الضالع ( عدن الغد) خاص

شهدت محافظة الضالع صباح اليوم الأحد إجراء عملية التسليم والاستلام بين رئيسي نيابة الاستئناف بالمحافظة السلف والخلف، بحضور أعضاء نيابة الاستئناف ووكلاء وأعضاء النيابات الابتدائية إلى جانب مدير أمن المحافظة أحمد قائد القبة.

وجرت عملية الاستلام والتسليم بين رئيس النيابة السلف جلال عبيد محمد المرفدي، ورئيس النيابة الخلف محمد عبداللاه محسن مشرح، وسط أجواء سادها الوئام والأخوة وتغليب روح الإيثار والشعور بالمسؤولية الوطنية الواجبة.

وعبر الرئيس الخلف لنيابة استئناف الضالع القاضي محمد عبداللاه مشرح، عن تقديره لجهود الرئيس السلف، مشيداً بحرصه على تفعيل العمل القضائي بالمحافظة خلال الفترة المنصرمة.

كما عبر الرئيس السلف القاضي جلال المرفدي  عن شكره لكل أعضاء السلك القضائي في النيابة العامة على ما بذلوه من جهد وإخلاص في سبيل القيام بواجبهم الوطني طيلة فترة ترأسه لنيابة الاستئناف، مباركاً في نفس الوقت للرئيس الخلف،ومتنمياً له ولكافة أعضاء النيابة دوام التوفيق والنجاح في مهامهم القادمة.

هذا واثنى الحاضرون على سلاسة عملية التسليم والاستلام التي جرت بين رئيسي النيابة وتعاونهم في إنجاح هذه المهمة بكل ود وإخلاص ومسؤولية، آملين بأن تتظافر جهود الجميع للارتقاء بالجانب القضائى على مستوى المحافظة.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

نشاط الرئيس السيسي اليوم.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، أداء حلف اليمين لكلٍ من المستشار أحمد عبد الحميد حسن عبود، رئيساً لمجلس الدولة، والمستشار عبد الراضي أحمد صديق سليمان، رئيساً لهيئة النيابة الإدارية.

كما منح الرئيس  وسام الجمهورية من الطبقة الأولى، لكلٍ من المستشار عادل فهيم عزب، رئيس مجلس الدولة السابق، والمستشار حافظ أحمد عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية السابق.

وفي هذا السياق، أعرب الرئيس عن تمنياته بالتوفيق للرئيسين الجديدين لمجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية، مؤكداً مواصلة العمل على ترسيخ أسس دولة القانون، القائمة على العدل والمساواة وضمان الحقوق، وفقاً للدستور والقانون، ومشيداً بدور المؤسسات والهيئات القضائية الموقرة، في حماية حقوق المواطنين، وصون مصالح الوطن.


.
وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، القرار رقم 253 لسنة 2024 بتعيين المستشار أحمد عبد الحميد حسن عبود، رئيسًا لمجلس الدولة، اعتبارًا 1-7-2024.

كما أصدر الرئيس السيسى، القرار رقم 254 لسنة 2024 بتعيين المستشار عبد الراضى أحمد صديق سليمان، رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية، اعتبارًا من تاريخ 1-7-2024.

 

مقالات مشابهة

  • أمانة السلف بين أيدي الخلف
  • نشاط الرئيس السيسي اليوم.. فيديو
  • رئيس النيابة الإدارية يلتقي أعضاء الهيئة بعد حلف اليمين
  • عاجل| مدبولي يكشف توجيه الرئيس السيسي بشأن العملة الصعبة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يترأس اجتماع مجلس صندوق علاج أعضاء هيئة التدريس
  •  «شركة الخليج للنفط» تعلن عودة بئر في «حقل السرير» للإنتاج
  • نيابة عن رئيس الدولة.. سعود بن صقر يصل كازاخستان للمشاركة في قمة شنغهاي
  • نيابة عن رئيس الدولة.. سعود بن صقر يصل كازاخستان على رأس وفد الإمارات المشارك في قمة منظمة شنغهاي للتعاون
  • مكتب الزكاة في الضالع يدشن العرس الجماعي الرابع لـ 116 عريساً وعروساً
  • إيداع مدير قسم شرطة وضباطا تابعن للانتقالي في السجن لاعتدائهم على قاضي أثناء ممارسة عمله في عدن