمة أحدثت انسيابا مروريا كبيرا.

مقالات مشابهة

  • "الأحوال المدنية": لا داعي لإحضار صور شخصية أو تعبئة النماذج عند التقدم للإجراءات
  • العيد القومي لمحافظة القاهرة.. المتحف المصرى يستعرض تاريخ المدينة العريقة
  • الإعلان الترويجي لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية يجمع نجوم "ولاد رزق 3"
  • افتتاح 5 حدائق الأسبوع الجاري تزامنا مع العيد القومي لمحافظة القاهرة
  • شاهدوا الإعلان الترويجي الأوّل لـ”2 Gladiator”
  • مستقبل وطن: تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطني
  • مسؤول كبير في الشرعية يزور مناطق تحت سيطرة الحوثي لقضاء إجازة العيد ويعود بسلام!
  • «مستقبل وطن»: تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطني
  • "نماء" تدشن محطات التوزيع الرئيسية للكهرباء في مناطق مختلفة بظفار
  • مؤيد اللامي يضرب عدة عصافير بحجر العيد الوطني للصحافة