أعلن أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق عن قائمة منتخب الشباب تحت 20 عاماً المقرر أن تنتظم في معسكر تحضيري لبطولة شمال إفريقيا، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب أحمد حسن: "قائمة منتخب الشباب تحت 20 عاماً للمعسكر التحضيري لبطولة شمال إفريقيا المقامة في تونس الشهر الجاري خلال الفترة من 11 نوفمبر حتى 22 نوفمبر".

على جانب آخر وافق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي دعم اتحادات الهوكي والسلاح في عدد من البعثات الرياضية الخارجية، في الفترة المقبلة لعدد من المنافسات العالمية والقارية، بالإضافة إلى المساهمة في تكاليف علاج لاعب المنتخب القومي للجودو من إصابته بالرباط الصليبي، طبقاً للوائح والضوابط الإدارية الحاكمة.

وأكد وزير الشباب والرياضة، حرصه الدائم علي متابعته المستمرة وتقديم كافة أوجه الدعم اللازم لجميع الأبطال الرياضيين في مختلف البطولات العالمية والقارية، تنسيقًا مع اللحنة الأوليمبية والاتحادات الرياضية.

وتمت الموافقة علي طلب الاتحاد المصري للهوكي بالمساهمة في تكاليف سفر بعثة المنتخب إلي ماليزيا للمشاركة في بطولة كأس العالم للشباب، كذلك الموافقة علي دعم استثنائي للاتحاد المصري للسلاح علي دعم سفر (٨) بعثات رياضية خارجية.

كما وافق الدكتور أشرف صبحي، علي دعم الاتحاد المصري للجودو للمساهمة في تكاليف علاج لاعب المنتخب القومي أحمد فياض ؛ نظير إجراء عملية للركبة اليسرى جراء إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي والخلفي، وذلك أثناء مشاركته في البطولة الأفريقية بالمغرب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: علی دعم

إقرأ أيضاً:

قائمة منتخب تونس لمواجهتي جزر القمر في تصفيات كأس أمم إفريقيا

أعلن فوزي البنزرتي، المدير الفني لمنتخب تونس، عن قائمة "نسور قرطاج" التي ستخوض معسكر شهر أكتوبر الحالي، وذلك استعدادًا لمواجهتي جزر القمر ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

من المقرر أن يلتقي المنتخب التونسي مع نظيره جزر القمر يوم 11 أكتوبر في ملعب رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية. وبعدها سيخوض الفريقان المباراة الثانية في الجولة الرابعة يوم 15 أكتوبر خارج الأراضي التونسية.

يتصدر منتخب تونس المجموعة الأولى في التصفيات، التي تضم إلى جانبه منتخبات جزر القمر، جامبيا، ومدغشقر. وكان المنتخب التونسي قد حقق انتصارين في الجولتين الأولى والثانية، حيث تغلب على مدغشقر بنتيجة 1-0، وفاز على جامبيا بنتيجة 2-1، ليحتل الصدارة برصيد 6 نقاط.

قائمة منتخب تونس لمباراتي جزر القمر

القائمة المستدعاة من قبل المدرب فوزي البنزرتي شهدت تواجد مهاجم الزمالك، سيف الدين الجزيري، في حين يغيب المدافع حمزة المثلوثي. كما يستمر غياب علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، الذي يعاني من إصابة تعرض لها خلال مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024 ضد الترجي التونسي.

حراسة المرمى:

بشير بن سعيدأمان الله مميشصبري بن حسن قائمة منتخب البرتغال لمواجهتي بولندا واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية قائمة منتخب إسبانيا لمواجهتي الدنمارك وصربيا في دوري الأمم الأوروبية

خط الدفاع:

وجدي كشريدةرائد بوشنيبةديلان برونياسين مرياحمنتصر الطالبينادر الغندريعلي العابديحسام بن عليعلاء غرام

خط الوسط:

عيسى العيدونيفرجاني ساسيحمزة رفيعةحسام تقامحمد علي بن رمضانإلياس سخيريحنبعل المجبري

خط الهجوم:

إلياس سعدأنس حاج محمدبلال آيت مالكيوسف المساكنيبلال الماجريسيف الدين الجزيريشهاب الجبالي

مقالات مشابهة

  • قائمة منتخب تونس لمواجهتي جزر القمر في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • سبب استبعاد يحيى عطية الله من قائمة منتخب المغرب استعدادًا لمعسكر أكتوبر
  • تغييرات مرتقبة في قائمة الركراكي استعداداً لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى
  • العيسي يرفض استقالة مدرب منتخب الشباب ويقر بعدم صرف مستحقاته ومكافأة التأهل
  • مصدر بالمنتخب يكشف أسباب استبعاد عمر جابر وكمال عبد الواحد من قائمة مصر
  • أحمد قندوسي يُزين قائمة الجزائر لمواجهتي توجو في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • استبعاد أشرف داري وتواجد الشيبي.. قائمة منتخب المغرب لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي
  • سام مرسي: حزين بسبب استبعادي من قائمة منتخب مصر.. وأحلم بالمشاركة في أمم إفريقيا
  • رئيس الاتحاد اليمني يؤكد التزامه بصرف مكافأة تأهل منتخب الشباب