بوابة الفجر:
2024-07-03@19:05:16 GMT

الخطر يدق أبواب ثلاثي الزمالك.. وعبد الواحد يؤكد

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

 


 

ينتظر الخطر أمام أبواب ثلاثي الزمالك، ويؤكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، على ذلك بإستمرار استبعادهم عن التدريبات، الخاصة بالفريق.

الخطر يدق أبواب ثلاثي الزمالك


وشهد مران اليوم الأحد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غياب ثلاثي الفريق أحمد فتوح، الزناري ومحمد صبحي، واستمرار استبعادهم من التدريبات.

آخر تطورات مصابين الزمالك قبل مواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر هل يشارك أحمد حجازي مع اتحاد جدة في كأس العالم للأندية؟

 

ويواجه مساء الأربعاء الفارس الأبيض، نظيره بيراميدز في نصف نهائي الموسم الماضي من كأس مصر، في تمام الساعة السابعة مساء.

وصرح عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، أنه تم إخطار الثلاثي، بإستبعادهم اليوم وعدم مشاركتهم في المران، وذلك جاء بناء على انتظار لقرار مجلس إدارة الفريق خلال اجتماع المجلس، الذي يقام مساء اليوم، بخصوص مشاركة الثلاثي.

 

وقد تم استبعاد الثلاثي سابقًا من قائمة الفريق أمام مواجهة زد التي أقيمت مساء الجمعة، بسبب تركهم المعسكر، وقرر عبد الواحد السيد توقيع عقوبات عليهم.


وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الخسارة من فريق زد في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتمركز في المركز السابع برصيد 8 نقاط.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك فريق نادي الزمالك دوري نايل الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

نشأت الديهي: المصريون وضعوا الإخوان تحت أحذيتهم عندما استشعروا الخطر على مستقبلهم

عقب الإعلامي نشأت الديهي، على ذكرى ثورة 30 يونيو، قائلًا:" كان يومًا تاريخيًا في المكنون المصري،..إرادة المصريين في هذا اليوم تسيدت المشهد".

ثورة 30 يونيو 

 وتابع "الديهي"، خلال تقديمه ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"،  مساء الأحد، أن هذا اليوم بالنسبة لجماعة الإخوان الإرهابية حالك السواد، لأن الشعب وضع هؤلاء تحت أحذيته، عندما استشعر الخطر على مستقبله. 
وأضاف أن الإخوان والذين معهم ليس لهم أي حق في مصر، إلا حق واحد وهو البكاء، معقبًا: "لكم فقط حق البكاء، والصراخ، ولطحم الخدود".

الأرصاد تكشف تحولا في حالة الطقس اعتبارا من الغد الغرف التجارية: غلق المحال 10 مساءًا لا يؤثر على الإنتاج.. ويرضي الجميع


 وفي سياق منفصل، قال الإعلامي نشات الديهي، إن الحديث على أن التعديل الوزاري تأخر بسبب اعتذار الكثير من المرشحين أمر غير صحيح على الإطلاق، معقبًا: "مفيش حد مصري يُطلب لمهمة وطنيه ويرفض..عيب إن في حد يعمل بطولة على حساب الدولة".

مقالات مشابهة

  • إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الإتحاد
  • السيد الصدر يستعرض أهم المحاذير في احياء الشعائر الحسينية
  • بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك
  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • تصعيد مهاجم شباب الزمالك لتدريبات الفريق الأول
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • تدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • فقره بدنيه للاعبى الزمالك على هامش التدريبات
  • سباعى الزمالك يواصلون البرنامج التأهيلي على هامش المران
  • نشأت الديهي: المصريون وضعوا الإخوان تحت أحذيتهم عندما استشعروا الخطر على مستقبلهم