شفق نيوز:
2024-09-16@20:56:58 GMT

أسعار الدولار ترتفع مع الإغلاق في بغداد وأربيل

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

أسعار الدولار ترتفع مع الإغلاق في بغداد وأربيل

شفق نيوز/ ارتفعت أسعار صرف الدولار الامريكي ازاء الدينار العراقي في العاصمة بغداد وفي اربيل عاصمة اقليم كوردستان مع إغلاق سوق البورصة مساء اليوم الأحد.

وقال مراسل وكالة شفق نيوز ان اسعار الدولار ارتفعت مع إغلاق بورصتي الكفاح والحارثية لتسجل 163550 دينارا، فيما كانت الاسعار صباح هذا اليوم 163200 دينار مقابل 100 دولار.

وأشار مراسلنا إلى أن أسعار البيع  في محال الصيرفة بالأسواق المحلية في بغداد ارتفعت حيث بلغ سعر البيع 164500 دينار عراقي مقابل 100 دولار، بينما بلغ الشراء 162500 دينار مقابل 100 دولار.

أما في اربيل فقد سجل الدولار ارتفاعا  ايضا حيث بلغ سعر البيع 163650 دينارا لكل 100 دولار، وسعر الشراء 163550 دينارا مقابل 100 دولار.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اسعار صرف الدولار مقابل 100 دولار

إقرأ أيضاً:

أسعار الذهب العالمية ترتفع إلى مستويات قياسية.. كم بلغت الأونصة؟

ارتفعت أسعار الذهب العالمية إلى مستويات قياسية اليوم الاثنين 16-9-2024، مدفوعة بتراجع الدولار وتوقعات بخفض أكبر لأسعار الفائدة من جانب الفيدرالي الأمريكي في اجتماعه خلال الأسبوع الجاري، وفقًا لـ«CNBC».

كم سعر أونصة الذهب اليوم؟

سجل سعر الذهب ارتفاع بنسبة 0.5% إلى 2588.29 دولار للأونصىة، بعد أن سجل أعلى مستوى على الإطلاق عند 2589.23 دولار في وقت سابق من التعاملات اليوم، وفقًا لـ«CNBC».

كم سعر الذهب عالميا اليوم؟

فيما ارتفعت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة اليوم الاثنين، بنسبة 0.2٪ إلى 2615.80 دولارًا. وشهد مؤشر الدولار تراجع بنحو 0.2%، مما يجعل الذهب أقل تكلفة بالنسبة لحاملي العملات الأخرى. وفقًا لـ«CNBC».

متى يخفض الفيدرالي الأمريكي سعر الفائدة؟ 

وقال تيم ووترر، كبير محللي السوق في شركة KCM Trade، إن احتمال قيام الفيدرالي الأمريكي بخفض الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس هذا الأسبوع، قد أرسل الذهب والدولار في اتجاهين متعاكسين. وفقًا لـ«CNBC».

وتابع وورترر، لا تزال الظروف العامة للذهب مواتية، مع احتمال تحقيق المزيد من المكاسب، وإذا واصل الدولار اتجاهه الهبوطي، فقد يصل الذهب إلى 2700 دولار بحلول نهاية العام.

متى موعد اجتماع الفيدرالي الأمريكي القادم 2024؟ 

وتتجه جميع الأنظار إلى اجتماع الفيدرالي الأمريكي هذا الأسبوع مع تزايد التكهنات حول مدى خفض سعر الفائدة في اجتماع السياسة النقدية يومي 17 و18 سبتمبر ووتيرة التخفيضات المستقبلية، وسيعلن بنك إنجلترا وبنك اليابان أيضًا عن قرارات السياسة في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

وتقوم الأسواق حاليًا بتسعير احتمال بنسبة 59% لخفض بمقدار 50 نقطة أساس يوم الأربعاء، وفقًا لأداة CME FedWatch، سيكون هذا أول خفض لسعر الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي منذ عام 2020.

وأظهرت بيانات يوم الجمعة الماضية، أن معنويات المستهلكين الأمريكيين تحسنت في سبتمبر وسط تراجع التضخم، على الرغم من أن الأمريكيين ظلوا حذرين قبل الانتخابات الرئاسية في نوفمبر.

مقالات مشابهة

  • استقرار أسعار الدولار في بغداد وارتفاعها بأربيل مع الإغلاق
  • أسعار الذهب العالمية ترتفع إلى مستويات قياسية.. كم بلغت الأونصة؟
  • انخفاض سعر صرف الدولار في أسواق بغداد
  • اليوم..انخفاض طفيف في أسعار صرف الدولار
  • عالميا .. الذهب يرتفع لمستوى قياسي
  • انخفاض سعر صرف الدولار في أسواق بغداد وأربيل
  • استقرار أسعار الدولار في بغداد مع الإغلاق
  • اليوم..أسعار صرف الدولار=151000 ديناراً
  • ارتفاع طفيف بأسعار الدولار في بغداد و اربيل مع الإغلاق في بداية الأسبوع
  • ارتفاع يطرأ على أسعار صرف الدولار مقابل الدينار في العراق